وظائف طب

دكتور جلدية عربي في السويد

اليوم نخصص ھذه المقالة لتعريفكم على أفضل دكتور جلدية عربي في السويد وفي البداية ننصحكم متابعينا الكرام بمراجعة مقالتنا المنشورة حول موضوع أفضل الأطباء العرب في السويد. حيث يوجد في ستوكهولم العاصمة وعدة مدن سويدية جالية عربية غفيرة العدد. لطالما تبحث عن الدكتور العربي والعيادة العربية في إختصاص طب الجلد وكل الإختصاصات الطبية من دون إستثناء.

وذلك بالرغم من أن السويد دولة أوروبية متقدمة في المجال الصحي. ويتوفر بھا الكثير من المنشآت الصحية المتطورة. والأطباء السويديين وحتى الأجانب المقيمين والعاملين في السويد. يتمتعون بالخبرة والكفاءة اللازمتين.

دكتور جلدية عربي في السويد
دكتور جلدية عربي في السويد

إذن دعونا متابعي موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com الأعزاء نطلعكم على دليل أحسن وأشھر أطباء الجلد والتجميل العرب في السويد. ومعلومات التواصل معھم لحجز مواعيد بكل يسر.

إقرأ أيضا:سعر الولاده في مستشفى الحبيب 2023

دكتور جلدية عربي في السويد

عموما صحيح أن زيارة دكتور جلدية يتكلم عربي في السويد. قد يوفر للكثير من العرب المقيمين في ستوكهولم ومالمو وكل المدن السويدية العديد من المزايا. مثل سھولة شرح الحالة الصحية للطبيب بدقة وسلاسة بدافع الاشتراك في نفس اللغة.

إلا أنه ليس مطلقا مھمة سھلة خصوصا وأن عدد الأطباء العرب في السويد في إختصاص الجلدية قليل للغاية. مقارنة ببقية الاختصاصات الطبية. وكما أنھم يتوزعون بشكل عشوائي بين المدن والمحافظات السويدية ولا توجد معلومان كافية عنھم.

وفي ھذا الإطار يسعى موقعنا إلى مساعدة عرب السويد وخصوصا المغتربين الجدد بالنظر لعدم اتقانھم للغة المحلية جيدا. بتوفير قائمة أطباء الجلديه العرب في السويد. والتي تم جمعھا إنطلاقا من آراء وتقييمات مجموعة من المرضى العرب وحتى السويديين والأجانب المقيمين في الأراضي السويدية.

طبيب جلدية عربي في السويد

وفقا لتقديرات المجلس الطبي السويدي، فإن هناك حوالي 20000 طبيب في السويد، منهم حوالي 1000 طبيب من أصول عربية. ويشكل أطباء الجلد العرب حوالي 5٪ من إجمالي أطباء الجلد في السويد، أي حوالي 20 طبيبا وھو عدد قليل مثلما قلنا آنفا.

إقرأ أيضا:حجز موعد في الاطباء المتحدون – دليل الاطباء المتحدون حجز موعد
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

يعمل أطباء الجلد العرب في السويد في جميع أنحاء البلاد، ولكن هناك تركيز أكبر في المدن الكبرى، مثل ستوكهولم، مالمو، غوتنبيرغ، وأوبسالا.

فيما يلي قائمة ببعض أطباء الجلد العرب في السويد:

Din nära hudspecialist

  • العنوان: Drottninggatan 38, 702 22 Örebro, السويد
  • الهاتف: +46 19 611 35 00

CENTRUM HUDLÄKARE

  • العنوان: Garnisonsgatan 20, 254 66 Helsingborg, السويد
  • الهاتف: +46 76 183 73 35

الدكتور سليم Dermatologist Dr. Harald Salim

  • العنوان: Brogatan 13, 302 42 Halmstad, السويد
  • الهاتف: +46 35 18 67 17

Hudläkare I Väst AB

  • العنوان: Sankt Mikaelsgatan 1A, 451 40 Uddevalla, السويد
  • الهاتف: +46 76 328 68 67

Hudläkarspecialisten

  • العنوان: Kungsgatan 10B, 411 19 Göteborg, السويد
  • الهاتف: +46 31 711 33 27

Hudspecialisten i Karlstad AB

  • العنوان: Västra Torggatan 11, 652 25 Karlstad, السويد
  • الهاتف: +46 54 18 42 30

مستشفى جامعة ساهلجرينسكا

  • العنوان: Blå stråket 5, 413 45 Göteborg, السويد
  • الهاتف: +46 31 342 10 00

ويقدم هؤلاء الأطباء مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مجال الجلدية، بما في ذلك تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية، وجراحات الجلد التجميلية والترميمية.

إقرأ أيضا:افضل دكتور تجميل انف في جدة

أفضل مستشفيات وعيادات الأمراض الجلدية والتجميل في السويد

وفي سياق متصل وحتى تكون الفائدة أكبر في مقالتنا.قررنا أيضا أن نجمع لكم قائمة أفضل المراكز الإستشفائية والتجميلية التي تعنى بمعالجة الأمراض الجلدية في السويد.

حيث بشكل عام تتمتع السويد بنظام رعاية صحية متقدم، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المستشفيات والعيادات المتخصصة في الأمراض الجلدية والتجميل. إذا كنت تبحث عن أفضل علاج للجلد في السويد، فإليك بعض الخيارات الممتازة:

  1. مستشفى كارولينسكا (Karolinska Universitetssjukhuset) في ستوكهولم هو أحد أفضل مستشفيات العالم، ويضم وحدة أمراض جلدية وطب تجميلي مشهورة عالميًا. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التشخيص والعلاج للأمراض الجلدية، وجراحات الجلد التجميلية والترميمية، وطب الجلد الشرعي.
  2. عيادة جلدية (Dermatological Clinic) في مالمو هي عيادة متخصصة في الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة. تقدم العيادة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التشخيص والعلاج للأمراض الجلدية، وعلاج حب الشباب، وعلاج التجاعيد، وإزالة الشعر.
  3. مستشفى جامعة غوتنبيرغ (Universitetssjukhuset i Göteborg) في غوتنبيرغ هو أيضًا مستشفى رائد في مجال الأمراض الجلدية والتجميل. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التشخيص والعلاج للأمراض الجلدية، وجراحات الجلد التجميلية والترميمية، وطب الأمراض الجلدية المهنية.
  4. عيادة ديرما (DERMA Clinic) في ستوكهولم هي عيادة رائدة في مجال الأمراض الجلدية والتجميل. تقدم العيادة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التشخيص والعلاج للأمراض الجلدية، وجراحات الجلد التجميلية والترميمية، وطب الأمراض الجلدية المهنية.
  5. مستشفى جامعة أوبسالا (Universitetssjukhuset i Uppsala) في أوبسالا هو مستشفى جامعي آخر يقدم خدمات ممتازة في مجال الأمراض الجلدية والتجميل. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التشخيص والعلاج للأمراض الجلدية، وجراحات الجلد التجميلية والترميمية، وطب الأمراض الجلدية للأطفال.

في ختام ھذھ المقالة ” دكتور جلدية عربي في السويد ” شكرا لكم على زيارة موقعنا. نحن نقدر اهتمامكم وتفاعلكم. نسعى دائما إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة لزوارنا، ونأمل أن تجدوا المعلومات التي تبحثون عنها. إذا كان لديكم أي أسئلة أو تعليقات، فلا تترددوا في الاتصال بنا.

السابق
دكتورة نسائية عربية في ستوكهولم
التالي
محامي مغربي في مدريد

اترك تعليقاً