التخطي إلى المحتوى
افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان + تقييم العملاء
افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان + تقييم العملاء

افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان + تقييم العملاء حيث يبحثون الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن دكتور مخ واعصاب بجدة ممتاز مثل دكتور صالح باعيسى وكذلك دكتور ميرغني مستشفى عرفان حيث أن مدينة جدة بشكل عام تعتبر من احسن المدن التي تتمتع ببنية تحتية صحية متطورة خصوصا وانها تعتمد في مؤسساتها الصحية ومراكزها الطبية على أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة بالإضافة إلى نخبة من امهر الأطباء والجراحين المختصين في مجال طب وجراحة المخ والأعصاب لذلك ارتأينا أن يكون موضوعنا اليوم عن افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان بجدة بالإضافة إلى تقييمات العملاء وتجاربهم مع هذه المؤسسة الصحية.

افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان

مما لا شك فيه أن بحث المريض عن افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان بغرض حجز موعد معه هو نتيجة الإحساس بعدة اعراض تشكل مصدر قلق بالنسبة للمريض لذلك من اهم الأعراض التي تستوجب زيارة دكتور مخ واعصاب في اسرع وقت ممكن هي الصداع الكبير على مستوى الرأس حيث يكون بشكل متكرر مع الشعور الملازم بالغثيان بالإضافة الى ظهور الارتعاش على مستوى اعضاء مختلف من الجسم مثل اليد كما ان الإحساس بالتخدر أيضا من اهم الأعراض التي تستدعي الإتصال بأقرب دكتور مخ واعصاب على الفور قبل ان تبدأ حالة المريض في التعكر مع مرور الوقت حيث سيقوم الطبيب بتشخيص الحالة واتخاذ الإجراءات اللازمة من تحاليل وراديو وغيرها ثم يتم تحديد المسار العلاجي الذي سيتم اتباعه.

إقرأ أيضا: افضل دكتور مخ واعصاب في جدة

افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان

مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام

يتعبر مستشفى باقدو والدكتور عرفان بجدة من أشهر المستشفيات في المملكة العربية السعودية بصفة عامة حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى سنة 1982 ويقع على طريق الملك فهد حيث يتميز هذا المستشفى بجودة الخدمات الصحية التي يقدمها وذلك بشهادة أغلب العملاء الذين سبق لهم تجربة هذه العيادات بالإضافة إلى أنه يحتل مراتب محترمة في تقييمات الجودة الدولية وذلك بفضل طواقم طبية متطورة تتميز بالخبرة والكفاءة والأهم من ذلك حسن التعامل مع المرضى وتلبية جميع احتياجاتهم حيث أنك إن كنت تبحث عن افضل دكتور مخ واعصاب ممتاز بجدة سيكون مستشفى عرفان الخيار الأمثل بالنسبة لك.

إقرأ أيضا: افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا + تجارب شخصية

مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام
  • العنوان : King Fahad St, Al Sitteen Road، جدة المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 9200 08485

تجربتي مع افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان

” المستشفى ممتاز .. ولكن يعيبه إرتفاع سعر الكشف الطبي .. كان زمان قبل سنوات قليلة الكشف ب 200 ريال .. ثم صار ب 300 ريال والآن ب 480 ريال تقريبا .. أفضل دكتور طب نفسي تعالجت عنده ويستحق المبلغ مقابل خدماته هو حسين الرمالي .. أسوء دكتور هو هاني الأمين .. واللي كارثة .. يعامل المرضى بدون نفس ومايخليك تجلس أكثر من دقيقتين عنده. “
” انا الحين راجع من عندهم من المستشفى بعد سقوط ولد رحيمي من اعلى الدرج مسافة تقريبا من اربعه الى خمسه امتار وسقط على راسه بعد ذهابنا به الى مستشفى جده الاهلي لانه القريب من المنزل لاتوجد لديهم الامكانيات الكافيه لاسعاف الطفل وفي اخر المطاف توجهنا به الى مستشفى عرفان باقدو ماشاء الله تبارك سرعة الاستجابه مع الوضع فورا وإجراء الازم على الفور وتم الكشف عليه من الدكتور المختص والحمدلله باشرو الحاله كما ينبغي فلذلك حبيت ان اشكرهم فردا فردا على سرعة الاستجابه مع الحاله بلفعل عندهم طوارئ بمعنى الكلمه فلهم جزيل الشكر والاحترام.”

الدكتور عبدالعزيز ميرغني

مما لا شك فيه أن دكتور ميرغني مستشفى عرفان هو من الأكثر الأطباء شهرة على الإطلاق عندما يكون الحديث عن افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان حيث يعد الدكتور عبدالعزيز ميرغني من نخبة دكاترة المخ والأعصاب في جدة والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

الدكتور نارمر عزام

استشاري المخ والأعصاب الدكتور نارمر عزام من افضل المختصين في هذا المجال على الساحة في مستشفى عرفان ليس هذا فقط بل هو في الأساس رئيس قسم المخ والأعصاب في مستشفى حيث يشهد الجميع بكفاءة هذا الدكتور الحائز على عدد كبير من الشهادات الدولية.

الدكتور عمر أحمد شوقي محمد إبراهيم

من اهم الكوادر الطبية المختصة في مجال طب المخ والأعصاب في مستشفى عرفان الدكتور عمر أحمد شوقي محمد إبراهيم وهو مختص في العمليات الجراحية.

الدكتور يحيى البحيري

من افضل اطباء المخ والأعصاب في مستشفى عرفان يمتلك شهرة واسعة بين المرضى ومن وقاموا بزيارته في المستشفى.

الدكتور عبد الحكيم شوقي

من أهم المختصين في هذا المجال بمدينة جدة عموما وهو رئيس وحدة امراض المخ والأعصاب في مستشفى عرفان يتميز بخبرة كبيرة في علاج هذه الامراض.

الدكتور أحمد عبدالرازق

مختص في علاج مختلف الأمراض العصبية كما أنه من الأطباء المختصين في استخدام الوسائل المتطورة في علاج المخ والأعصاب في مستشفى عرفان.

افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان + تقييم العملاء

كان هذا الموضوع حول افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان قدمه لكم فريق عمل موقع eyesillnesses.com هذا واذا كان لكم اي استفسار أو تعليق يمكنكم تركه لنا أسفل هذا المقال في المكان المخصص له.

قد يهمك أيضاً :-

  1. افضل دكتور اعصاب في الحبيب التخصصي + تقييم العملاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *