وظائف طب

أحسن دكتور تجميل في مستشفى الحبيب + تجارب شخصية

أحسن دكتور تجميل في مستشفى الحبيب + تجارب شخصية المركز الطبي الذي تحظى مختلف فروعه في المملكة العربية السعودية وخارجها بشهرة واسعة تعود بالأساس إلى ما توفره من خدمات صحية عالية الجودة يسهر عليها مجموعة من أكثر الأطباء المختصين كفاءة وخبرة في مختلف المجالات والتي نتناول منها اليوم مجال الجراحة التجميلية الذي يلاقي إقبالا واسعا خلال السنوات القليلة الماضية.

أحسن دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

مثلما أسلفنا الذكر في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن موعدنا اليوم سيكون مع كل ما يخص مستشفى الحبيب حيث سنتعرف على أفضل دكتور تجميل في كل مجال  بالإضافة تكلفة عملية شفط دهون المعدة وأسعار عمليات التجميل الأخرى.

تقييم العملاء  :

” المستشفى جيد جدا بشكل عام. الأسعار مرتفعة إلى حد ما. التنظيم مقبول. أماكن الانتظار تحتاج للعناية بشكل أكبر متميز بوجود عدد كبير من الاستشاريين في تخصصات متنوعة. موظفوا الاستقبال بشكل عام تعاملهم جيد . التجربة تختلف من تخصص لآخر: – الأنف والأذن والحنجرة تجربتهم كانت جيدا جدا واحترامهم للوقت والمواعيد كان جيد. – طب الأسرة كذلك ومواعيدهم جيدة. – النساء والولادة وبالأخص د هيثم مواعيدهم غير دقيقة والتاخير عندهم كبير جدا ويوصل لأكثر من ساعة ونص مع تكدس كبير أمام العيادة.”

أحسن دكتور تجميل في مستشفى الحبيب + تجارب شخصية

” اتمني من المستشفي مراجعه سياسه الدخول ع الطبيب،اذا لم يوجد موعد مسبق فأنت تطلب انتظار وهذي عقوبه يمارسها المستشفي صدك ،ليس لك حق تسأل كم امامي مراجع ؟ متي راح ادخل بعد ساعه او ١٠ ساعات؟ مجرد من جميع حقوقك ؟ النظام مايبين فيه عدد المراجعين قدامك، فقط ادفع واجلس ساكت ساعات ، بعد ٣ ساعات انتظار !! انت الان امام خيار المغادره بدون الدخول ع الطبيب او الجلوس ساكت بانتظار عقوبه اخري وساعات اضافيه ،انا من حقي كمراجعه اعرف كم قدامي ؟ ومتي راح ادخل! بعد ٣ ساعات من الانتظار والتعب، عاجبك كملي انتظري او نزجع فلوسك وتشوفين مكان ثاني! والله عيب عيب عليكم الاستخاف باواجاع الناس !! والاستهتار بوقت المريض .”

إقرأ أيضا:افضل دكتور اعصاب في الحبيب التخصصي + تقييم العملاء

تكلفة عمليات التجميل في مستشفى الحبيب

لا شك أن أسعار عمليات التجميل بمستشفى الحبيب تراعي عدة عوامل مهمة عند تحديدها أهمها وقبل كل شيء نوع العملية ومدى خبرة وكفاءة الدكتور الذي سيقوم بإجرائها بالإضافة إلى تقييمات العملاء الذي سبق لهم تجربة مركز معين.

إقرأ أيضا:أحسن أطباء الأسنان في الرياض السعودية افضل طبيب أسنان في الرياض

تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون بين 2.000 دولار أمريكي إلى 2500 دولار في حين تتراوح تكلفة عمليات تجميل الأنف في هذا المستشفى بين 3.000 دولار أمريكي إلى 4000 دولار.

السابق
تكلفة عملية انفصال الشبكية في تونس
التالي
أحسن دكتور تجميل في عيد كلينك + تقييم العملاء

اترك تعليقاً