أفضل الكويت

افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت 2024

اليكم افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت حيث انه بعد تشخيص المرض ، سيتم زيارة أفضل أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في الكويت لضمان العلاج الصحي المناسب مع الكثير من المهارات والخبرات.

يعاني الجهاز الهضمي للإنسان من أمراض عديدة منها: الشبع والسمنة ، بالإضافة إلى ذكر العديد من التفاصيل ذات الصلة ، يساعدنا موقع المحتوى أيضًا على فهم أفضل الأطباء المتخصصين في الجهاز الهضمي في الكويت.

افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

تضم دولة الكويت العديد من استشاريي الجهاز الهضمي ذوي الخبرة والمهارة العالية ، ومن أشهرهم: الدكتور عماد الحمر وما دونه الدكتور فؤاد العلي والدكتور صقر السريع وما دونه. بالإضافة إلى مكان وجودهم ومعلومات الاتصال بهم ، تم أيضًا سرد أسماء العديد من هؤلاء الأطباء.

أفضل دكتور جهاز هضمي بالكويت هو الدكتور طه حسون. وهو استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير في مستشفى دار الشفاء. يتمتع الدكتور حسون بخبرة واسعة في علاج مجموعة واسعة من أمراض الجهاز الهضمي، بما في ذلك:

إقرأ أيضا:ارخص صيدليات في الكويت 2024
  • التهابات الجهاز الهضمي
  • أمراض الكبد
  • أمراض المرارة
  • أمراض الأمعاء الدقيقة
  • أمراض القولون والمستقيم

يتميز الدكتور حسون بخبرته وكفاءته في علاج أمراض الجهاز الهضمي، كما أنه يتمتع بمهارات تواصل جيدة مع المرضى. كما أنه يقبل التأمين الصحي.

فيما يلي بعض المعلومات الأخرى عن الدكتور طه حسون:

  • العنوان: مستشفى دار الشفاء، حولي
  • رقم الهاتف: +965 2227 5145

بالإضافة إلى الدكتور حسون، هناك العديد من أطباء الجهاز الهضمي المتميزين في الكويت، بما في ذلك:

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  • الدكتور محمد عبدالله شهاب
  • الدكتور عبد السلام النجار
  • الدكتور جابر أحمد العلي
  • الدكتور عهدي الرشيد البدر
  • الدكتور ضاري ثويني العنزي

يمكنك اختيار الطبيب الذي يناسبك بناءً على خبرته ومؤهلاته وموقعه.

اقرأ ايضا : افضل دكتور مسالك بولية في الكويت

إقرأ أيضا:اسعار الدكتور امجد زكريا 2024 الكويت

الدكتور عمار الحمر

إستشاري أمراض الجهاز الهضمي الدكتور عماد الحمر يستقبل المرضى في مستشفى دار الشفاء من الساعة 3:00 عصراً حتى 11:00 مساءً أيام الأحد والأربعاء ويمكننا رؤية الطبيب من الساعة 8 صباحاً. وفي الصباح إلى ذات المستشفى أيام الإثنين والثلاثاء والخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً في الساعة الرابعة ، كان أحد أطباء البورد الكندي لأمراض الجهاز الهضمي والبورد الكندي للطب الباطني.

الدكتور فؤاد العلي

استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير ، استطاع الحصول على عمل من جامعة ميامي وجامعة تكساس في البورد الأمريكي لأمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير ، كما عمل في ولاية تكساس. تقع الجامعة وجامعة الكويت وعيادة الطبيب في مستشفى الحياة الملكي في منطقة الجابرية.

عيادة الدكتور وليد العازمي

جميع مرضى الجهاز الهضمي وامراض الكبد وتقع العيادة في منطقة الجابرية ويمكننا الاتصال بها مباشرة عن طريق رقم الهاتف 0096522269440 وتحديد موعد مع الدكتور وليد العازمي. – لا يحتاج عزمي إلى تشخيص وعلاج جميع أمراض الجهاز الهضمي والكبد فحسب ، بل يحتاج أيضًا إلى إجراء تنظير المعدة أو تنظير القولون أو القناة الصفراوية وعلاج السمنة.

الدكتور أحمد عواد

قسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد في عيادة الدكتور أحمد عواد الفضلي في عيادة محافظة هافالي التخصصية ، وهو أحد الأطباء الحاصلين على البورد الكندي والأمريكي في الطب الباطني.البورد الكندي لأمراض الجهاز الهضمي والكبد و التنظير ، استعرض الأطباء العديد من الحالات ، من بينها قرحة المعدة وقرحة الاثني عشر ، وبكتيريا المعدة ، والتهاب المريء ، والارتجاع الحمضي ، وفتق الحجاب الحاجز.

إقرأ أيضا:افضل عيادة اسنان في الجهراء 2024

الدكتور خالد مخيزيم

افتتح الدكتور خالد مخيزيم استشاري الطب الباطني والجهاز الهضمي عيادة تحمل اسمه في العاصمة ، وتستقبل العيادة الزوار من الساعة 6:00 مساءً وحتى 12:00 منتصف الليل طوال اليوم ما عدا يوم الجمعة ، كما يمكن لجميع المقيمين والمواطنين الحضور. يوم السبت التوجه إلى العيادة بين الساعة 9:00 صباحًا و 1:00 ظهرًا.

  • افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت

أطباء جهاز هضمي في الكويت

دكتور جهاز هضمي

العنوان

عيادة الدكتور فهد الإبراهيم

Alhasil Medical Complex, Second Floor، شارع ابوذر الغفاري، السالمية، الكويت

عيادة دكتور خالد على المخيزيم

Above Lama Pharmacy، Ibraheem Husain Al Ma’rafi Street Opposite Gulf Bank Al-Jabriya Jabriya، Kuwait، الكويت

مركز ثنيان الغانم لأمراض الجهاز الهضمي

مدينة الكويت، الكويت

مستشفى السيف

3 Al Blajat St, السالمية، الكويت

مستشفى دار الشفاء

شارع بيروت، حولي، الكويت

عيادة الدكتور محمد عايش الشمالي

شارع عبدالله الفضالة، السالمية، الكويت

السابق
افضل دكتور مسالك بولية في الكويت 2024
التالي
افضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة 2024

اترك تعليقاً