وظائف طب

دكتور جلدية berlin, ألمانيا

دكتور جلدية berlin, ألمانيا حيث كما يعلم الجميع أن الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان ، فإنه له وظائف عديدة. يمكن للجلد أن يحمي جسم الإنسان من التأثيرات الخارجية ، مثل ضوء الشمس والبرد ودرجة الحرارة المرتفعة ، ويمنع مسببات الأمراض من غزو جسم الإنسان وظيفة أخرى للجلد هي السماح بتبادل الأحاسيس مع البيئة المحيطة. تنجم الأمراض الجلدية الخطيرة مثل سرطان الجلد عن تأثيرات خارجية أو أمراض لعضو آخر. ومع ذلك ، فإن الأمراض الجلدية عادة ما يكون لها عيوب مزدوجة من حيث الصحة والمظهر.

دكتور جلدية berlin, ألمانيا

بالنسبة لطبيب الأمراض الجلدية ، من المهم جدًا في مرحلة الفحص والتشخيص ، فالمحادثة التفصيلية مع المريض هي تاريخه الطبي ، لأنها تساعد على فهم الأسباب المحتملة للمرض وبالتالي تساعد في وضع خطة علاج مناسبة. يمكن أيضًا إجراء الفحص والتشخيص باستخدام ما يسمى بالمجهر الضوئي ، والذي يسمح للمتخصصين بمشاهدة الطبقات العميقة من الجلد. تتيح هذه الطريقة للأطباء اكتشاف الأورام الخبيثة التي تهدد الحياة في وقت مبكر ، مثل الورم الميلاني أو سرطان الجلد الأسود.

قد يهمك أيضا :  دكتور عيون عربي في برلين

دكتور جلدية في برلين

يقع حرم برلين شاريتيه ميته في وسط المدينة. تم إنشاء Charité هنا منذ 300 عام – أولاً مستشفى الطاعون ، ثم مستشفى رعاية المسنين ، ومستشفى للفقراء ومؤسسة تعليمية. في عام 1927 ، أصبحت الجمعية الخيرية أخيرًا مستشفى جامعيًا بالمعنى المعروف لأول مرة. يقدم مستشفى شاريتيه متاح خبرة متميزة في الطب العصبي والأنف والأذن والحنجرة وعلم المناعة والأمراض المعدية. يعمل جراحو العظام وجراحو الأعصاب معًا بشكل وثيق في مركز العمود الفقري.

دكتور جلدية berlin, ألمانيا

دكتور جلدية في برلين

العنوان

Dr. med. Jean Joseph Levy Dermatovenerology

Haus 1, Bergmannstraße 5, 10961 Berlin, ألمانيا

Dr. med. Christiane Handrick

Marienstraße 25, 10117 Berlin, ألمانيا

DERMATOLOGIE des WESTENS دكتور جلدية

Kurfürstendamm 65, 10707 Berlin, ألمانيا

Herr Ahmad Hodroj

Nansenstraße 2, 12047 Berlin, ألمانيا

Dr. med. Amira Makki

Friedrich-Wilhelm-Platz 6, 12161 Berlin, ألمانيا

Aesthetic Clinic

Kurfürstendamm 200, 10719 Berlin, ألمانيا

عيادة طبيب جلدية

Müllerstraße 153A, 13353 Berlin, ألمانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى