طبيب عيون

دكتور عيون في الرياض السعودية

دكتور عيون في الرياض السعودية حيث أن المواطنين كثيرا ما يبحثون عن عيادة عيون الرياض او افضل دكتور عيون غرب الرياض بالإضافة إلى طبيب عيون اطفال بالقرب من الرياض السعودية خصوصا وأن أمراض العيون والإضطرابات التي تصيب العين والرؤية تحتاج بكل تأكيد إلى العناية الصحية السريعة والناجعة التي تقدمها افضل المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال لذلك نمدكم اليوم بقائمة تضم نخبة من افضل اطباء العيون والاستشاريين في الرياض.

دكتور عيون في الرياض

  • مركز الحكماء التخصصي للعيون طريق صلاح الدين الأيوبي، السليمانية، الرياض 12233، المملكة العربية السعودية.

تقييم:

” المركز ممتاز بنتي تراجع عند دكتور إسماعيل الغامدي استشاري أطفال متمكن بشوش ووسيع صدر عالأطفال والمواعيد كويسه أول زيارة للطبيب تأخرنا عندهم عشان اجراءات الكشف والقطرات وبعدها نتابع معهم ماشفت التأخير اللي يتكلمون عنه الناس عادي مانتأخر.. ومن مواعيد بنتي عرفت المركز وصارت لي مشكلة بعيني دخلت على د/عبدالمجيد الجعيثن قمة بالذوق وسعة الصدر أشغلته اسئلة وكنت قلقانة وكان جدا مريح ومتمكن استشاري قرنية ومع هذا قدر يكشف مشكلة عندي بالشبكية وحولني على البرفسور مروان أبو عمه عاد هذا وش أقول عنه الله يكتب أجره ويجعل له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا طبيب بقمة الإنسانية والتواضع وقفته معاي مستحيل أنساها وبدعي له واتصدق عنه طول ما أنا حية متمكن مريح أسلوب مطمئن ودقة بالتشخيص والفحص الله يرحم والديه ويجعله من أهل الجنة بعد عمر طويل بصحة وراحة بال ”

إقرأ أيضا:افضل دكتور عيون بالحبيب أحسن طبيب عيون اطفال في الحبيب

أفضل دكتور في الاستشاريون لطب العيون بالرياض

دكتور عيون في الرياض

تقييم :

” سمعة المستشفى حميدة وطيبة وكنت أرتاده قبل عشرين عاما ومسيرتي مع تعب العين كانت لديه من البداية وحتى الآن ، وقد زرت المستشفى في الأيام القليلة الماضية وآسفني تقصيره في بعض الجوانب وملخص زيارتي الأخيرة/ 1- أخصائي قياس البصر عمله احترافي وأتعب نفسه بصراحة للتأكد من القياس ومشكلته الوحيدة أن أرقام القياس التي كتبها في الورقة غير واضحة. 2- طلبت كشف عام على العين فأحالوني إلى أحد الأطباء مصري الجنسية والحقيقة أن كشفه مسيء لنفسه وللمركز فكان مستعجلا ولم يجب على أسئلتي فضلا عن تعامله الجاف ولم يعطني التشخيص الكافي ولم يخبرني عن مشاكل عيني إلا إذا سألته عن إحدى المشاكل قال صحيح عندك هذي المشكلة حرام تأخذون 250 ريال على خدمة كهذه. 3- كنت أنوي إجراء عملية تصحيح نظر لديهم ولكن اتضح لي من خلال بحث مبدئي أن أسعارهم مبالغ فيها مقارنة بالمراكز الأخرى. 4- مشكلة أنك تدخل على الطبيب ولا تعرف اسمه ولا رتبته الطبية سواء طبيب أخصائي قياس البصر أو الطبيب العام لا أعرف أسماءهم وتوجد لوحة صغيرة عند الباب ومكتوب فيها عيادة رقم … ومن أبسط حقوق المريض أن يعرف اسم الطبيب وأن يراه على باب المكتب ولو في لوحة مؤقتة. 5- خدمة موظفي الاستقبال ونظافة المركز وعناية الممرضات كلها احترافية. ”

إقرأ أيضا:افضل دكتور عيون في مستشفى المغربي بالرياض + عنوان مستشفى المغربي للعيون
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

  • العنوان : طريق العروبة، أم الحمام الغربي، الرياض 11462، المملكة العربية السعودية
التقييم:
افضل دكتور عيون في مستشفى الملك خالد التخصصي اراجع في هذا المستشفى من 25 سنة. كان مرجع عالمي في طب العيون. ولكن من 8 سنوات وجاي فيه إهمال من الكادر الطبي. كلهم صغار سن خبرتهم قليله. والخبرات اللي كانت موجودة خرجت للقطاع الخاص. عام 2017 حدد لي دكتور سعودي عملية لانفصال الشبكية، وقالي لازم سيليكون و انا ما ادري وش السيلكون من الغاز وكان معاه دكتوره إسبانية كبيره في السن وقالت لا غاز وهوه رفض.
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى عيون

انا مع رفيقي ورفضت كلام الإسبانية، ومشيت على كلامه والان عيني مهدده باقي ترسبات السيلكون وسببت مياه زرقاء وعيني الان مهدده. رجعت ادور الإسبانية ما عاد حصلتها يقولون استقالة، والطاقم الطبي الموجود اكثرهم أقل من 40 سنة. حاربوا الناس الكويسه وجابوا عليميه يتعلم فينا واذا قده تمام راح القطاع الخاص. الدولة ما قصرت خدمات المستشفى مره متقدمه ولكن الأهم وهو الطاقم الطبي فاشل. يا غبني على التأمين. عينك اغلى ما تملك كن حذر في التعامل مع أطباء هذا المستشفى.

أفضل طبيب عيون بالرياض

  • د. أشرف الهزايمة استشاري طب و جراحة العيون Dr. Ashraf Hazaimeh, Consultant Ophthalmologist 6678 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 4405، المملكة العربية السعودية

    إقرأ أيضا:طبيب عيون في الغربية مصر عيادات عيون في الغربية مصر
  • عيادات د سالم المالكي استشاري تصحيح النظر باليزك واليزر( تشطيب العيون ) وجراحه العيون التحليه، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

  • عيادات دكتور متعب الشعيبي تصحيح نظر شارع التخصصي، الرحمانية، الرياض 12342، المملكة العربية السعودية

  • مجمع الدكتور يوسف المقبل لطب العيون سعيد بن خالد،, المعذر الشمالي، الرياض 12334، المملكة العربية السعودية

افضل دكتور عيون في ابن رشد للعيون

تقييم:

ممتازجدآ والشكر كل الشكر لدكتور عادل السحيباني من الكوادر الطبية الناجحة واعتبره فخر لنا خبره واخلاق الله يعطيه العافيه والمركز من افضل المراكز لطب العيون ومشاكل الأنتفاخات فوق وتحت العيون وايضآ اذا كان هنالك تجاعيد العلاج فوري وفعال جدآ ونتائجه مبهره .ولاانسى ان اشكر كل العاملين بهذا الصرح الجميل من حيث الأستقبال الممتاز والتنظيم الجيد لهم منا كل الشكر والأمتنان ومن يبدع في عمله له منا كل الحب والتقدير

السابق
دكتور عيون عربي في فيينا
التالي
أطباء العيون في الجامعة الأمريكية في بيروت

اترك تعليقاً