التخطي إلى المحتوى
تكلفة عملية انفصال الشبكية في المغرب
تكلفة عملية انفصال الشبكية في المغرب

تكلفة عملية انفصال الشبكية في المغرب حيث يحتاج مرضى العيون بشكل عام قبل الإقبال على أي تدخل جراحي إلى الاطلاع على أكبر قدر ممكن من المعلومات حيث تجدهم يسألون عن مدة عملية انفصال الشبكية بالاضافة الى مضاعفات عملية انفصال الشبكية وهو ما سنحاول الإجابة عنه من خلال الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع  حيث ستحدد أيضا متى تتحسن الرؤية بعد عملية انفصال الشبكية بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات التفصيلية الأخرى.

افضل دكتور عيون في المغرب

قبل الولوج إلى صلب الموضوع الرئيسي ارتأينا أن نشير عليكم بمقالة سابقة لنا عن أفضل دكتور عيون في المغرب وأفضل العيادات والاخصائيين في هذا المجال داخل أشهر المدن في المملكة المغربية حيث بإمكانكم الاطلاع عليه خصوصا وأن الكثير من مرضى العيون يبحثون عن أفضل الاطباء والدكاترة  المختصون في هذا المجال الدقيق.

تكلفة عملية انفصال الشبكية في المغرب

Clinique de la vision de Rabat – Etablissement spécialisé en ophtalmologie

العنوان : 26 Avenue Ibn Khaldoune, Rabat 10100، المغرب.

رقم الهاتف : +212 5376-76666

تقييم العملاء : ” سلام أنا محمد خرباش تطوان المغرب اختصار اشكر دكتورة نادية البرداوي دكتورة جراحة العيون أطلب من الملك محمد السادس نصره الله بتعليق الوسام الدهبي لدكتورة نادية البرداوي التي تستقبل الملاين من الأشخاص المرضى غالية جدًا مقارنة بالعيادات الأخرى 33000 درهم فقط لـ ICL بدون وجود أجهزة الراديو التي تصل إلى 3500. من ناحية أخرى ، جعلت والدتي بالفعل lCL أقل من 20000 درهم بما في ذلك أجهزة الراديو بالطبع. في الدار البيضاء.”

تكلفة عملية انفصال الشبكية في المغرب

تتراوح تكلفة عملية انفصال الشبكية في المغرب بين  8.000 درهم مغربي و 13.000 درهم مغربي وهو ما يعادل بين 1.000 دولار أمريكي و 1.500 دولار أمريكي وبالطبع تبقى هذه الأسعار نظرية إلى حد كبير وذلك لعدة عوامل يبقى أهمها شهرة العيادة الطبية والكفاءة التي تتمتع بها طواقمها الطبية بالإضافة إلى الأدوات والوسائل الطبية المستعملة في عملية انفصال الشبكية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس
  2. افضل دكتور عيون في شرق الرياض
  3. طبيب العيون مراكش
  4. دكتور عيون شاطر في البحرين
  5. منير درار طب العيون
  6. افضل مستشفى عيون بالرياض
  7. افضل دكتور عيون في قطر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *