الأطباء العرب في ألمانيا

الدكتورة سمر حبابة كولن

جمعنا لكم اليوم في هذا المقال جميع المعلومات التي تحتاجونها حول الدكتورة سمر حبابة كولن. بما في ذلك مسيرتها واختصاصاتها وتقييمات المرضى السابقين حول أدائها وعنوانها وحتى طريقة حجز موعد معها.

الدكتورة سمر حبابة كولن
الدكتورة سمر حبابة كولن

حيث يوجد مجموعة كبيرة من الأطباء العرب في ألمانيا. في الكثير من المدن والمحافظات والعديد من الاختصاصات الطبية. مثل طب العيون وطب الأسنان وطب النساء والتوليد محور موضوعنا اليوم.

الدكتورة سمر حبابة كولن

Dr. med. Samar M.D. Hababa د.سمر حبابة هي أخصائية في أمراض النساء والتوليد تتكلم عربي. وتعمل في مدينة كولن الألمانية Köln. انتقلت الى العمل هناك منذ مدة وقامت بفتح عيادتها الخاصة بعد أن تمكنت من الحصول على الشهادات اللازمة. ومن استوفاء الشروط الأساسية للقيام بذلك.

إقرأ أيضا:دكتورة نسائية عربية في أوبرهاوزن

تقدم الطبيبة سمر حبابة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للنساء، بما في ذلك:

  • الفحوصات الدورية
  • أمراض الجهاز التناسلي مثل التهاب المهبل، والالتهابات الفطرية، وسرطان الرحم، وسرطان المبيض، وسرطان عنق الرحم
  • مشاكل الحمل والولادة مثل الإجهاض، والحمل خارج الرحم، والولادة المبكرة، والولادة القيصرية
  • صحة المرأة بعد انقطاع الطمث
  • حالات أخرى مثل الأورام الليفية الرحمية، والندبات النسائية، ومشاكل في الدورة الشهرية.

تستخدم الدكتورة الدكتورة سمر حبابة طبيبة نسائية عربية في كولن في ذلك أحدث التقنيات والأدوية لضمان أفضل النتائج لمريضاتها.

والآن وبعد أن ألقينا زوارنا الكرام على eyesillnesses.com نظرة عامة الدكتوره سمر واختصاصاتها. دعونا الآن نمر الى الحديث عن عنوانها ومعلومات التواصل مع لحجز موعد.

عنوان طبيبة اختصاصية في أمراض النساء والتوليد سمر حبابة

تقع عيادة طبيبة النساء سمر حبابة في Roonstraße 39, 50674 Köln, ألمانيا. يمكنكم الاتصال بها على الرقم +492212405533 لحجز موعد.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في دويسبورغ 2024 Duisburg
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

وللمزيد من المعلومات حول مواعيد العمل وطرق الحجز الأخرى يمكنكم مراسلتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أو عبر البريد الالكتروني. مع الاشارة الى أنها تقبل كذلك المرضى الجدد دون حجز مواعيد مسبقا.

أما الآن، لنلقي نظرة على أوقات الدوام في عيادة الطبيبه سمر حباب.

مواعيد عمل الطبيبة

تختلف ساعات عمل عيادة الدكتورة حسب أيام الأسبوع.

  • الأربعاء: من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا.
  • الخميس: من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 6 مساء.
  • الجمعة: من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا.
  • السبت: مغلق.
  • الأحد: مغلق. قد تختلف الساعات.
  • الاثنين: من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا.
  • الثلاثاء: من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا.

يرجى ملاحظة أن ساعات العمل قد تختلف في أيام العطلات الرسمية. يرجى الاتصال بالعيادة للتحقق من ساعات العمل المحددة قبل زيارتك. والآن لنمر الى بعض تقييمات المرضى والعملاء العرب الآخرين حول أداء طبيبة أمراض النسا والتوليد سمر حبابة.

إقرأ أيضا:أطباء عرب في هاغن – أفضل الأطباء السوريين

تجربتي مع الطبيبة سمر حبابة في كولن

تقييم الدكتور سمر حبابة هو 2.9 من 5.0 في غوغل. ومثل جميع الأطباء العرب العاملين في ألمانيا. تحظى الطبيبة سمر باعجاب وتقدير فئة كبيرة من المرضى بفضل كفائتها وخبرتها العالية حسب ما يقولون. ولا نخفي عنكم أيضا أنها تتعرض لانتقادات من فئة من المرضى الآخرين. خصوصا حول الجانب المادي والتأمينات وبعض المشاكل التنظيمية في حجز المواعيد.

لكن وعلى العموم ننحن ننصحكم متابعينا الكرام بتجربة زيارة الدكتورة سمر. فهي تبقى عربية الأصل ودكتورة قبل كل شيئ ستسعى دائما لمعالجة مرضاها والحفاظ على صحتهم.

شكرا لكم على قراءة مقالتنا حول الدكتورة سمر حبابة كولن. نأمل أن تكونوا قد وجدتم المعلومات مفيدة وغنية. إذا كنتم ترغبون في مشاركة هذا المقال مع الآخرين، فيرجى النقر على الأزرار الموجودة أسفل المقالة.

السابق
الدكتور ياسر الديك ميونخ
التالي
دكتورة امل ساربروكن

اترك تعليقاً