Site icon حكيم العيون

محامي عربي في مالمو

محامي عربي في مالمو فبالرغم من وجود عشرات مكاتب المحامين في السويد إلا أن البحث عن ارقام محامين عرب في السويد وتحديدا في العاصمة مالمو مايزال متواصلا ، ذلك أن أغلب أفراد الجالية العربية الذين يواجهون مشاكل قانوية أو ورائهم قضايا في المحاكم السويدية يفضلون توكيل محامي عريي في السويد مالمو.

كيف أجد محامي عربي في مالمو ؟

أين أجد أفضل محامي عربي في مالمو ؟ يتناسب مع جميع القضايا القانونية ، بما في ذلك مختلف القضايا المدنية والقضايا التجارية والقضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية بما في ذلك قضية تقسيم الممتلكات بعد الطلاق في السويد ، إضافة إلى قضايا اللجوء والهجرة وطلب الجنسية السويدية ، ودون أن ننسى القضايا العمالية ، سيصبح من السهل عليك الإجابة عن هذا السؤال بعد أن تكمل قراءة هذا المقال المقدم من موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com الذي يهتم بمساعدة المهاجرين العرب في مالمو وكل المدن والعواصم الأوروبية.

محامي عربي في مالمو

مكتب M&K Juristbyrå

مكتب المحاماة هذا متحصل على أعلى التقييمات والتصنيفات من عند عملائه وموكليه السابقين في غوغل ، حيث يتميز بخلرته ومهنيته العالية في حل الكثير القضايا خاصة عند العمال العرب المقيمين في مالمو السويدية.

إقرأ أيضا:ارقام محامين عرب للاستشارة المجانية في ألمانيا

ماهو عنوان مكتب M&K Juristbyrå ؟

كم رقم هاتف مكتب M&K Juristbyrå ؟

متى يفتح مكتب M&K Juristbyrå ؟

المحامية Attorneys Marie Petersson AB

هذه المحامية موهوبة للغاية ومندفعة في خدمة العملاء ومساعدتهم ، تجيب بسرعة على الأسئلة المطروحة وتقدم مقاربات شخصية بحيث تشعر موكليها أنها شخص قريب منهم ، وكما أن نصائح فريق عملها في المكتب قيمة للغاية.

ماهو عنوان المحامية Attorneys Marie Petersson AB ؟

كم رقم هاتف المحامية Attorneys Marie Petersson AB ؟

متى يفتح مكتب المحامية Attorneys Marie Petersson AB ؟

مكتب Alak & Co

يعمل في هذا المكتب طاقم كامل من رجال القانون والمساعدين بينهم نخبة من المحامين العرب ، ويحظى هذا المكتب بسمعة طيبة بفضل المهنية العالية والمساعدات القيمة التي يتم توفيرها للعملاء.

إقرأ أيضا:دليل المحامين العرب في كندا

ماهو عنوان مكتب Alak & Co ؟

كم رقم هاتف مكتب Alak & Co ؟

متى يفتح مكتب Alak & Co ؟

مكتب Advokatbyrå Zeijersborger & co

يعمل هذا المكتب منذ حوالي سبعة سنوات متواصلة ، ونخبة من المحامين العرب ، وتمكن في السنوات الأخيرة من كسب ثقة الكثير من العماء بفضل حرفية الطاقم العامل فيه.

ماهو عنوان مكتب Advokatbyrå Zeijersborger & co ؟

كم رقم هاتف مكتب Advokatbyrå Zeijersborger & co ؟

متى يفتح مكتب Advokatbyrå Zeijersborger & co ؟

مكتب المحاماة MAQS Advokatbyrå

إن كنتم تبحثون عن محامين مختصين في مختلف المجالات القانونية ، ولهم ما يكفي من الخبرة والمهنية العالية المجال ، فهذا المكاتب سيكون حلا جيدا للبداية ، وأسعار أسعار المحامين في السويد في هذا المكتب مناسبة للجميع ويمكن التمتع ببعض الخصومات.

إقرأ أيضا:محامي عربي في السويد

ماهو عنوان مكتب المحاماة MAQS Advokatbyrå ؟

كم مكتب المحاماة MAQS Advokatbyrå ؟

متى مكتب المحاماة MAQS Advokatbyrå ؟

Trägårdh Advokatbyrå AB

Advokatfirman Ståhl

Advokatfirman Guide Syd AB

Advokatbyrån Gerleman & Bazo HB

Familjens Jurist

Verahill Familjejuridik Malmö

من يعرف ارقام محامين عرب في السويد ؟

كل ما تعرفنا عليه في الجزء السابق من هذه المقالة عبلرة عن أسماء ومعلونات التواصل مع مكاتب محاماة في مالمو يشتغل فيها محامين وكتاب محامين عرب ، والآن نقدم لكم في هذا الجزء ارقام محامين عرب في السويد لهم مكاتبهم الخاصة في مالمو وستوكهولم والكثير من المدن السويدية.

