طبيب عيون

دكتور العيون خالد الجبير

لا شك ان دكتور العيون خالد الجبير يعتبر من خيرة وانجح الاطباء في مجاله يحيث يحظى دكتور الجبير للعيون بشهرة منقطعة النظير وسط مرضاه الذين قام بمساعدتهم على التخلص من مختلف امراض العيون الخطيرة مثل المياه البيضاء وجفاف العين وغيرها الكثير لذلك ارتأينا اليوم نحن فريق عمل موقع eyesillnesses.com ان نمدكم بنبذة تعريفية عن دكتور خالد الجبير للعيون بالاضافة الى عنوانه وطريقة الاتصال به عن طريق رقم الدكتور خالد الجبير بالاضافة الى انطباع احد مرضاه التي قام بمعالجتها.

دكتور العيون خالد الجبير

مؤسسة إبراهيم بن عبد محمد سلطان الخيرية للتميز والإبداع العلمي تكرم تامير في حفل تمير السنوي ، هؤلاء الناس في النواحي التربوية والثقافية والخيرية والطبية والاجتماعية وقد قدم العديد من المساهمات وأعرب عن تقديره لهذه الأعمال و البيض لمساهماتهم في التنمية الوطنية والخدمات المدنية ، وجائزة هذا العام هي أول استشاري طب وجراحة العيون الدكتور عثمان بن محمد العمر لرعايته الطبية المجانية في سدير تقديم العلاج للمرضى أثناء العمل التطوعي. قام بفحص أكثر من 20000 إحالة وأجرى 1250 عملية ، وعمل استشاري الطب والجراحة الأول الدكتور خالد بن محمد الجبير بالعيون على عمله الطبي التطوعي المجاني في مستشفى الملك الخالد بالمجمعة ، وقام بفحص أكثر. أكثر من 10000 مريض وأجرى ما يقرب من 1200 عملية.

إقرأ أيضا:أحسن مستشفيات العيون في تونس eye treatment center

قصة احد مرضى دكتور الجبير للعيون

بحثت أخواتي الحبيبات صديقي على محرك بحث جوجل لمدة 3 أشهر وكتبت بعض المواضيع عن جراحة الليزك ثم اختارني استشاري المحترم / خالد الجبير طبعا انا مقيم في الخبر واعولت على الله تعالى في الذهاب الى الاجراء قبل العملية في الرياض .1 – تركت العدسة قرابة شهرين بعد عيد الاضحى وأقل من شهرين أشهر من أجل الرعاية الطبية ، لأنني لا أشعر بأن بعض الفتيات اللائي رأيتهن ، يعتقدن أنهن يرتدين النظارات لفترة أطول. 2- توقفت عن ارتداء مستحضرات التجميل قبل 10 أيام من الفحص والجراحة …  لحظة وصولنا إلى الرياض تم تجميع الموقع الإلكتروني للمستشفى باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وصلنا الساعة 10 صباحًا من 29 أكتوبر إلى 1 يناير (الثلاثاء)

بالطبع ذهبنا أولاً إلى قسم الأعمال ودفعنا 600 تكلفة الاختبار بالريال. اسمي … دخلت غرفة وسقطوا على جهاز يشبه الكمبيوتر في محل بصريات. بعد ساعة من ربع ساعة دخلت الغرفة الثانية. كان هناك طبيب. أتمنى أن يكون هناك أ فلسطيني. ثم راجعتهم بجهاز كمبيوتر ، ثم ظننت أن هناك طبيبًا سعوديًا في غرفة ربع ساعة يفحص عيني بالأحرف والألوان والأرقام ، ثم … دخلت. أفضل طبيب خالد الجبير تم تهجيره بعد أن علم أننا من قرية الشقية ، قرر إجراء عملية جراحية لي في الساعة 30-1 يوم الأربعاء ، في اليوم التالي للفحص – لم يسمحوا لنا برؤية الطبيب بلمسني. الابنة والبنت التي أعطتها نظارتها الشمسية ، ابنتي سعيدة للغاية بالطبع لا توجد شقة في الشقة (صراصير – أثاث رديء – خدمة رديئة) ، السعر 300 ، لأن هذا الخط كثير جدًا بالنسبة لنا ، و لم ينفذ وقت البحث تم في فندق الوزارات ماريوت (800 وحدة) مساءاً.

إقرأ أيضا:دكتور عيون في البحرين عيادة طب عيون في البحرين
دكتور العيون خالد الجبير

وبعد ذلك حتى الساعة السابعة صباحاً أفطرنا ، وكلفنا الله بالحضور للعيادة ودفعنا 5200 ريال ومبلغ. ربع التكلفة في الساعة العاشرة صباحًا في العيادة ، اتصلوا بي ودخلوا غرفة ، وارتديت غطاء شعر أزرق ، وحذاء جراحي أزرق ، وثوب جراحي أخضر ، وأكمام وملاءات. لأنني خرجت من الغرفة ، ووضعت القطرات في غرفة العمليات ، وانتظرت كثيرًا في العيادة ، بالطبع ، كان علي وضع القطرات في غرفة العمليات أولاً ، ثم قطرتين لمدة 10 دقائق أخرى .

دكتور الجبير للعيون

دخلت الغرفة وخلعت ساعتي – كان السرير بأكمله نائمًا على السرير . وبدأ العمل في وضع بضع قطرات من الحروق ، ثم قام الطبيب بتنظيف عيني بمادة اعتقدت أنها Betadine واستخدمت عينًا واحدة كثير من الناس يركزون على الضوء ويشتمون الرائحة الحارقة. دائما يقول (ركز على الضوء يابوي) أن الحجم 0٪. إنه يتحدث معي. هذا للقضاء على التوتر. إنها بالفعل طريقة ناجحة لأنني لا أفعل ذلك. نشط ، أعطى لنفسه استراحة وقام بعمل جيد ، وكشف الطبيب مرة أخرى أنه كتب لي بعض الجرعات وطلب مراجعة بعد ثلاثة أيام من العملية.

إقرأ أيضا:افضل دكتور عيون في شرق الرياض

بعد العملية ستقل مادة التخدير ويبدأ الالم والاحساس (الغبار) في دخول العين هذه تجربتي باستثناء النظارات فهذه تجربتي اتمنى ان تكون جيدة لك لانني لقد صادفها الدكتور خالد الجبير تجربة غير عادية أتمنى أن يستفيد منها الجميع.

السابق
أفضل دكتور عيون في مستشفى دله رقم مستشفى دله
التالي
تعرف على كيفية علاج التهاب المسالك البولية بالأعشاب

اترك تعليقاً