وظائف طب

مركز فقيه للاخصاب ابوظبي ” كل ما تحتاج معرفته “

يبحث الكثيرون عن مركز فقيه للاخصاب ابوظبي حيث يقدم مركز فقيه للإخصاب جميع الخدمات الطبية الإنجابية المتقدمة وكان أول مركز خاص تم افتتاحه في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2011. نحن مركز متخصص في علاج العقم نقدم عدة طرق علاجية منها: علاج العقم عند الذكور والإناث ، الحقن المجهري ، التلقيح داخل الرحم ، تحديد جنس المولود لتحقيق التوازن الأسري ، فحص الكروموسومات الشامل ، أمراض الاختبارات الجينية يتم علاجها عن طريق الزرع الجيني التشخيص (PGD) وطرق أخرى.

مركز فقيه للاخصاب ابوظبي

يفخر مركز فقيه للإخصاب بتحقيق نسبة نجاح لآلاف الأزواج الذين يحققون أحلامهم ، ويسعى باستمرار لتقديم أفضل العلاجات الإنجابية التي يقدمها المركز من خلال أحدث التقنيات والأساليب الطبية المبتكرة المقدمة في مركز علاج العقم. لمركز فقيه للإخصاب مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فروعه في أبو ظبي ودبي والعين والمحافظات الشرقية ، بالإضافة إلى فرعين في مسقط ، عمان ، سلطنة عمان ، وميشيغان ، الولايات المتحدة الأمريكية. خلال عام 2018 ، نعمل بجد لفتح فروع جديدة في المستقبل القريب لتوسيع خدماتنا إلى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

مركز فقيه للاخصاب ابوظبي ” كل ما تحتاج معرفته “

اقرأ أيضا :

تجربتي مع مركز فقيه للإخصاب 

تجربتي في مركز فقيه للإخصاب تستند إلى بحث طويل الأمد عن أفضل مركز خصوبة في الوطن العربي ، ومركز فقيه للإخصاب هو المختبر الوراثي الوحيد في الإمارات الذي يمكنه إجراء فحوصات وراثية على الأجنة. يعتبر مركز فقيه للإخصاب من المراكز الرائدة في مجال العقم وأمراض النساء والتوليد وأمراض النساء وعلم الوراثة وأطفال الأنابيب في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. افتتح مركز فقيه للإخصاب أول مركز خاص لأطفال الأنابيب في دبي عام 2011. افتتح الموقع الإماراتي الثاني في أبو ظبي في أبريل 2013. وفي عام 2014 ، افتتح مركز فقيه للإخصاب التابع لمركز فقيه الطبي في أبو ظبي والعين ودبي ، ويعتبر مركز فقيه للإخصاب هو مركز التلقيح الاصطناعي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحتوي على مختبر خدمات وراثية متكامل والتجربة الوراثية الوحيدة في غرفة الإمارات العربية المتحدة. يختلف سعر مركز فقيه للإخصاب باختلاف حالة المرض والعلاج المطلوب ، ويتميز مركز فقيه للإخصاب بتجميد البويضات والحيوانات المنوية للحفاظ على خصوبتها ، كما أنه يحتوي على أحدث التقنيات من الدول العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى