طبيب عيون

افضل دكتور عيون اطفال في جدة طبيب عيون اطفال ممتاز في جدة

افضل دكتور عيون اطفال في جدة طبيب عيون اطفال ممتاز في جدة، حيث يوجد في محافظة جدة إحدى أكبر المدن بالمملكة العربية السعودية وأكثرها تعدادا سكانيا مجموعة هامة من الأطباء المتخصصين في تشخيص وعلاج مختلف الأمراض والاضطرابات البصرية التي قد تصيب العينين عند الاطفال، هذا وخير دليل على ذلك هو تعاظم عمليات بحث الكثير من الآباء والأمهات في محرك بجث جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص كيفية حجز موعد مع أحد هؤلاء الأطباء أون لاين عن بعد من دون الحاجة إلى الذهاب لمقر المستشفى أو العيادة الطبية التي يعملون بها.

افضل مستشفى عيون بجدة

هذا وبصفة عامة تضم مدينة جدة السعودية الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في مجالات طب وجراحة العيون، ومن أهم هذه المراكز الاستشفائية نذكر لكم متابعينا الأعزاء في هذا السياق على التوالي كل من.

إقرأ أيضا:طبيب عيون في سوسة Best eye doctor
افضل دكتور عيون اطفال في جدة طبيب عيون اطفال ممتاز في جدة
  • مستشفى الصفا التخصصي للعيون عنوانه في حي الصفعند مفترق شارع عبد العزيز بن براهيم بجوار سوق طيبة رقم مستشفى الصفا بجدة 966-12-693-9998 أو 2 966-12-693-9034.
  • مركز الاستشاريون لطب العيون بجدة عنوانه الرياض في شارع التخصصي جدة طريق المدينة البريد الإلكتروني [email protected].
  • مستشفى الحكماء لطب العيون الذي يديره دكتور عثمان العمر.
  • مراكز السقاف لطب العيون.
  • مركز إتقان لطب وجراحة العيون.

افضل دكتور عيون اطفال في جدة

إذن ومثلما ذكر لكم في المقدمة التمهيدية من هذا الموضوع المهم، تشتهر مدينة جدة بين بقية المدن السعودية الأخرى بضمها لمجموعة هامة ومتميزة من الكفاءات الطبية المتخصصة في طب وجراحة العيون للاطفال. مثل سعادة الدكتور أحمد البطل الذي يعتبر حاليا بشهادة الكثيرين أفضل دكتور عيون في مستشفى العيون بجدة المدينة. وكذلك دكتور طلال النهدي الذي بإمكانكم حجز موعد معه أون لاين عن طريق التواصل معه الى صفحته على تويتر. وإضافة إلى الدكتور وليد التركي الذي يعد الآن افضل دكتور عيون بالمغربي بجدة، ودكتور احمد باوزير زميل في الأكادمية الأمريكية لجراحة وأمراض العيون وخالد جبير طبيب عيون الذي يعتبر حاليا من أفضل الأطباء الإخصائيين بشهادة الكثير من العملاء. يعمل في مستشفى الحرس الوطني ورقم الدكتور خالد جبير هو 966 12520088.

إقرأ أيضا:أحسن أطباء العيون في أريانة تونس ophthalmologist

مستشفى المغربي للعيون

يمكنكم الإطلاع أيضا زوارنا الكرام على magrabi مستشفى مغربي للعيون سعر الكشفية طريقة حجز موعد وكل ما تحتاج معرفته عن هذا الصرح الصحي الكبير كما يمكن الاطلاع ايضا على:

  1. Magrabi Hospitals & Centers المغربي للعيون كل ما تبحث عنه هنا
  2. أسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض 2022
  3. افضل دكتور في مستشفى المغربي للعيون بالرياض
  4. تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك في مستشفى مغربي
  5. المغربي للعيون حجز موعد

بهذا القدر نكون قد سلطنا الضوء على موضوعنا اليوم الذي كان بخصوص. افضل دكتور عيون اطفال في جدة طبيب عيون اطفال ممتاز في جدة حيث عرضنا عليكم قائمة اسمية بأحسن الدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة في مختلف الإختصاصات الطبية. كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم. اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك على امل اللقاء بكم في مواضيع جديدة.

إقرأ أيضا:افضل أطباء عيون في القدس ophthalmologist
السابق
افضل دكتور عيون اطفال تخصص حول في السعودية
التالي
افضل دكتور حشوات أسنان بالرياض

اترك تعليقاً