طبيب عيون

افضل دكتور عيون في ابن رشد للعيون مركز بن رشد للعيون حجز موعد

افضل دكتور عيون في ابن رشد للعيون مركز بن رشد للعيون حجز موعد، حيث سنمدكم متابعي موقع eyesillnesses.com الإلكتروني العربي من خلال هذا التقرير في مرحلة أولى بأسماء وأرقام هواتف افضل اطباء العيون في مركز بن رشد للعيون الدائري الجنوبي، ثم سنشرح لحضراتكم بشكل مبسط وسهل للغاية وفي إيجاز الطريقة المثلى لحجز موعد في عيادة ابن رشد التخصصية العمومية.

مركز بن رشد للعيون

إذن وبعد أن سبق وأن قمنا بتسليط الضوء على كل من مستشفى الدكتور سلمان الحبيب بالعاصمة الرياض ومستشفى الملك خالد التخصصي وأطباء العيون العاملين بهما، جاء الدور الآن على ابن رشد مستشفى التخصصي لطب وجراحة العيون، الذي يحمل إسم الفيلسوف الأندلسي العلامة إبن رشد الذي كان ومزال مثالا يقتدى به في المجال الطبي لدى المسلمين، والذي يقع على وجه التحديد في طريق الملك فهد ومقابل لمكتبة الملك فهد الوطني، إنطلق في العمل منذ عام 1997 م وحيث سعى هذا المركز الطبي طوال هذه الفترة الزمنية إلى أن يكون الرقم واحد في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وذلك بالنظر إلى أنه يضم نخبة من أحسن أساتذة الجامعات والأطبلؤ الاستشارييين اللذين هم من حاملي الشهادات العلمية العالمية ومن ذوي الخبرات المتميزة.

إقرأ أيضا:أفضل طبيب عيون في الطائف 2024
افضل دكتور عيون في ابن رشد للعيون مركز بن رشد للعيون حجز موعد

دكتور عيون في ابن رشد

إذن نوفر لكم في ما يلي من أسطر هذا التقرير، بعض اسماء دكاترة الغيون الاخصائيين والاستشاريين في مركز ابن رشد للعيون.

  • محمد صالح المتعب : هو دكتور استشاري أول يهتم بمعالجة منطقة مقدمة العين وإجراء عمليات الليزك وجراحات القرنية ومعالجة مرض المياه البيضاء في العين.
  • بن خلف الخلف عبد الرحمان : عضو رئيسي في الجمعية الامريكية لطب العيون ومتخصصىدقيق في امراض وجراحة منطقة القرنية من العين.
  • بن حمدان محمد الغامدي : عضو في الاكاديمية الأمريكية للعيون واستشاري في مستشفى الملك خالد التخصصي سابقا.
  • بن محمد العبيلان ماجد : هو دكتور استشاري في طب العيون واستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة الملك سعود.
  • البروفيسور عادل السحيباني : هو أستاذ جامعي ومتخصص في جميل وتقويم العيون.
  • علي العاضي : هو دكتور استشاري مختص في تجميل العيون والقنوات الدمعية للاطفال وكذلك كبار السن.

مركز بن رشد للعيون حجز موعد

هذا وحتى تتمكنوا من حجز موعد في مركز بن رشد أون لاين لإجراء موعد مع أحد الأطباء اللذين سبق وأن قدمنا لكم نبذة تعريفية عنهم في مقدمة هذه المقالة، يجب عليكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لهذه العيادة الطبية المركزية من خلال هذا الرابط binrushd.net، أو صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك أو تويتر أو إنستغرام.

إقرأ أيضا:افضل دكتور عيون في مستشفى المغربي بالرياض + عنوان مستشفى المغربي للعيون

إذن إنتهينا من هذا الموضوع الذي قدمنا لكم من خلاله لمحة عن افضل دكتور عيون في ابن رشد للعيون مركز بن رشد للعيون حجز موعد، وفي الختام يشار أن مركز بن رشد يضع في هذه الأثناء على ذمة جميع المرضى من داخل وخارج الأراضي السعودية عروضا وتخفيضات في مختلف الكشوفات والعمليات الجراحية.

السابق
افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب استشاري عيون اطفال بالحبيب في الرياض
التالي
أفضل دكتور عيون في مستشفى دله رقم مستشفى دله

اترك تعليقاً