منوعات

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب 2021 عروض الموسم

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب 2021

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب 2021 لم يعد إنقاص الوزن حلم بعيد المنال كما كان من قبل، بل أصبح هدف يمكن تحقيقه بعدما شهدت تقنيات إنقاص الوزن تقدماً مذهلاً من تدخلات آمنة وبسيطة قادرة على تحقيق نتائج مدهشة في فترة معدودة. يسأل الكثير من الباحثين عن الرشاقة والوزن المثالي والمهتمين بأحدث التقنيات التي أثبتت فاعليتها في إنقاص الوزن بأمان عن بالون المعدة الذي لاقى رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة وعن سعر بالون المعدة.

ولا سيما إن كان هذا التدخل الآمن يمكن أن يتم في صرح طبي موثوق به، لذا نجد الكثيرين يتساءلون عن سعر بالون المعدة في مستشفى سليمان الحبيب خلال 2020-2021

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب

مستشفى سليمان الحبيب

لا يمكن ذكر المستشفيات في المملكة العربية السعودية دون ذكر مستشفى سليمان الحبيب التي تعتبر صرحاً طبياً ضخماً يقدم الخدمة الطبية بأعلى جودة وفق أحدث البرتوكولات الطبية العالمية.

قد يهمك: افضل دكتور بالون في الرياض

يعد مستشفى سليمان الحبيب من الصروح الطبية الرائدة  في توفير الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات الطبية في السعودية والشرق الأوسط نظراً لما يتمتع الكادر الطبي فيها من خبرة وإمكانيات متطورة تجعلهم من أقوى المستشفيات في الشرق الأوسط.

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب 2021

وتنتشر فروع مستشفى سليمان الحبيب في مناطق عديدة  بالسعودية مثل الرياض والخبر والقصيم
والمدينة المنورة ومنطقة الريان وغيرهم.
تقدم مستشفى سليمان الحبيب الخدمات الطبية بكافة أنواعها حيث تتوافر بها كافة التخصصات ويعمل بها أكفأ الأساتذة والخبراء في التخصصات المختلفة.

لذا فإن مستشفى سليمان الحبيب وجهة الكثيرين للحصول على خدمة طبية متقدمة فريدة ومتقنة حيث أن مستشفى سليمان الحبيب حاصلة على أعلى شهادات الجودة الطبية وفق تقييم اللجنة الدولية لجودة منشآت الرعاية الصحية JCI .

وقد سطع اسم مستشفى سليمان الحبيب فيما يتعلق بجراحات السمنة وإنقاص الوزن لما حققته من نتائج رائعة على أيدى نخبة من أكبر الأخصائيين والاستشاريين في هذا المجال.

عوامل يعتمد عليها سعر بالون المعدة في
سليمان الحبيب

تحقق مستشفى سليمان الحبيب نجاحاً كبيراً فيما يتعلق بجراحات السمنة وقد اشتهرت بعمليات بالون المعدة التي تعتبر من أحدث تقنيات إنقاص الوزن ليس فقط في الشرق الأوسط بل في العالم كله. بالون المعدة عملية بسيطة تتم بتخدير موضعي ليتم إدخال بالون بواسطة أنبوب صغير ثم يتم تعبئة هذا البالون بسائل معقم أو بغاز الهيدروجين. هذا البالون المليء بالسائل أو غاز الهيدروجين سيشغل حيزاً من المعدة ويساعد على الشعور بالشبع والامتلاء ويسمح بتناول القليل من الماء والطعام وبالتالي تبدأ خسارة الوزن دون الشعور بالجوع والمعاناة. ويتم إزالة البالون بعد الوصول للوزن المطلوب في خلال ستة أشهر.

يتفاوت سعر بالون المعدة من مكان إلى آخر وفقاً لعوامل عدة فهناك الكثير من العوامل التي تتحكم في تحديد السعر النهائي. هناك عوامل يعتمد عليها سعر بالون المعدة في سليمان الحبيب منها:

1- نوع البالون الذي سيتم تركيبه، فهناك
أنواع مختلفة ولكل نوع سعر مختلف.

2- خبرة الطبيب القائم بالعملية والشهادات
الحاصل عليها، فإن مؤهلات الطبيب وخبرته يزيدان من سعر العملية.

3- حالة المريض قد تتطلب بعض الفحوصات أو
العلاج قبل إجراء العملية مما يتسبب في زيادة التكلفة.

4- عادة يخرج المريض بعد إجراء العملية
مباشرة ولكن إذا أقام بالمستشفى ليوم أو يومان فحتماً سترتفع التكلفة النهائية.

قد يهمك: خصومات مذهلة على سعر الكبسولة المبرمجة

تكلفة تركيب بالون المعدة في سليمان الحبيب

تتفاوت تكلفة تركيب بالون المعدة في سليمان الحبيب وفقاً للعوامل سالفة الذكر ولكن إجمالاً تتراوح تكلفة تركيب بالون المعدة في سليمان الحبيب ما بين 4000 دولار أمريكي و 7000 دولار أمريكي.

قد يهمك: خصم حتى 30% على تركيب البالون

أرخص سعر لعملية بالون المعدة

إن كنت تبحث عن أرخص سعر لعملية بالون المعدة في السعودية فلن تجد أقل من 4000 دولار أمريكي فذلك هو الحد الأدنى. ولكن قد نجد تفاوت في سعر عملية بالون المعدة في دول أخرى.

سعر كبسولة المعدة في مصر

تعتبر مصر من الدول التي حققت نجاحا في مجال إنقاص الوزن من خلال كبسولة المعدة. وقد يتراوح سعر كبسولة المعدة في مصر من 2600 دولار أمريكي إلى 3500 دولار أمريكي. ويعتمد هذا الفرق على العوامل نفسها التي سبق توضيحها.

سعر بالون المعدة بالرياض

وقد نجد أن سعر بالون المعدة بالرياض لا يختلف كثيراً عن السعر المتعارف عليه في السعودية عموماً، فإن سعر بالون المعدة بالرياض يتراوح ما بين 4000 دولار أمريكي و7000 دولار أمريكي. ونظراً لوجود الكثير والكثير من المستشفيات التي تقدم خدمة تركيب بالون المعدة فإن السعر النهائي يعتمد ايضا على شهرة المستشفى التي سيختارها المريض. فكلما زادت شهرة المستشفى كلما ارتفعت التكلفة
النهائية للعملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى