الأطباء العرب في ألمانيا

دكتور عمار عيسى دورتموند

متابعينا الكرام من دورتموند Dortmund ومن كل أنحاء ألمانيا يجمع لكم موقعنا اليوم جميع المعلومات التي تحتاجونها حول دكتور عمار عيسى دورتموند. وذلك في اطار حرصنا على تعريفكم على أفضل الأطباء العرب في دورتموند.

دكتور عمار عيسى دورتموند
دكتور عمار عيسى دورتموند

ووفقا لبيانات جمعية الأطباء العرب في ألمانيا، يوجد حوالي 200 طبيب عربي في دورتموند، بما في ذلك حوالي 20 طبيبا متخصصا في طب الأعصاب بينهم الدكتور عمار عيسى Neurologische Praxis Issa محور موضوعنا اليوم.

دكتور عمار عيسى دورتموند

عمار عيسى هو دكتور اعصاب تونسي ولد سنة 1975 ويعد حاليا بشهادة فئة كبيرة من مرضاه أفضل دكتور أعصاب عربي في دورتموند. وهذه الشهادة في حقيقة الأمر لم تأتي من فراغ فمسيرته الدراسية والمهنية حافلة. حيث حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة تونس، تونس (2002). ثم شهادة ماجستير في علم الأعصاب من جامعة دورتموند، ألمانيا (2006). وأخيرا وليس آخرا حاز على الدكتوراه في الطب من جامعة دورتموند، ألمانيا (2010).

إقرأ أيضا:أفضل دكتور عيون عربي في دويسبورغ

وهو الآن طبيب أعصاب معتمد من الجمعية الألمانية لعلم الأعصاب. وعضو في الجمعية الأوروبية لعلم الأعصاب وعضو في الجمعية الدولية. وكما أنه تحصل على مجموعة من الجوائز والأوسمة مثل جائزة البحث العلمي من جامعة دورتموند (2010). وجائزة التميز في الطب من الجمعية الألمانية لعلم الأعصاب (2015).

وقد نشر الدكتور عيسى العديد من المقالات العلمية في المجلات الطبية الرائدة. تناول من خلالها عدة مواضيع حول السكتة الدماغية ومرض الزهايمر ومرض باركنسون.

عيادة Neurologische Praxis Issa

تقع عيادة الدكتور عيسى لأمراض الأعصاب في شارع فون مولر 17، وهو شارع قريب من محطة مترو كارل مارلكس بلاتس. وتوفر العيادة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية مثل.

  • تشخيص وعلاج السكتة الدماغية
  • تشخيص وعلاج مرض الزهايمر
  • تشخيص وعلاج مرض باركنسون
  • التشخيص والعلاج للاضطرابات العصبية الأخرى، مثل التصلب المتعدد ومرض التصلب العصبي المتعدد ومرض هنتنغتون
  • تقديم الاستشارات الطبية
  • الفحوصات العصبية
  • التصوير العصبي، مثل التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب
  • العلاج الطبيعي
  • العلاج بالأدوية

العيادة مفتوحة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:00 صباحا إلى 6:00 مساء. يمكن حجز المواعيد عبر الهاتف 4923197100871+. وتقبل العيادة التأمين الصحي الألماني وبعض شركات التأمين الصحي الدولية.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور جلدية عربي في دويسبورغ
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

تجارب الرضى مع دكتور عمار عيسى Dortmund

يتمتع الدكتور عيسى بسمعة طيبة بين مرضاه، حيث يثني عليه الكثيرون على مهارته الطبية واهتمامه باحتياجاتهم. في إحدى الاستطلاعات التي أجريت على مرضاه، أشاد 90٪ من المرضى بمستوى الرعاية التي تلقوها من الدكتور عيسى. كما أشادوا بشخصيته اللطيفة وتواصله الجيد.

وفيما يلي بعض الأمثلة على تجارب المرضى مع الدكتور عيسى:

  • “لقد كنت أعاني من آلام في الرأس لمدة أسابيع، ولم أتمكن من العثور على أي طبيب يمكنه مساعدتي. لكن بعد أن رأيت الدكتور عيسى، تمكن من تشخيص حالتي ووصف العلاج المناسب. لقد اختفت الآلام الآن، وأنا ممتن للغاية لعمله.”
  • “أصيب والدي بجلطة دماغية، وكان الدكتور عيسى مفيدا للغاية في إبلاغنا عن حالته وتقديم المشورة لنا بشأن العلاج. لقد كان دائما متواجدا للاستجابة لأسئلتنا واهتماماتنا.”
  • “كنت أعاني من مرض باركنسون، وكان الدكتور Issa قادرا على مساعدتي على إدارة أعراضي وتحسين نوعية حياتي. لقد كان متعاونا للغاية وشرح لي كل شيء بصبر.”

في ختام هذا المقال، يمكننا القول أن عيادة الدكتور عمار عيسى دورتموند هي عيادة عصبية رائدة في ألمانيا. ونشكركم على زيارتكم موقعنا. ونأمل أن تكونوا قد استمتعتم بمحتوانا. نحن نعمل باستمرار على تحسين موقعنا وتقديم أفضل تجربة ممكنة لزوارنا. إذا كان لديكم أي تعليقات أو اقتراحات، فيرجى إخبارنا بذلك. نحن ممتنون لدعمكم المستمر.

إقرأ أيضا:دكتور تجميل عربي في هامبورغ
السابق
دكتور نائل فهمي اذنية في ايسن
التالي
دكتور محمد هويدي لايبزيغ

اترك تعليقاً