وظائف طب

افضل طبيب أسنان في تونس قائمة أطباء الأسنان في تونس

طبيب أسنان في تونس قائمة أطباء الأسنان في تونس، حيث يتيح لكم موقع eyesillnesses.com من خلال هذا التقرير الجديد الحصري فرصة التعرف على اسماء وارقام هواتف افضل اطباء الاسنان في جمهورية تونس العربية، التي تشتهر في كامل منطقتي شمال إفريقيا والعالم العربي بصفة عامة بضمها لمجموعة هامة من الكفاءات الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان، إذن إليكم متابعينا الأعزاء اسماء أفضل اطباء اسنان في تونس وأشهر عيادة طب الأسنان في تونس بجميع محافظاتها ومدنها الكبرى التي بما فيها ولايات تونس الكبرى وسوسة والمهدية الساحلية وكذلك صفاقس وقابس الساحلية.

افضل طبيب اسنان في تونس

لطالما كانت مسألة تجميل الأسنان وتبييضها من أكثر الأمور التي باتت تشغل بال الكثيرين في تونس وفي أكثر من بلد عربي آخر، ولهذا السبب يوفر لحضراتكم اليوم موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com فرصة التعرف على قائمة اطباء الأسنان في تونس، وذلك بالنظر إلى أن معظم خرجي جامعات دراسة طب الأسنان في تونس يمتازون بالخبرة والكفائة العالية.

إقرأ أيضا:افضل دكتور عظام في الحبيب | دكتور عظام اطفال الحبيب
افضل طبيب أسنان في تونس قائمة أطباء الأسنان في تونس
  • افضل طبيب أسنان في تونس العاصمة : درة درة قرقوري، منى اسكندر، بن منصور ندى، بن مصطفى جودة الصغير، حشايشي انصاف، الفقي مريم، عموري ريم، ريم ختاش، العايش كريمة قعلول، عبيد فارس، قاسم مروة.
  • احسن طبيب أسنان في صفاقس : عمر حكموني، محمد فايز حشيشة، سيالة زيادة، قطاطة هناء الطرابلسي، حسان الكتاري، اكرم بوحامد، معزون هدى، عبد الهادي اشراف، جموسي غادة.
  • افضل طبيب أسنان في سوسة : بن محمد سومية، حمدان نسرين دريدي، التومي وجدي، آمنة سالمي، مسلم ملاك، يعقوبي سنية، أمين قاسم محمد أمين، مريم رجب، بوهلال محمد لطفي.
  • أحسن طبيب أسنان في قابس : العريبي سلوى، حمروني بو عبد الله منارس، القربار توفيق.
  • أفضل طبيب أسنان في بنزرت : بوصبيح خالد، عزوز عبد العزيز، براتلي وئام، صدقاوي مراد.
  • أحسن طبيب أسنان في نابل : حلوي هالة، النعيجة نادرة، الورفلي سامي.

أفضل عيادة طب الأسنان في تونس

عرضنا عليكم أعلى الشاشة قائمة أطباء الأسنان في تونس، حتى نمكنكم متابعينا الأعزاء من حجز موعد طبيب أسنان في تونس العاصمة أو في إحدى الولايات التي سبق وأن قمنا بذكرها، هذا ومن أحسن مستشفيات وعيادات طب الأسنان في تونس نذكر لكم في هذا الإطار على التوالي كل من.

إقرأ أيضا:الأطباء العرب في مونشنغلادباخ
  • عيادة طب الأسنان بن غربال احمد اقامة اوبرا 71 814 127.
  • عيادة طب الأسنان الدكتور جمال البطيخ 71 884 586.
  • مركز الدكتورة نادية الطرابلسي 70 618 280.
  • المركز الطبي الوطني للطب المردسي والجامعي 71 350 820.

إذن تمحورت مقالتنا اليوم حول افضل طبيب أسنان في تونس قائمة أطباء الأسنان في تونس، وفي الختام تحدر الإشارة إلى أن أسعار تركيب الأسنان في تونس 2021 تتراوح بين حوالي 1500 دينار و2500 دينار، وفيما يبلغ سعر تبييض الأسنان في تونس حوالي 1500 دينار وفيما تتجاوز اسعار تقويم الأسنان في تونس الألف دينار.

إقرأ أيضا:ارخص عيادة اسنان بالاحساء عروض عيادات الأسنان بالاحساء
السابق
افضل طبيب الأسنان في الجزائر افضل عيادة اسنان في الجزائر
التالي
افضل طبيب الأسنان في المغرب دليل طب الأسنان في المغرب 2021

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Bouaoun mounir قال:

    باي حق يقع إدراج اسم الدكتور الفلاني وليس الدكتور العلاني مكانه كاحسن واحد في التاريخ الطبي رجاءا قليل من الاحترام !

    1. firasbouanani19 قال:

      التصنيفات المجودة تعكس تقييمات العملاء الذين سبق لهم تجربة هذه العيادات وليس بمعنى الكفاءة العلمية، كما أننا نضع على ذمة كافة الأطباء فرصة العمل معنا والتواجد على موقعنا الذي يتصدر نتائج البحث لتسهيل التواصل بينهم وبين عملائهم المحتملين.

اترك تعليقاً