محامي عربي

طريقة توكيل محامي مجانا في ألمانيا

طريقة توكيل محامي مجانا في ألمانيا حيث يعيش الكثير من الناس في ألمانيا ولا يعرفون كيفية التعامل مع القضايا القانونية ، مما يجبرهم على دفع مبالغ ضخمة ، ما بين 200 و 300 يورو في الساعة ، لاتباع نصائح قانونية بسيطة مثل مسائل الإقامة أو اللجوء السياسي أو مشاكل الحي أو المالك. لكنهم لا يعرفون كيفية توكيل محام دون دفع وتلبية جميع الاحتياجات القانونية مجانًا ، لأن هناك تدابير يتخذها الصندوق وخزانة الدولة الألمانية ، لتوفير دفع هذه الأموال لفئة معينة من الناس من ذوي الدخل المحدود والمحتاجين، وبالتالي نود أن نجعل هذه المقالة مرجعًا مهمًا لجميع أولئك الذين يحتاجون إلى هذه المعلومات حول كيفية تنفيذ جميع أعمال الاستشارة القانونية الخاصة بك من قبل محام في ألمانيا مجانًا.

طريقة توكيل محامي مجانا في ألمانيا

تتمثل الطريقة الأولى في أداء جميع أعمالك القانونية مجانًا، يجب أن يكون لديك تأمين قانوني، وذلك بالذهاب إلى مؤسسة تأمين قانوني وطلب عقد تأمين قانوني، حيث تقوم بدفع مبلغ شهري محدد تحدده وفقًا لقدرتك المالية ، وفي حال أردت استشارة قانونية من محام ، أو التورط في قضية نريد محام يدافع عنك. يغطي التأمين القانوني جميع التكاليف ، دون مطالبتك بدفع تكاليف إدارية أو غيرها ، وتتميز ألمانيا بتفوقها في مجال التأمين على جميع الأسئلة.

إقرأ أيضا:أفضل محامي عربي في شمال الراين
طريقة توكيل محامي مجانا في ألمانيا

توكيل محامي عن طريق خزينة المقاطعة Landeskasse

هذه الطريقة مفيدة في حالة الأشخاص الذين ليس لديهم الأهلية للحصول على تأمين قانوني لدفع أتعاب المحامي ، ويمكن استخدام خزينة المنطقة ، والتي تخصص جزءًا من أموال الدولة لمن يحتاجون إلى دعم مادي ، ومن يحتاجون إليه. ليس لديه وظيفة أو من ذوي الدخل المنخفض ، من خلال الذهاب إلى المحكمة وطلب ورقة تثبت حصولهم على أموال من الخزينة العامة ، مما يتيح لحامل هذه الورقة الحصول على المحامي الذي يرغب فيه وتسليمه الورقة. ، ومن ثم يتولى مسئوليته من خزينة المقاطعة ، ولكن في حالة الاستشارات القانونية.

لا تقبل خزينة المقاطعة جميع القضايا التي يقدمها الأشخاص لتحمل تكاليفهم ، في حالة ارتكاب شخص جريمة قتل ، أو مخالفات مرور بلدية ، أو جميع أنواع العمليات الإجرامية أو القضايا ذات الصلة بالبنوك مثل عدم سداد القروض المصرفية. .

ولكن هناك استثناءات يمكن من خلالها الموافقة على طلب المساعدة القانونية من خزانة المقاطعة ، وتوفر المقاطعة في هذه الحالة محاميًا مدفوع الأجر للدفاع عنك ، لكنك لن تختار المحامي الذي تريده ، لكن المقاطعة تقدمه لك . بموجب اختياره ، ولا يمكنك التصرف في هذه القضية حتى لو لم تكن على علاقة جيدة بالمحامي ، أو إذا كان لا يزال مبتدئًا. لا تنظر المقاطعة في هذه الأمور ، ولكن من الضروري أن يحترم الناس اختيار المقاطعة بدفع أتعاب المحامين للدفاع عنهم.

إقرأ أيضا:أفضل محامي عربي في برلين Rechtsanwalt Berlin
السابق
استشارات قانونية مجانية في ألمانيا
التالي
دكتور تجميل عربي في ميونيخ

اترك تعليقاً