وظائف طب

افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا 2024 + تجارب شخصية

افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا + تجارب شخصية للمقبلين على أفضل أطباء المخ والأعصاب في الرياض بالمملكة العربية السعودية يمدكم اليوم موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com بقائمة تضم أفضل المختصين في هذا المجال حيث بإمكانكم التعرف على عناوين ورقم افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا  طريق الملك فهد، الذي يعتبر من أكثر المؤسسات الطبية شهرة من حيث النخب والكوادر الطبية.

افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب

نعرض افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا حيث أنه مما لا شك فيه ان زيارة مجمع سليمان الحبيب قسم المخ والأعصاب والاستفسار عن افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا، هو من أكثر التساؤلات المطروحة في مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث حيث تكون الإجابة عن أفضل أطباء مخ وأعصاب بالرياض كما سنوضح لكم من خلال الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع.

إقرأ أيضا:أفضل دكتورة نساء في مستوصف الجزيرة النسيم الرياض
افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا + تجارب شخصية

بشكل عام فإن إختيارك افضل دكتور مخ واعصاب يعتمد بشكل أساسي على عامل الخبرة العالية والكفاءة بالإضافة الى طريقة تعامله مع المرضى الذين سبقو لهم العلاج على يديه حيث ان كل هذه هي عوامل حاسمة في انتقاء الطبيب المناسب لإحتياجاتكم وهو بشكل دقيق ما تقدمه لكم مؤسسة سليمان الحبيب حيث تحصل على ثقة المرضى بفضل خبرات وتجارب أطباء المخ والأعصاب الذين ينشطون فيه.

افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا

بناءً على تقييمات الزوار وتجاربهم، فإن أفضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا هو:

  • الدكتور محمد عبد الجبار، استشاري المخ والأعصاب لدى مستشفى سليمان الحبيب في العليا.
افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا + تجارب شخصية
افضل دكتور مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا + تجارب شخصية

يتمتع الدكتور محمد عبد الجبار بخبرة واسعة في مجال طب المخ والأعصاب، حيث أنه حاصل على البورد السعودي في طب المخ والأعصاب، بالإضافة إلى الزمالة في جراحة المخ والأعصاب من جامعة الملك سعود.

إقرأ أيضا:احسن دكتورة تجميل في جدة + تقييم العملاء

يتميز الدكتور محمد عبد الجبار بأسلوبه اللطيف في التعامل مع المرضى، كما أنه يتمتع بمهارات فنية عالية في تشخيص وعلاج أمراض المخ والأعصاب.

فيما يلي بعض الأطباء الآخرين الذين يحظون بتقييمات جيدة في مجال طب المخ والأعصاب في مستشفى سليمان الحبيب العليا:

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  • الدكتور يحيى مينا، استشاري جراحة المخ والأعصاب لدى مستشفى سليمان الحبيب في العليا.

  • الدكتورة دينا العبد الكريم، استشارية المخ والأعصاب لدى مستشفى سليمان الحبيب في العليا.

عند اختيار طبيب مخ واعصاب، من المهم الأخذ في الاعتبار العوامل التالية:

  • الخبرة: يفضل اختيار طبيب لديه خبرة واسعة في مجال طب المخ والأعصاب.
  • المهارات الفنية: يجب أن يتمتع الطبيب بمهارات فنية عالية في تشخيص وعلاج أمراض المخ والأعصاب.
  • الأسلوب في التعامل مع المرضى: من المهم أن يكون الطبيب قادرًا على التعامل مع المرضى بشكل لطيف ومريح.
  • التكلفة: يجب الأخذ في الاعتبار تكلفة العلاج عند اختيار الطبيب.

وإليك بعض المعلومات الإضافية عن الدكتور محمد عبد الجبار:

إقرأ أيضا:افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه + تقييم العملاء
  • التخصص: طب المخ والأعصاب
  • المؤهلات:
    • بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود
    • البورد السعودي في طب المخ والأعصاب
    • الزمالة في جراحة المخ والأعصاب من جامعة الملك سعود
  • الخبرات العملية:
    • استشاري المخ والأعصاب في مستشفى سليمان الحبيب في العليا
    • استشاري المخ والأعصاب في مستشفى الملك فيصل التخصصي
    • استشاري المخ والأعصاب في مستشفى جامعة الملك سعود
  • الاهتمامات البحثية:
    • أمراض الدماغ والأعصاب
    • جراحة المخ والأعصاب
    • الأمراض العصبية الوراثية

ويمكنك التواصل مع الدكتور محمد عبد الجبار لحجز موعد من خلال الاتصال على رقم الهاتف (920007487) أو زيارة موقع مستشفى سليمان الحبيب الإلكتروني.

قسم المخ والاعصاب في سليمان الحبيب العليا

داخل قسم المخ والأعصاب في سليمان الحبيب العليا يواضب الدكاترة المتميزون في هذا المجال البالغ التعقيد والصعوبة على تقديم المساعدة للمرضى عبر التشخيص في مرحلة أولى ومن ثم تقديم العلاج للإضطرابات التي تصيب الجهاز العصبي بشكل عام وخلايا المخ أو الأعصاب المركزية أو المحيطية الطرفية بشكل خاص.

حيث أن دكتور المخ والأعصاب يهتم بشكل رئيسي بتشخيص حالة المرضى وتقديم العلاج المناسب لهم بالإضافة  الى متابعة جميع التطورات التي تتطال المخ والأعصاب والعمود الفقري خلال مراحل العلاج، كما ان اللجوء الى الجراحة حل مقترح بشدة لعلاج الجهاز العصبي المركزي والطرفي في حال تعكر حالة المريض.

وذلك عبر إزالة الأورام في كل من الدماغ والعمود الفقري كما يمكن أيضا زراعة الغضاريف ومناظير العمود الفقري والمخ بالاضافة عملية تضيق النخاع الشوكي، والعيوب الوعائية النازفة، وأورام الدماغ المختلفة وغير ذلك الكثير من انواع الجراحة.

مستشفى سليمان الحبيب العليا بالرياض وفروعه

عموما  يشتغل مستشفى سليمان الحبيب العليا بالرياض على مدار كامل الأسبوع واليوم اي انه يعمل على مدار السبعة ايام والاربعة والعشرين ساعة هذا ويوفر في ذات الوقت عيادات تقدم خدمات طبية وصحية في مختلف المجالات والاقسام، حيث يتوفر على أطباء استشاريين ودكاترة يتميزون بالخبرة والكفاءة العالية.

  • مستشفى د. سليمان الحبيب شارع التخصصي،الرحمانية، Ar Rahmaniyyah, Riyadh 12344, Arabie saoudite

  • Khurais Branch Rd, Ar Rayyan, Riyadh 11564, Arabie saoudite
  • Dr. Sulaiman Al habib Olaya Medical Complex King Fahd Rd, Al Olaya, Riyadh 12214, Arabie saoudite.

تأسس المجمع الطبي التخصصي الدكتور سليمان الحبيب في سنة 1995م  وتقف على توفير الخدمات الطبية في مجموعة من البلدان العربية وهي على التوالي: المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

هذا ويطلق على مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبيّة باللغة الإنجليزية: Dr. Sulaiman Al Habib Medical Group)‏ كما تختصر بـ (HMG)، وهي مجموعة من المؤسسات الطبية والمستشفيات التي تأسست على يد الدكتور سليمان الحبيب. والجدير بالذكر أن  أغلبها حاز على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لجودة المنشآت الصحية JCI  حيث الجودة مقياس اساسي في هذه المراكز

بالاضافة الى حصول مجمع سليمان الحبيب للرعاية الصحية على شهادة الأيزو الامر الذي جعله يحصل على مكانة كبيرة وثقة عالية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بشكل عام.

تجربتي مع طبيب مخ واعصاب في سليمان الحبيب العليا

تجربتي في هالفرع مع الاستشاريين الكبار بهالمستشفى عليهم زحمه مره فما تاخذ وقتك الكافي معهم نجي للعمليات تجربتنا معهم سيئه بالخدمات وسحب الفلوس جايين على حسابنا مو تأمين كنا مستعدين بمبلغ العمليه 10300 قبل العمليه طلبو تحاليل كثيره دفعناها تقريبا 800 ريال يوم العملية قالو نطلب 1000مثل التامين اذا احتجتو اشعه بعد العمليه مغذي ادويه اي شيء طاري وكانت اجباريه مافيها نقاش والباقي يسترد بعد العمليه بعد مانسوي خروج وتبهذلنا لين رجعناها كان ويكند ويقولون تعالوا بايام العمل طيب انتم مستشفى كبير مفروض يوميا يكون فيه شفتات وعمل طالما تجرون عمليات بالويكند مفروض كافة الخدمات متوفره بكل الايام ايضاً حاسبونا على سعر الغرفه كل يوم 1050 هذي اقل غرفه ععندهم للاسف يعني من حق المريض مايتفاجئ بيوم العمليه بهالصرفيات من حق المريض يعرف قبل يقرر العمليه التفاصيل اجل العمليه لها سعر والغرفه العاديه لها سعر يعني طبيعي انكم بتحطوني بغرفه بعد العلمية اجل بتنوموني بالسيب ؟ للاسف سحب فلوس وبس مافي مقابلها خدمة تفتح النفس حتى هالغرفه اللي عطونا اياها اثاثها مدقق وتعبان وحتى معقم فاضي يقولون روحي كل شوي السيب عقمي يدك اذا احتجتي ؟ باختصار الحبيب رغم ان عندهم دكاتره كبار يضطرونا نجي عشانهم الا ان الخدمات للاسف لا ترقى فيهم بس سحب فلوووووس !! بعد العملية عطونا موعد (انتظار ) وقالو انتظري قدامك 20 شخص.”

السابق
افضل دكتور اعصاب في الحبيب التخصصي 2024 + تقييم العملاء
التالي
افضل دكتور جهاز تنفسي بالرياض + تقييم العملاء

اترك تعليقاً