Mirlex Advokatbyrå i Göteborg

Adacta Advokatbyrå AB

Argumentum Advokat

Advokatbyrå Zeijersborger & co

HS Legal AB

TM Juristbyrå Ab

Advokatbyrån Nadim Al-Khamiesi

Certus Advokatbyrå

lawyer Sodertalje

Issa Habil Juristbyrå AB

ماهي أهمية توكيل محامي في السويد عربي ؟

بالنسبة للجالية العربية المقيمة في مالمو هناك فائدة كبيرة من توكيل محامي في السويد عربي ألا وهي تسهيل عملية التواصل مع المحامي ، ذلك أنه يتكلم نفس اللغة العربية ولا داعي إلى تعيين مترجم للحديث معه عن حيثيات القضية ، لكن في حال ما كنت تجيد اللغة الإنجليزية فيمكنك توكيل محامي سويدي ، حيث يجب التنويه على أن العدالة في السويد حاضرة ولا يوجد تسامح لتحقيقه ، لذلك هوية أو جنسية المحامي لا تعني شيئا بالنسبة للقضاة يوم المحكمة.

كيف هي أسعار المحامين في السويد ؟

بشكل عام يعتبر الحصول على استشارات قانونية في السويد عالي التكلفة ، خصوصا في حال ما لم تكن الحالة إنسانية أو الموكل ليس له الحق في الإستفادة من رقم محامي للاستشاره مجانا ، لذلك يجب عليك عزيزي القارئ أن تقوم بظفع جميع الرسوم القانونية لقضيتك من جيبك إلا في حال ما إن قامت الدولة بمحاكمتك في قضية مثل الهجرة ، فستقوم تلقائيا بتعيين محامي لك ، في الأسطر القادمة تجدون مزيد من المعلومات عن موضوع أسعار أتعاب المحامين وكيفية الإستفادة من استشارات قانونية مجانية في السويد.

استشارات قانونية مجانية في السويد

إقرأ أيضا :

  1. استشارات قانونية مجانية في السويد
  2. أفضل الأطباء العرب في السويد
  3. أفضل دكتور عيون في السويد
  4. الاطباء العراقيين في السويد 
  5. اطباء عرب في مالمو
  6. مستوصف عربي في مالمو
  7. دكتورة نسائية عربية في السويد
  8. دكتور نفسي عربي في ستوكهولم 
  9. دتكتور تناسلية في السويد

ارقام محامين عرب في السويد

إذن ارقام محامين عرب في السويد يعتبر من أكثر المواضيع أهمية والتي يجب التطرق إليها خاصة عند الحديث عن الهجرة إلى السويد والإستفادة من اللجوء الإنساني إلى السويد وربما الجنسية السويدية ، هذا ومن أهم القضايا التي تتطلب رقم محامي للاستشاره مجانا في السويد أو بمقابل مادي نذكر في هذا السياق عقاب التشهير في السويد إضافة إلى عقوبة الثلب والتهديد والضرب في السويد ، هذا ودون أن ننسى قضايا الأحوال الشخصية مثل ضرب الزوجة في السويد والعنف الأسري وسحب الأطفال وقضايا الطلاق بما في ذلك تقسيم الممتلكات بعد الطلاق في السويد.

إقرأ أيضا:

المحامي فلاح رسول

فلاح رسول هو بشهادة الكثير من عملائه أفضل محامي عربي في السويد يقع مكتبه تحديدا في مدينة ستوكهولم ، ويتمتع بخبرة كبيرة مكنته من ربح مئات القضايا في مختلف الإختصاصات القانونية ، الاي من أهمها قضايا اللجوء والقضايا المدنية بأنواعها إضافة إلى القضايا الأسرية ولم الشمل في السويد.

المحامي مجيد الناشي

مجيد الناشي بدوره تمكن من فرض إسمه في الساحة وفي المحاكم السويدية حيث ربح الكثير من القضايا وتمكن من مساعدة الكثير من الأشخاص وخاصة المقيمين العرب في السويد ، ويعود الفضل في ذلك إلى كفاءته وخبرته الكبيرة إضافة إلى رحابة صدره ووديته الكبيرة مع عملائه ، يمكنكم التواصل معه عن طريق البريد الإلكتروني MAJEED.ALNASHI@LEXELI.SE  أو عبر الأرقام التالية :

  1.  Tel : +460854066300.
  2. Fax : +460854061500.
  3. Mob : +460707597686.

وفي الختام نرجو أن نكون قد تمكنا من تقديم معلومات كافية حول موضوع محامي عربي في مالمو ، وتطرقنا فيه إلى شىح كامل ومفصل حول جميع تساؤلاتكم وإستفساراتكم ، هذا وإن كانت لديكم معلومات جديدة يمكنها إفادة غيركم من المقيمين العرب بخصوص هذا الأمر فلا تترددوا في تركها في فضاء التعليقات.

Exit mobile version