التخطي إلى المحتوى
افضل دكتور عيون في قطر
افضل دكتور عيون في قطر

افضل دكتور عيون في قطر حيث يحتاج الكثير من الذين يعانون من أمراض العيون واضطرابات الرؤية المختلفة زيارة طبيب عيون شاطر في اقرب وقت ممكن وهذا ما سنمدكم به من خلال هذا الموضوع على موقعنا eyesillnesses.com حيث سنمدكم بقائمة مفصلة تضم امهر اطباء العيون والاستشاريين في القطر والدوحة بشكل عام.

افضل دكتور عيون في قطر

  • Magrabi Eye, Dental & Ear Center – Doha الطريق الدائري الرابع, طريق الدائري الرابع، الدوحة، قطر

افضل دكتور عيون في قطر

تقييم العملاء:

” مركز المغربي من اكثر المراكز مهنية واحترام . أخص بالذكر الدكتور احمد العنتبلي وهو من أفضل إستشاريين طب العيون في قطر بل أفضل من تعاملت معهم عل الإطلاق في هذا التخصص فهو يمتلك خبرة ممتازة وتعامل راقي وذلك ليس بغريب على أستاذ بكلية الطب يتخرج من تحت يده أطباء ممتازين ومهنيين لخدمة المرضى بإخلاص وتفاني. تحية طيبة لمركزكم المحترم.”

  • المركز الاسباني الملكي لليزك و العيون الدوحة، قطر

تقييم العملاء :

” كل الشكر والتقدير لاروع وافضل طبيب عيون في قطر الدكتور محسن سليمان علي فقد كان خير صديق واخ قبل ان يكون طبيبا واعاد لي نظري بعد سنوات من المشاكل .. شكرا دكتور محسن thank you Dr. Mohsen sulaiman ali , you are the best”

  • Doha Eye Specialist Center Dr. Fahad Clinic Al Mirqab Al Jadeed St, الدوحة

تقييم العملاء:

تجربة سيئة للغاية … هذا بالتأكيد ليست منشأة حديثة. عتيقة جدا (عفا عليها الزمن) الأساليب والمعدات. كانت الوصفة المقدمة مختلفة جداً عن وصفيتي السابقة ، وبمجرد صنعها في النظارات ، لم أستطع رؤيتها. رفض مركز الدوحة التخصصي للعيون بذل أي جهد للمساعدة في علاج الوصفة السيئة أو إصلاحها. استمروا في تقديم الأعذار وأصروا على أن المأزق ليس خطأ لهم. تأخر هذا خلال فترة 3-4 أسابيع مع زيارة متعددة … مما يعني أن عيني بحاجة إلى ضبط. راجع للشغل: لم يكن لدي أي شكوى معي وصفة طبية سابقة كان عمره أكثر من سنة. رائع! تجربة سيئة للغاية. توصيتي: إذا كنت تبحث عن نظارات ، فانتقل إلى متجر نظارات يحتوي على طبيب عيون داخلي. كان هذا خطأً مكلفًا للغاية بالنسبة لي ، وآمل ألا يقوم الآخرون بذلك.
  • رويال ميديكال سنتر Al Muntazah street, Nuaija area, Al Hilal West, Doha Qatar, قطر

طبيب عيون

نذكركم زوارنا الكرام أننا في وقت سابق كنا قد تطرقنا الى موضوع مهم يتحدث عن افضل دكتور عيون في الدوحة يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والوصول إلى الدكتور المناسب لإحتياجاتكم من خلال العناوين المرفقة معه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *