دكتور أسنان

افضل دكتور اسنان بالحبيب + أهم الأسعار

افضل دكتور اسنان بالحبيب + أهم الأسعار حيث نعرض عليكم أطباء الأسنان في مستشفى سليمان حبيب بالإضافة إلى اسعار علاج الأسنان في مستشفى الحبيب حيث نختصر عليكم اليوم زوارنا الكرام فيما يلي من أسطر هذه التدوينة عناء البحث عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث نعرض أهم الأطباء والدكاترة المختصين في مجال طب الأسنان وجراحتها حسب تقييمات وتجارب المرضى والعملاء الذين سبق لهم تجربة هذه العيادات من حيث جودة خدمات الرعاية الصحية والأسعار وانضباط المواعيد وغيرها من الأمور التي تحتاجون معرفتها.

افضل دكتور اسنان بالحبيب

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن افضل دكتور اسنان بالحبيب التخصصي الذي يعتبر واحدا من أهم المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان وغيرها من الأقسام والاختصاصات الطبية الأخرى هذا وقد كنا عرضنا على حضراتكم في موضوع سابق لنا قائمة تضم افضل دكتور أسنان بالرياض بالاضافة إلى عيادة اسنان تفتح 24 ساعة بالرياض وأيضا ارخص عيادة اسنان بالرياض يمكنكم الإطلاع عليها بكل سهولة من خلال النقر  عليها والاتصال بالدكتور أو العيادة المناسبة لإحتياجاتكم وحجز موعد اونلاين أما الآن فنترككم مع :

إقرأ أيضا:أحسن مستوصف اسنان حكومي بالرياض + طوارئ أسنان بالرياض حكومي

أفضل دكتور أسنان في سليمان الحبيب التخصصي

  1. الدكتور عبدالعزيز الخنين وهو اخصائي تقويم الأسنان وحاصل فيها على درجة الماجستير بالإضافة إلى حاصل على بكالوريوس جراحة الأسنان من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية كما يختص في عدة جراحات تجميلية للفم والأسنان.
  2. الدكتور عبدالله بن نبهان متخرج من افضل الجامعات الامريكية في طب الأسنان وحاصل على البورد والزمالة الامريكية فيها بالإضافة إلى أنه يعتبر من أهم استشاري الفم والفك.
  3. ثالثا الدكتور أحمد المهدي افضل دكتور اسنان اطفال بالحبيب في المملكة العربية السعودية حائز على شهادة الدكتوراه في طب الأسنان وجراحتها من جامعة لندن كما أنه حاصل أيضا على البكالوريوس في جراحة الأسنان من جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية بالاضافة إلى كونه واحدا من افضل دكتور حشوات أسنان بالرياض ومختص في علاج جميع مشاكل الأسنان.
  4. الدكتور عبد العزيز بن ريس متحصل على الماجيستير في طب الأسنان من جامعة أمريكية بالإضافة الدكتوراه في تقويم الأسنان من جامعة الملك سعود كما يعتبر افضل دكتور تركيبات أسنان بالرياض لما يتميز به من خبرة وكفاءة.

أطباء الأسنان في مستشفى سليمان حبيب

مما لا شك فيه أن أطباء الأسنان في مستشفى سليمان حبيب يتمتعون بالخبرة والكفاءة اللازمة التي تخولهم من علاج جميع مشاكل الأسنان واللثة بالإضافة إلى جراحة الأسنان والتقويم والتلبيس وغيرها من التدخلات الجراحية التي تتم تحت إدارة افضل الأطباء والدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة في هذا المجال الدقيق الذي يستوجب توفر أحدث تقنيات العلاج والادوات الحديثة المستعملة في تشخيص الأمراض وعلاجها.

إقرأ أيضا:افضل دكتورة اسنان بالرياض
أفضل دكتور أسنان في سليمان الحبيب
افضل دكتور اسنان بالحبيب + أهم الأسعار
  1. دكتور تقويم أسنان بالرياض علي القربان وهو سعودي الجنسية متحصل على شهادة الماجتيسر في تقويم الأسنان بنوعيه الداخلي والخارجي بالإضافة إلى كونه مختصا في الجراحة التجميلية على الفم والأسنان بشكل عام.
  2. الدكتور أحمد التركستاني من احسن الدكاترة والإستشاريين الموجودين على الساحة في هذا المجال يتمتع بالخبرة والكفاءة العملية حيث أنه حائز على الماجيستير في طب الأسنان بالإضافة إلى أنه يقدم خدمات صحية عالية الجودة بشهادة أغلب المرضى الذين زاروه في مختلف التدخلات الخاصة بتجميل الأسنان.
  3. الدكتورة زينب موسى متخرجة من افضل الجامعات الكندية في طب وجراحة الأسنان وهي اخصائية تبيض وحشو وزراعة الأسنان في مستشفى الحبيب التخصصي.

اسعار علاج الأسنان في مستشفى الحبيب

تعتبر اسعار علاج الأسنان في مستشفى الحبيب مدروسة ومناسبة للجميع في الوقت نفسه رغم تكرر التشكيات من ارتفاع الأسعار وهذا أمر طبيعي حيث أن علاج وتجميل الأسنان في الرياض يعتبر مكلفا للغاية لذلك فإن التكلفة من الممكن أن تختلف من شخص إلى آخر حسب ما يحتاجه ذلك من وقت وجهد للوصول إلى النتائج المرجوة بالنسبة للمريض.

إقرأ أيضا:ارخص عيادة اسنان بالرياض

تكلفة زراعة الأسنان في مستشفى الحبيب

في كثير من الأحيان تكلفة زراعة الأسنان في مستشفى الحبيب تبدو متقاربة مع مختلف الأسعار في عيادات المملكة العربية السعودية حيث يبلغ سعر زراعة السن الواحد بين 6000 إلى 7500 ريال سعودي وهو في حدود 1000 دولار أمريكي.

سعر تنظيف الأسنان في مستشفى الحبيب

يتراوح سعر تنظيف الأسنان في مستشفى الحبيب بين 500 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي ويمكن أن يتغير بالطبع حسب العروض الموجودة وكذلك حسب حالة الأسنان لدى المريض بالإضافة إلى عدة عوامل أخرى.

دكتور اسنان في سليمان الحبيب

تُعد مُستشفى الدكتور سليمان الحبيب واحدة من أبرز المرافق الطبية في المملكة العربية السعودية، وتحظى بشهرة كبيرة بفضل تقديم خدمات طبية عالية الجودة. يتميز هذا المرفق بتوفير فريق طبي مُتخصص في مجال طب الأسنان، حيث يُعتبرون من أفضل الأطباء في هذا المجال. تقدم هذه المستشفى واحدة من أفضل تجارب العلاج السني في المنطقة، مع توفير مجموعة واسعة من الخدمات الأسنانية على يد أخصائيين مؤهلين.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

الدكتور عبدالعزيز الخنين

استشاري تقويم الأسنان، يتمتع بخبرة واسعة في مجاله، حاصل على ماجستير في تقويم الأسنان من جامعة كينجز كوليدج لندن، وبكالوريوس جراحة الأسنان من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية. يعتبر عضوًا في رابطة تقويم الأسنان بالكلية الملكية للجراحين في إنجلترا ويشارك في أكاديمية التعليم العالي بالمملكة المتحدة. يُقدم خدمات متنوعة في تقويم الأسنان، بما في ذلك التقويم الجراحي والتجميلي وعلاج مشاكل إطباق الأسنان.

الدكتور عبدالله بن نبهان

استشاري آلام الوجه والفكين، يحمل البورد الأمريكي في آلام الوجه والفكين من الأكاديمية الأمريكية لآلام الوجه والفكين، إلى جانب الزمالة الأمريكية في طب الفم من جامعة نيويورك، وحاصل على ماجستير علوم طب الأسنان من جامعة روتجرز بأمريكا. يُقدم خدمات قيمة تشمل علاج مشاكل مفصل الوجه، وعلاج آلام عضلات الوجه، وعلاج المشاكل المتعلقة بأعصاب الوجه.

الدكتور أحمد المهدي

هو طبيب أسنان أطفال سعودي، حاصل على شهادة الدكتوراه من معهد طب الأسنان بكينجز كوليدج لندن بالمملكة المتحدة، وشهادة الماجستير في طب الأسنان السريري في طب أسنان الأطفال بجامعة كوين ماري بلندن بالمملكة المتحدة، وبكالوريوس في جراحة الأسنان بجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية. يقدم خدمات متنوعة لأسنان الأطفال، مثل: الحشوات، الحشوات الوقائية، علاج العصب، الخلع، حافظات المسافة، والتلبيسات.

الدكتورة زينب موسى

حاصلة على عضوية المجلس الكندي لطب الأسنان وعضو الكلية الملكية لجراحة الأسنان في أونتاريو. حازت على دكتوراه جراحة الأسنان من جامعة تورونتو. تُقدم خدمات متنوعة في مجال طب الأسنان، بما في ذلك الحشو والتبييض، زراعة الأسنان، الخلع غير الجراحي، التيجان الفردية، جسور الأسنان ثلاثية الوحدة، وحالات الطوارئ.

هكذا متابعي موقعنا eyesillnesses.com نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذا الموضوع الذي دار حول افضل دكتور اسنان بالحبيب بالإضافة إلى أهم أسعار علاج الأسنان في مستشفى الحبيب وغير ذلك من المعلومات التفصيلية الأخرى.

السابق
أحسن مستوصف اسنان حكومي بالرياض + طوارئ أسنان بالرياض حكومي
التالي
دكتور نفسي عربي في دوسلدورف

اترك تعليقاً