التخطي إلى المحتوى
افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت
دكتور جلدية berlin, ألمانيا

اليكم افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت حيث انه بعد تشخيص المرض ، سيتم زيارة أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في الكويت لضمان العلاج الصحي المناسب مع الكثير من المهارات والخبرات. يعاني الجهاز الهضمي للإنسان من أمراض عديدة منها: الشبع والسمنة ، بالإضافة إلى ذكر العديد من التفاصيل ذات الصلة ، يساعدنا موقع المحتوى أيضًا على فهم أفضل الأطباء المتخصصين في الجهاز الهضمي في الكويت.

افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

تضم دولة الكويت العديد من استشاريي الجهاز الهضمي ذوي الخبرة والمهارة العالية ، ومن أشهرهم: الدكتور عماد الحمر وما دونه الدكتور فؤاد العلي والدكتور صقر السريع وما دونه. بالإضافة إلى مكان وجودهم ومعلومات الاتصال بهم ، تم أيضًا سرد أسماء العديد من هؤلاء الأطباء.

اقرأ ايضا : افضل دكتور مسالك بولية في الكويت

  • إستشاري أمراض الجهاز الهضمي الدكتور عماد الحمر يستقبل المرضى في مستشفى دار الشفاء من الساعة 3:00 عصراً حتى 11:00 مساءً أيام الأحد والأربعاء ويمكننا رؤية الطبيب من الساعة 8 صباحاً. وفي الصباح إلى ذات المستشفى أيام الإثنين والثلاثاء والخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً في الساعة الرابعة ، كان أحد أطباء البورد الكندي لأمراض الجهاز الهضمي والبورد الكندي للطب الباطني.
  • فؤاد العلي استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير ، استطاع الحصول على عمل من جامعة ميامي وجامعة تكساس في البورد الأمريكي لأمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير ، كما عمل في ولاية تكساس. تقع الجامعة وجامعة الكويت وعيادة الطبيب في مستشفى الحياة الملكي في منطقة الجابرية.
  • تستقبل عيادة الدكتور وليد العازمي جميع مرضى الجهاز الهضمي وامراض الكبد وتقع العيادة في منطقة الجابرية ويمكننا الاتصال بها مباشرة عن طريق رقم الهاتف 0096522269440 وتحديد موعد مع الدكتور وليد العازمي. – لا يحتاج عزمي إلى تشخيص وعلاج جميع أمراض الجهاز الهضمي والكبد فحسب ، بل يحتاج أيضًا إلى إجراء تنظير المعدة أو تنظير القولون أو القناة الصفراوية وعلاج السمنة.
  • يقع قسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد في عيادة الدكتور أحمد عواد الفضلي في عيادة محافظة هافالي التخصصية ، وهو أحد الأطباء الحاصلين على البورد الكندي والأمريكي في الطب الباطني.البورد الكندي لأمراض الجهاز الهضمي والكبد و التنظير ، استعرض الأطباء العديد من الحالات ، من بينها قرحة المعدة وقرحة الاثني عشر ، وبكتيريا المعدة ، والتهاب المريء ، والارتجاع الحمضي ، وفتق الحجاب الحاجز.
  • افتتح الدكتور خالد مخيزيم استشاري الطب الباطني والجهاز الهضمي عيادة تحمل اسمه في العاصمة ، وتستقبل العيادة الزوار من الساعة 6:00 مساءً وحتى 12:00 منتصف الليل طوال اليوم ما عدا يوم الجمعة ، كما يمكن لجميع المقيمين والمواطنين الحضور. يوم السبت التوجه إلى العيادة بين الساعة 9:00 صباحًا و 1:00 ظهرًا.
  • افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

دكتور جهاز هضمي

دكتور جهاز هضمي

العنوان

عيادة الدكتور فهد الإبراهيم

Alhasil Medical Complex, Second Floor، شارع ابوذر الغفاري، السالمية، الكويت

عيادة دكتور خالد على المخيزيم

Above Lama Pharmacy، Ibraheem Husain Al Ma’rafi Street Opposite Gulf Bank Al-Jabriya Jabriya، Kuwait، الكويت

مركز ثنيان الغانم لأمراض الجهاز الهضمي

مدينة الكويت، الكويت

مستشفى السيف

3 Al Blajat St, السالمية، الكويت

مستشفى دار الشفاء

شارع بيروت، حولي، الكويت

عيادة الدكتور محمد عايش الشمالي

شارع عبدالله الفضالة، السالمية، الكويت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *