وظائف طب

افضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة 2024

اليكم افضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة حيث يتمتع أفضل أطباء الجلدية في جدة بخبرة غنية في مجال الأمراض الجلدية ، لأن هناك العديد من أطباء الجلدية في جدة الذين يقدمون خدمات رعاية صحية ممتازة ومتميزة ، لأن منطقة جدة بها العديد من عيادات الأمراض الجلدية والتجميل ، بما في ذلك في هذا المجال الأطباء ذوي الخبرة الواسعة ، لهذا سنبين لك من هو أفضل دكتور جلدية في جدة.

افضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة

نظرًا لأن جدة مركز مالي وتجاري ، فإن جدة المملكة العربية السعودية لديها العديد من العيادات ومراكز الجلد التي تقدم خدمات صحية ممتازة ، وتتراوح الخدمات التي تقدمها هذه العيادات والمراكز من العناية العادية بالبشرة إلى بداية التنظيف والتقشير والعلاج ، حتى يتم إجراء الجراحة التجميلية للجلد وإزالة الوشم والندوب والعلامات لجميع أنواع الحروق الجلدية.

إقرأ أيضا:دليل الأطباء العرب في كندا

يوجد في جدة أفضل الأطباء السعوديين والأجانب ، ولا يوجد منافسة في مجال الأمراض الجلدية ، لذلك سنوفر لك أفضل أطباء الجلدية في جدة.

أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة هو الدكتور حاتم حسن. وهو استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر بالمستشفى السعودي الألماني الجديد بجدة فهو مدرس بكلية الطب جامعة الأزهر وحاصل على درجة الدكتوراة في الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر من جامعة القاهرة. يتمتع الدكتور حسن بخبرة واسعة في علاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك:

  • حب الشباب
  • الصدفية
  • الإكزيما
  • البهاق
  • الأورام الجلدية

يتميز الدكتور حسن بخبرته وكفاءته في علاج الأمراض الجلدية، كما أنه يتمتع بمهارات تواصل جيدة مع المرضى. كما أنه يقبل التأمين الصحي.

فيما يلي بعض المعلومات الأخرى عن الدكتور حاتم حسن:

  • العنوان: المستشفى السعودي الألماني، جدة
  • رقم الهاتف: +966 12 669 9999

بالإضافة إلى الدكتور حسن، هناك العديد من أطباء الجلدية المتميزين في السعودي الألماني، بما في ذلك:

إقرأ أيضا:افضل طبيب الأسنان في الجزائر افضل عيادة اسنان في الجزائر
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
  • الدكتورة عايدة بركات
  • الدكتورة سالي فريد
  • الدكتورة عبير كيلاني
  • الدكتورة أماني مشرف

يمكنك اختيار الطبيب الذي يناسبك بناءً على خبرته ومؤهلاته وموقعه.

افضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة

الدكتورة إيناس حماد

استشارية الأمراض الجلدية والتناسلية للبالغين والأطفال وخبيرة التجميل والليزر لديها خبرة واسعة في مجال الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية ولديها أحدث التقنيات المستخدمة في العالم.

عيادة بيديا للتمريض بجدة. العنوان: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي ، الملك الشاطئ ، جدة 23513 ، المملكة العربية السعودية هاتف: +966 12607 9292 سعر الامتحان 300 ريال.

الدكتورة رحاب

حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر من جامعة ميلانو بإيطاليا ، وهي تستخدم أحدث التقنيات الحديثة لتوفير العناية بالجسم والوجه والشعر أثناء العمليات الجراحية وغير الجراحية.

يقدم العديد من الخدمات مثل شد الوجه ، تبييض الرقبة ، إزالة الندبات ، حشو الشفاه ، حقن ابتسامة العلكة ، علاج نضارة الجلد ، علاج الأكزيما ، الصدفية ، البهاق والأمراض الجلدية ، بالإضافة إلى قناع الذهب واللؤلؤ لتنعيم بلورات تقشير الجسم ، سحب الأسلاك وإزالة الشقوق.

إقرأ أيضا:دكتور أسنان عربي في هولندا

العنوان: 7174 شارع الأمير سلطان ، حي النهضة ، جدة ، المملكة العربية السعودية. رقم الهاتف: 0594071618.

الدكتورة مها دحلان

استشارية في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر ، حاصلة على منحة سعودية ولجنة عربية ، حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والليزر وتحميل من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، ودرجة الماجستير في الصحة العامة من جامعة بوسطن.

حاصلة على دبلوم الأمراض الجلدية والتجميل والليزر من جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر عيادتها أول عيادة نسائية في المملكة العربية السعودية.

تستخدم الأحدث في علاج الأمراض التناسلية والأمراض الجلدية (مثل البهاق). وثعلبة) معدات وتكنولوجيا حديثة ، وكذلك إجراءات غير جراحية (مثل تحلل الدهون مع حقن علاج متوسط ​​المعدل وتقنية درجات الحرارة المنخفضة).

العنوان: الطابق الثالث ، مركز بن حمران ، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ، الداليا ، جدة ، المملكة العربية السعودية. هاتف: +966 9200 0751

افضل دكتور جلدية في جدة

دكتور جلدية في جدة

العنوان

عيادة دكتورة صفاء أبو العزم

شارع السيره العطره، الجامعة، جدة 22341، المملكة العربية السعودية

عيادات الدكتورة مها دحلان

شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية

مركز الدكتور سليمان الغلاييني الطبي

طريق الامير سلطان، street، 7612 unit 8، جدة 23425، المملكة العربية السعودية

عيادة الدكتور عابد الطويرقي

شارع التحلية عمارة التحلية بلازا، جدة 23433، المملكة العربية السعودية

مركز البشرة الجديدة الاولى – Newderma 1

7470 Sultan Street، الزهراء، جدة 23425، المملكة العربية السعودية

مستوصف سابا الطبي

طريق الملك فهد، Al Bawadi District، جدة 23531، المملكة العربية السعودية

السابق
افضل دكتور جهاز هضمي بالكويت 2024
التالي
تعرف على أعراض جفاف العين

اترك تعليقاً