وظائف طب

افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه + تقييم العملاء

افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه  + تقييم العملاء حيث نعرض عليكم اليوم زوار موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com عبر الاسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه بجدة في المملكة العربية السعودية الذي يعتبر واحدا من أهم المنشآت الصحية التي تتميز بشهرة عالية في جميع انحاء المملكة حيث أن مستشفى سليمان فقيه يضم العديد من الأقسام الرئيسية التي سنتعرف عليها تباعا والتي يشرف عليها افضل الأطباء والكوادر الطبية لذلك نتعرف اليوم على افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات التفصيلية الأخرى.

افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه

مما لا شك فيه أن افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه هي من اكثر كلمات البحث طلبا من قبل مرضى مستشفى سليمان فقيه الذي يعتبر مثلما اسلفنا الذكر في الأسطر القليلة الماضية من مقدمة هذا الموضوع من افضل المراكز الطبية التي تنشط في مدينة جدة  والتي تتميز بتطور الوسائل الطبية والأدوات التي اصبحت تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا هذا ويحتوي مستشفى سليمان فقيه على عدة أقسام أهمها :

إقرأ أيضا:مستشفى حزم مبيريك العام كل ما تحتاج معرفته
افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه + تقييم العملاء
  • طب وجراحة العيون
  • طب وجراحة المخ والأعصاب
  • أمراض القلب والشرايين
  • قسم طب الأورام
  • قسم طب الأنف والاذن والحنجرة
  • اطب المسالك البولية
  • الامراض الصدرية والجهاز التنفسي
  • طب وجراحة التجميل
  • قسم الجراحة العامة
  • وحدة الطب الباطني

دكتور جميل ميرو

عند بحثك عزيزي القارئ عن استشاري افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه حتما سيظهر أمامك اسم الدكتور جميل ميرو الذي يعتبر واحدا من أشهر الأطباء المختصين في طب الجراحة والاورام بالإضافة إلى التخصص في جراحة الجهاز الهضمي.

دكتورة هيفاء ملائكة

تعتبر هيفاء ملائكة افضل دكتورة جراحة في مستشفى سليمان فقيه وهي تختص بشكل عام في الجراحة العامة وجراحة المستقيم كما تتميز بشهرة عالية بين المرضى نظرا لما تتميز به من خلق وحسن معاملة .

افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه

الدكتورة هناء طاشكندي

دكتورة جراحة في سليمان فقيه مختصة بشكل عام في جراحة الثدي كما تقدم الاستشارة للمرضى في مختلف مجالات الجراحة العامة والعديد من التخصصات الأخرى.

إقرأ أيضا:ارخص عيادة اسنان بالاحساء | زراعة الاسنان في الاحساء بتكلفة اقل

الدكتور عبدالرحمن العتيبي

يعتبر الدكتور عبدالرحمن العتيبي افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه حيث أنه يعتبر من نخبة الاستشاريين في جراحة القولون والمستقيم والكبد بالإضافة إلى مجموعة اخرى من انواع الجراحات المختلفة.

إقرأ أيضا: مركز فقيه للاخصاب ابوظبي ” كل ما تحتاج معرفته “

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

تجربتي مع افضل دكتور جراحة في مستشفى سليمان فقيه

” مستشفى راقي جدا تتوفر فيه جميع التخصصات. تعاملهم راقي وتتطور في الخدمات سواء داخل المستشفى أو عن طريق موقعهم. لا يزال هناك احتياج لتوفير أكبر عدد لمواقف السيارات بالنسبه لموقع الحمراء . اضافة مراعاة سعر الكشف مقارنة بالمستشفيات الأخرى . شكرا لكم ونتمنى أن نرى في القريب العاجل تغيرات وتقدم في الخدمة. وتغير الرقم ٩٢٠٠ الى رقم مجاني بدون مقابل شكرا لكم”.

إقرأ أيضا:أفضل الأطباء العرب في نيس
السابق
افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى عرفان + تقييم العملاء
التالي
افضل اطباء مستشفى سليمان فقيه + تقييم العملاء

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. ابوعدي قال:

    الدكتور جميل ميرو من افضل اطباء جراحة الاوراء بالجهاز الهضمي والقيلون والمستقيم وكفاءته عالية جدا وخلوق ونسأل الله أن يبارك فيه وينفع بعلمه وعمله ويجزيه خير الجزاء

اترك تعليقاً