الأطباء العرب في ألمانيا

دكتور نائل فهمي اذنية في ايسن

في اطار بحثنا عن أفضل دكتور أذن وأنف وحنجرة في ألمانيا عربي. اليوم سيتمحور موضوعنا حول دكتور نائل فهمي اذنية في ايسن. حيث أنه من خيرة الأطباء العرب في ايسن بشكل خاص وفي كل أنحاء ألمانيا بشكل عام.

دكتور نائل فھمي اذنية في ايسن
دكتور نائل فھمي اذنية في ايسن

هذا وهناك الكثير الاستفسارات التي تحوم في صفحات ومجموعات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجالية العربية المقيمة في ألمانيا. حول عنوان عيادة الدكتور نائل فهمي ومدى كفاءته وخبرته في اختصاص طب الأنف والأذن والحنجرة. والكثير من المعلومات الأخرى. وهو ما سنسعى لتسليط الضوء عليه والاجابة عنه بالتفصيل في هذا المقال الحصري اليوم.

إقرأ أيضا:دكتورة نسائية عربية في ايسن

دكتور نائل فهمي اذنية في ايسن

الدكتور نائل فهمي هو طبيب أنف وأذن وحنجرة عربي HNO-Praxis Dr. Ender يعمل في عيادته الخاصة بشكل قانوني في مدينة ايسن الألمانية. وهو عراقي الأصل والجنسية. حصل على الباكالوريوس وشهادة في الطب بموطنه قبل أن ينتقل لألمانيا لاستكمال دراسته والتخصص في طب الأنف والأذن والحنجرة ومن ثم العمل هناك.

يتحدث الدكتور نائل فهمي اللغة العربية والانجليزية والألمانية بطلاقة، وهو يستقبل المرضى العرب من جميع أنحاء ألمانيا وحتى من بعض الدول الأوروبية الأجنبية مثل هولندا والنمسا والمجر.

اختصاصات د. نائل فهمي

يقدم الدكتور نائل فهمي اسن مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مجال أمراض الأذن والأنف والحنجرة، بما في ذلك:

  • علاج التهابات الأذن الوسطى والخارجية
  • علاج انسداد الأنف والتهاب الجيوب الأنفية
  • علاج اضطرابات النوم
  • علاج طنين الأذن
  • علاج الشخير
  • علاج اضطرابات الصوت
  • علاج سرطانات الأذن والأنف والحنجرة

ويستقبل الدكتور فهمي المرضى في عيادته في مدينة إسن، كما أنه يوفر خدمة الاستشارة الطبية عن بعد. فإذا كنت تبحث عن طبيب أنف وأذن وحنجرة عربي إيسن.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور عام واسرة عربي في بيليفيلد

عنوان الدكتور نائل فهمي

تقع عيادة الطبيب نايل فهمي في العنوان التالي Katernberger Str. 48, 45327 Essen, ألمانيا ورقم الهاتف الخاص بها لحجز مواعيد هو التالي 49201370805+. ويعمل معه في نفس العيادة فريق من الأطباء والممرضين والمساعدين.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

بشكل عام، يمكن للمرضى زيارة العيادة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحا حتى 12:00 ظهرا ومن الساعة 3:00 مساء حتى 5:00 مساء. أما أيام السبت والأحد فهي مغلقة.وقد تختلف هذه الأوقات حسب الظروف. لذلك، من الأفضل الاتصال بالعيادة قبل الزيارة للتأكد من ساعات العمل المحددة.

تجربتي مع الدكتور نائل في ايسن

تقييمات دكتور نائل فهمى اذنية HNO-Praxis Dr. Ender في Essen، ألمانيا، جيدة بشكل عام. حيث حصلت العيادة على تقييم 3.4 من أصل 5 على Google، بناء على 73 مراجعة.

إقرأ أيضا:دكتور جلدية عربي في بوخوم

تركز معظم المراجعات على الأطباء في العيادة، وخاصة الدكتور نائل فهمي. يثني المرضى على مهاراته الطبية وخبرته، بالإضافة إلى أسلوبه في التعامل مع المرضى. فيما يلي بعض الأمثلة على المراجعات الإيجابية:

  • “الدكتور فهمي طبيب رائع. لقد كان دقيقا ومحترما في تشخيصي وعلاجي. أنا أوصي به بشدة.”
  • “لقد كنت مريضا لدى الدكتور فهمي لسنوات عديدة، وأنا دائما راض عن خدماته. إنه طبيب ماهر ولطيف.”
  • “لقد ساعدني الدكتور فهمي في علاج التهاب الأذن الوسطى المزمن. لقد كان صبورا وشرح لي كل شيء بعناية.”

ومع ذلك، هناك أيضا بعض المراجعات السلبية. حيث يشتكي بعض المرضى من أن العيادة مزدحمة جدا، وأن الانتظار طويل.

وفي نهاية هذا المقال دكتور نائل فهمي اذنية في ايسن نشكركم على زيارة موقعنا الإلكتروني. يسعدنا أن نكون مصدرا للمعلومات والدعم لكم في غربتكم. نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة ممكنة لزوارنا. إذا كان لديكم أي أسئلة أو مخاوف، فلا تترددوا في الاتصال بنا. نتمنى لكم الصحة والعافية!

السابق
دكتور بدر الدين العلي فيينا
التالي
دكتور عمار عيسى دورتموند

اترك تعليقاً