دكتور أسنان

افضل دكتور أسنان بالرياض

اليكم افضل دكتور أسنان بالرياض حيث يبحث الجمبع الباحثين عن افضل دكتور اسنان بالحبيب امهر وافضل أطباء الأسنان في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية يوفر موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com القائمة الكاملة لأسماء افضل أطباء الأسنان في الرياض، فلم من يعاني من آلام في الأسنان سواء كان شخصا بالغا أو صغيرا في السن. ولهذا نقبى نبحث عن الأفضل والأمهر ما بين أطباء الأسنان وعن كل من يقوم بتقديم وتوفير مختلف الخدمات الطبية. وأبرز وأشهر العيادات والمراكز الإستشفائية التي تعمل على توفير هذه الخدمات بكل سهولة. وذلك بالنظر إلى أن الكثيرين منا من مشاكل أسنان قد يصعب حلها على المدى البعيد.

افضل دكتور أسنان بالرياض

إليكم افضل دكتور جراحة اسنان بالرياض إذن تبقى مدينة الرياض تضم بداخلها الأطباء والدكاترة الماهرين في مختلف التخصصات. ولهذا السبب جمع لكم اليوم موقعنا الإلكتروني في هذا التقرير نخبة ماهرة ومتميزة من أطباء الأسنان في الرياض. علما وأننا عملنا على توفير جميع الأسعار التي ستناسب كل المواطنين ومواعيد الحجز ومدة إجراء الكشوفات. ومن أهم أطباء وعيادات طب الأسنان في الرياض نذكر لكم.

إقرأ أيضا:مستوصف اسنان بالرياض 24 ساعة

اقرأ أيضا :

دكتور فيصل الصيفي افضل دكتور أسنان بالرياض

الدكتور فيصل هو طبيب أسنان عام يعمل في عيادات الماسي الواقعة في المعذر الشمالي افضل دكتور اسنان شرق الرياض. متخصص في معالجة أسنان البالغين وفي تجميل الأسنان وكذلك في حشو ومعالجة الجذور والأعصاب واللثة. وكما له خبرة كبيرة في تركيب الأسنان وأسنان الأشخاص المسنين. وهو متحصل على شهادة باكالوريوس في طب وجراحة الأسنان والفم وكما له تخصصات في عمل ابتسامة هوليوود. يقبل الحجوزات التي تتم اون لاين مجانا على الرقم 920033402.

افضل دكتور أسنان بالرياض

دكتورة سلمى عبد السلام

الدكتورة سلمى عبد السلام هي الأخرى طبيبة أسنان عامة تعمل في عيادة الماسي بالرياض. متحصلة على شهادة باكالوريوس في طب وجراحة الفم وكذلك الاسنان من جامعة الجزيرة في السودان. سعر كشفيتها لا يتجاوز الخمسين ريال سعودي. تقبل التعامل بالحجوزات التي تتم اون لاين مجانا عن طريق الإتصال بها على الرقم التالي 920033402.

إقرأ أيضا:عيادة اسنان تفتح 24 ساعة بالرياض

دكتور شجاع العتيبي

هو إخصائي في علاج جذور وجراحة الأعصاب ودكتور اسنان شاطر متخصص في أسنان البالغين. وكذلك في تجميل الأسنان وحشو ومعالجة أعصاب الأسنان وفي جراحة الوجه والفكين وأشعة الأسنان. متحصل على شهادة باكالوريوس في طب الأسنان من جامعة الملك سعود بمدينة الرياض وعدة شهادات أخرى معترف بها على الصعيدين المحلي والدولي. سعر الكشف الواحد عنده هو 115 ريال سعودي ويقبل الحجز أون لاين على نفس الرقم 920033402.

افضل دكتور اسنان بالحبيب

إلى جانب الدكتور صمائويل الذي يعتبر افضل دكتور اسنان بالحبيب الدكتورة زينب موسى هي افضل دكتورة اسنان في سليمان الحبيب التخصصي. لديها عدة مؤهلات طبية في هذا الإختصاص الطبي وهي إحدى أعضاء مجلس الاطباء الكندي. وإضافة إلى ذلك هي عضوة في الكلية الملكية لجراحي الاسنان في مؤسسة اونتاريو. ومتخصصة في تبييض الأسنان والحشو والاستخراج.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول افضل دكتور أسنان بالرياض حيث يمكنكم الإطلاع على قائمة الأطباء والدكاترة الأكثر شهرة وخبرة في هذا المجال الدقيق. الذي يستوجب توفر أحدث تقنيات العلاج والادوات الحديثة المستعملة في تقويم الأسنان وتركيبها. كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك.

إقرأ أيضا:طبيب أسنان عربي في لندن … دكتور عربي في لندن
السابق
عيادة اسنان تفتح 24 ساعة بالرياض
التالي
مستوصف اسنان بالرياض 24 ساعة

اترك تعليقاً