التخطي إلى المحتوى
تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس
تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس

تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس حيث يعد هذا النوع من الجراحة من أهم العمليات في مجال طب العيون القادرة على إعادة البصر للمريض قبل فقدانه بشكل كلي لذلك فإن البحث عن الطبيب المختص في جراحة العيون الذي يتميز بالكفاءة اللازمة للقيام بها هي إحدى خطوات العلاج الرئيسية بالنسبة للمريض الذي يعاني من انفصال الشبكية وما تحمله معها من مضاعفات تؤثر على وظيفة الرؤية والإبصار.

تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس

تتراوح تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس بين 5.000 آلاف دينار و 10.000 آلاف دينار تونسي وهو يقابل تقريبا 3.500 دولار أمريكي في المتوسط وتجدر الإشارة أن هذا سعر النوع من العمليات يختلف من مستشفى لآخر كما يمكن أن يخلف من مدينة لأخرى لذلك تبقى معظم هذه الأسعار والمعطيات نسبية إلى حد ما .

تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس

أفضل طبيب عيون في تونس

يمكنكم البحث طبيب عيون ممتاز ومناسب لكم تونس عبر هذه الصفحة التي جمعنا لكم فيها زوارنا الكرام قائمة تضم أفضل أطباء العيون في تونس حيث بإمكانكم الإطلاع عليها بكل سهولة.

  • Ophthalmologic Clinic Tunis 

” أجريت عملية على الشبكية في شهر سبتمبر 2019 ولله الحمد نسبة عالية جدا ولله الحمد والمنة وشكراً للجميع وخاصة د أحمد الطرابلسي لمعاملته الراقية وهو من أجرى لي العملية “.

  • Dr. Souissi Khaled, Ophthalmologist, North Urban Center

” في العادة لا أترك رأيًا أبدًا ، لكنني أفعل ذلك عن طيب خاطر ، خزانة مجهزة جيدًا. مساعد الطبيب فعال للغاية مما سمح لي بالحصول على موعد سريع. تتميز جهة الاتصال بروح الدعابة والعناية جادة والدكتور السويسي كان ودودًا ومحترفًا. لا أرى ما يمكن طلبه أكثر.

  • Dr Raouf REKIK Ophtalmologiste –

” بصراحة اشعر باحباط اختي عندها ازعاج في عينيها. اتصلنا بالَمعهد نظرا لما سمعنا عنه من بعض الاصدقاء كان العاملين في الاستقبال جيدون واحالونا لدكتور امين مهني. الذي عاملنا بطريقة جيدة في البداية لا ننكر هذا واجرى لها حصة ليزر. لكن بعد يومين من الحصة احست اختي بالم شديد وتقريبا انعدام للرؤية واصيبت بذعر شديد ودخلت في حالة هستيرية من الخوف. وحاولنا الاتصال بالمعهد اعطونا رقمه الخاص حاولنا لاتصال كم مرة واختي مريضة سكري وخائفة ولم يكلف نفسه الاجابة. رغم ارسلنا له رسالة خاصة. قمة الاستهتار وعدم الحرفية انسان يستنجد بك اليس لديك ضمير كل مافي الامر تطمينة حسبي الله ونعم الوكيل”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *