وظائف طب

افضل دكتور عظام في جدة

افضل دكتور عظام في جدة حيث تعتبر مشاكل العظام والمفاصل من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس وخاصة كبار السن ، ولديهم العديد من الأمراض وخاصة هشاشة العظام والروماتيزم  وأمراض العظام الأخرى ، لذلك وجدنا أن الكثير من الناس في جدة يبحثون عن أمهر الأطباء. يمكن أن تساهم جدة في أمراض الهيكل العظمي المختلفة التي يعاني منها المرضى ، ولهذا السبب اخترنا أفضل مجموعة من أطباء العظام في جدة ، يمكنهم تقديم الخدمات المناسبة للجميع وفي ما يلي نعرض عليكم افضل دكتور عظام في جدة للعام الحالي 2021.

افضل دكتور عظام في جدة

إيهاب البدوي أخصائي طب وجراحة العظام ودكتور حاصل على درجة الماجستير في جراحة العظام ، ويقدم التشخيص والعلاج لجميع حالات آلام المفاصل والعمود الفقري وإصابات الملاعب والكسور وخلع المفاصل ، كما يقدم العلاج بالمنظار لحالات آلام المفاصل والعمود الفقري وإصابات الملاعب والكسور وخلع المفاصل. قطع الأربطة والغضاريف ، هشاشة العظام ونقص فيتامين (د) ، علاج التهابات الأوتار والتواء الكاحل ، وخدمات إعادة التأهيل للمرضى الذين يعانون من إصابات وأورام الدماغ ، وإعادة التأهيل بعد الجراحة ، وإعادة تأهيل الأطفال ، وجميع أنواع البزل ، وعلاج تأخر النمو الحركي للأطفال والتشخيص .

إقرأ أيضا:أطباء سوريين في أمريكا
افضل دكتور عظام في جدة

أخصائي جراحة العظام لديه أكثر من 14 عامًا من الخبرة في جراحة العظام ، حاصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة طنطا عام 2005 ، ودرجة الماجستير في جراحة العظام والكسور من جامعة المنوفية عام 2012 ، كما حصل على درجة الماجستير في جراحة العظام ، الكسور والكسور من الدكتور بنها حاصل على دكتوراه جامعية عام 2016 ، حاصل على جائزة جراحة العظام الألمانية ، ومرخص من اللجنة المهنية لجراحة العظام والصحة في المملكة العربية السعودية ، وهو مسؤول عن علاج العديد من مشاكل العظام ، من أهمها هي الآلام ، والالتهابات ، وخلع المفاصل ، والتهاب الأوتار ، وتمزق الأربطة ، وتمزق الرباط الصليبي الأمامي والخلفي ، وخلع الكتف المتكرر ، والكسر ومضاعفاته ، واستبدال المفاصل الاصطناعية.

دكتور عظام في جدة

دكتور عظام

العنوان

الدكتور محمد الكاف استشاري جراحة العظام

إقرأ أيضا:هنا دكتور تجميل في بلجيكا
طريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 23411، المملكة العربية السعودية

عيادات العظام التخصصية

طريق الملك عبدالعزيز الخدمة، Etoile Center – Gate B First Floor, Ahmad Al Khatib، جدة 21534، المملكة العربية السعودية

مركز جلال الصياد لجراحة العظام والعمود الفقري

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
الروضة،، جدة 23432، المملكة العربية السعودية

مركز الدكتور أسعد المطوع ( إستشاري جراحة العظام )

الورود، جدة 23221، المملكة العربية السعودية

Dr Ramzi Bouzidi Orthopedic Consultant – Jeddah | الدكتور رمزي بوزيدي استشاري جراحة العظام – جدة

إقرأ أيضا:أفضل دكتور جلدية في الرياض
Palestine Square، طريق المدينة المنورة، الحمراء، New Jeddah Clinic Hospital، جدة 21472، المملكة العربية السعودية

عيادة الدكتور خالد نعمان

Al Faisaliyyah Jeddah 23442 Gate 3 2nd floor, جدة 23442، المملكة العربية السعودية

مجمع د. خالد إدريس الطبي – طب وجراحة القدم والكاحل – أوعية دموية – قدم سكرية- عظام | لومينوس ديرما – جلدية | Dr. Edrees Medical Center

3824 طريق الامير سلطان، الخالدية، جدة 23423، المملكة العربية السعودية

السابق
افضل عيادة تجميل في جده
التالي
افضل دكتور تجميل في الرياض

اترك تعليقاً