الأطباء العرب في ألمانيا

الدكتور مصطفى محجوب برلين

الدكتور مصطفى محجوب برلين سبق وأن قدمنا لكم ترشيحات أفضل دكتور عام عربي في برلين واليوم سنسلط الضوء خصيصا على الدكتور مصطفى محجوب الذي يحظى بشعبية منقطعة النظير في كل أنحاء العاصمة الألمانية ، وذلك بفضل كفاءته الكبيرة ومهنيته العالية في إختصاصات الجراحة العامة والطب العام ، إذن تابعوا معنا متابعي موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com بقية هذا المقال حتى تتعرفوا على مزيد من المعلومات عن الطبيب وكيفية التواصل معه.

من هو الدكتور مصطفى محجوب برلين

الدكتور مصطفى محجوب عموما لمن لا يعرف الجراحة العامة هو تخصص طبي يعنى بمعالجة كافة الأمراض والمشاكل الصحية الاي تخضع للجراحة ويشمل ذلك المريئ والأمعاء إضافة إلى المناظير وعمليات إزالة الأورام الخبيثة والحميدة وغير ذلك الكثير ، وكما يعمل طبيب الجراحة على تحديد ما إذا كانت الحالة الصحية للمريض قابلة لإجراء عملية جراحية أو لا ، والآن سنحدثكم بشكل خاص عن أفضل طبيب جراحة عامة في برلين بحسب تقييمات وتجارب الكثير من المرضى الدكتور مصطفى محجوب.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور عيون عربي في دويسبورغ
الدكتور مصطفى محجوب برلين
الدكتور مصطفى محجوب برلين
  • هو اشهر دكتور جراحة عامة عربي في برلين.
  • اخصائي اول جراحة عامة والمناظير.
  • متخصص في الجراحة والطب الرياضي وعلاج العظام.
  • تطعيمات كورونا – COVD-19 يوميًا بما في ذلك التطعيمات الطازجة – يمكن التعزيز يوميًا.
  • يعمل في عيادته الخاصة.

يعتبر هذا الطبيب من أمهر الأطباء والإستشاريين الموجودين على الساحة في مجال عمله حيث يشهد له بالكفاءة والخبرة عدد كبير من المرضى العرب الذين سبق لهم تلقي العلاج لديه.

كم رقم الدكتور مصطفى محجوب

هذا وبالرغم من شعبيته الكبيرة إلا أن عمليات البحث  في مواقع التواصل والإجتماعي ومنتديات الجالية العربية في ألمانيا ، عن عنوان ورقم الدكتور مصطفى محجوب لا تكاد تتوقف ، وهو ما يفسر أن الكثيرين يجهلون مكان عيادة الدكتور ورقم هاتفه لحجز موعد معه.

  • العنوان Joachimsthaler Str. 21, 10719 Berlin, Allemagne.
  • الهاتف 49308816333+.

حيث يمكنكم الإتصال به في أي وقت داخل مواعيد الدوام الخاصة به التي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساءا علما أنه يكون مغلقا يومي السبت والأحد.

إقرأ أيضا:دكتور نفسي عربي في برلين 2024 – دكتور نفسي يتكلم عربي

كيف كانت تجربتي مع الدكتور مصطفى محجوب

في هذا الجزء نقدم لكم مجموعة من التجارب والتقييمات لمرضى عرب وأجانب لأداء الدكتور العربي مصطفى محجوب وكامل الإطار الطبي العامل معه في عيادته الواقعة في العاصمة الألمانية ، والتقييمات بشكل عام أغلبها إيجابي للغاية.

  1. ” ذهبت لرؤية الطبيب وعانيت من ألم مبرح في ساقي ، غير قادر على الجلوس أو النوم الحمد لله لقد تحسنت في يومين فقط بعد الدواء الذي وصفه لي ، إنه طبيب رائع.”
  2. “لقد كان شخصًا جيدًا جدًا عائلتي وأنا مرتبط به لمدة 15 عامًا وكان العلاج مثاليًا اليوم.”
  3. “طبيب أقدم بمعرفة عملية قيمة. لقد قمت بحل مشكلتي تمامًا عندما اضطررت إلى زيارة الجراح أثناء زيارة إلى برلين ، سُمح له بالذهاب إلى المكتب على الفور ولم يضطر إلى الانتظار طويلاً للطبيب.”
  4. “رجل عطوف لطيف. تشرفنا بمعالجة التبرعات في مكتبه اليوم ، شكرا لك على هذه الفرصة القيمة.”
  5. “تجربتي هنا كانت جيدة اسلوب الدكتور محترم جدا الاسعار جيدة السكرتيره متعاونه ومرنه.”

وبهذا نصل إلى ختام هذا الموضوع الذي سلطنا من خلاله الضوء على الدكتور مصطفى محجوب برلين ، هذا وننصحكم في النهاية بضرورة المسارعة في حجز موعد في أقرب وقت ممكن مع الطبيب.

إقرأ أيضا:دكتور عظام عربي في ميونخ Orthopäde
السابق
محامي عربي في فيينا
التالي
الدكتورة منى أبو دقة في برلين

اترك تعليقاً