التخطي إلى المحتوى
علاج تجاعيد تحت العين طبيعيا بالأعشاب
علاج تجاعيد تحت العين طبيعيا بالأعشاب

سنتطرق من خلال مقالتنا اليوم إلى كيفية علاج تجاعيد تحت العين طبيعيا بالأعشاب، حيث تصاب منطقة تحت العين خاصة في حالات التقدم في السن بظهور تجاعيد وترهلات فيها وذلك بما أنها تعتبر إحدى أكثر المناطق الرقيقة والحساسة في البشرة، في هذا الإطار يقدم لكم اليوم موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com فرصة التعرف على أحسن الوصفات الطبيعية للتخلص والتوقي وإزالة التجاعي تحت العين والتي يؤكد المختصون على أنها تقلل كثيرا من جمال العيون.

أبيض البيض والشوفان المطحون

يساعد إستخدام أبيض البيض والشوفان في منطقة تحت العين كل شخص يعاني من وجود تجاعيد وترهلات فيها على التخلص منها بصفة نهائية حتى وإن كان سخصا صغيرا في السن أو إن كان يعاني من أية إضطرابات أو مشاكل صحية أخرى، وذلك بما أن بياض البيض يساهم في عملية تزويد البشرة بالكولاجين والشوفان يعمل على جعل البشرة أكثر رطوبة ويحد من جفافها، هذا وحتى نضمن الحصول على النتائج المرجوة يجب إتباع هذه الخطوات البسيطة.

علاج تجاعيد تحت العين طبيعيا بالأعشاب
  • خلط ملعقة من الشوفان المطحون مع أبيض البيضة.
  • تقليب ملعقة الشوفان المطحون والبيض جيدا.
  • يتم قلب الخليط تحت العين لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  • غسل البشرة بالماء البارد.

ماء الورد والحليب

هذا ولإخفاء التجاعيد تحت العين يمكن أيضا إستخدام خليط ملعقة من الحليب السائل مع ملعقة أيضا من ماء الورد السائل وتوضع في هذه المنطقة بالذات لمدة زمنية تناهز الربع ساعة ثم يقع غسلها جيدا بالماء البارد، علما وأنه يجب هذه الوصفة الطبيعية ثلاث مرات للأسبوع للحصول على نتائج مثالية.

علاج تجاعيد تحت العين بالزيوت الطبيعية

هذا ويمكن أيضا علاج تجاعيد العين بزيت الزيتون أو بخلط القليل من قطرات زيت الخروع الطبيعي أو الزيت اللوز من خلال تدليك منطقة تحت العين بكل رفق، هذا ويستحسن المواظبة على تطبيق هذا العلاج الطبيعي قبل النوم وكل يوم وستلاحظون الفرق الواضح قبل وبعد.

شرائح أو عصير ثمرة الخيار

بإحتوائه على كميات هامة ومناسبة من المياه يعتبر الخيار بشهادة الخبراء والمختصين أحد أهم الخضراوات التي تفيد المنطقة الموجودة تحت العين بصفة خاصة وكامل بشرة الوجه بصفة عامة، حيث بمجرد وضعه على شكل شرائح أو عصير لمدة نصف ساعة يوميا ومن ثم غسل الوجه بالماء البارد سيتم التخلص من كل التجاعيد والترهلات والترسبات الدهنية.

علاج تجاعيد تحت العين بالزبادي وزيت الخروع

يساعد الزبادي على القضاء على جميع التجاعيد الموجودة تحت العين بما أنه يحتوي حمض اللاكتيك وكما أنه يعمل على التخلص من جميع الخطوط الدقيقة خاصة عند خلطه مع بعض القطرات من زيت الخروع وتركه في المنطقة المحددة لمدة لا تقل عن عشرة دقائق ومن ثم غسلها جيدا بالماء البارد.

إذن إنتهينا من هذه المقالة التي تمحورت بخصوص طريقة علاج تجاعيد تحت العين طبيعيا بالأعشاب، وفي الختام نرجو منكم متابعينا الكرام التواصل معنا على صفحتنا على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك في حال ما إن رغبتم في الحصول على مزيد من المعلومات عن هذا الموضوع أو غيره.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أساليب تجميل العيون طبيعيا بإستخدام الأعشاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *