وظائف طب

احسن دكتورة تجميل في جدة + تقييم العملاء

احسن دكتورة تجميل في جدة + تقييم العملاء حيث تسجل الجراحة التجميلية  بشكل عام تضاعفا في أعداد المقبلين عليها في المملكة العربية السعودية خصوصا خلال الخمس سنوات الأخيرة حيث حلت المملكة في صدارة الدول العربية التي يقبل فيها السكان على إجراء هذا النوع من العمليات وربما يعود ذلك تحسن الحالة المادية بالنسبة للمواطنين السعوديين الذين تسجل الفئة النسائية أكبر المقبلين عليها دون أن ننسى الحضور الرجالي الذي يتزايد يوما بعد يوم لذلك نعرض عليكم اليوم زوارنا الكرام افضل دكتور تجميل في جدة بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات التفصيلية الأخرى في الأسطر القليلة القادمة.

احسن دكتورة تجميل في جدة

 قبل ان ندخل مباشرة في موضوعنا الرئيسي لهذا اليوم حول أفضل عيادة تجميل في جدة نذكركم زوارنا الكرام أننا قدمنا لكم في محطة سابقة مقالة متميزة تضم قائمة أسماء أفضل دكتور تجميل في الرياض حيث بإمكانكم الإطلاع عليها لو كان الموضوع يهمك.

إقرأ أيضا:دكتورة نسائية عربية في أمريكا دكتور نساء وولادة في أمريكا
احسن دكتورة تجميل في جدة + تقييم العملاء
  • عيادة الدكتور إبراهيم أشعري ( تجميل الانف – شد الوجه – علاج بالليزر ) عنوانه : 2900 الامير محمد بن عبدالعزيز، الخالدية، جدة 23421، المملكة العربية السعودية.

تقييم العملاء:

” انا ماجربت الدكتور بس كلللل ما سالت عنو ف مكان ما ينصحووو فيه حتى في الاستقبال حق عيادتو روحت سالت المراجعين كذا مره يقولو دائما عملياتو فيها اخطاء بعد شهر تطلع المشاكل ويرفض يصحح الخطاء ويطلب مبلغ مو بسيط اذا وافق منجد مافي احد يمدحو الا وحده في حسابو الانستقرام وشكلو موضفها لكذا انا كنت حاسه من الحركات هذي انو مو شاطر حتى في الانستقرام وتويتر ما يمدحوه ابدا كل ما نويت اعمل عند دكتور ما يمدحوه الناس و صور عملياتو ف الانستقرام في الاخير ابدا مو عجبتني وفوق دا غالي يعني شغلو مو حق المبلغ فما حعمل عندو والي يعرف دكتور كويس يقولنا اناحاروح انتظار كذا دكتور تجميل انف واسال المراجعين”.

إقرأ أيضا:افضل دكتور جهاز تنفسي بجدة + تقييم العملاء

أفضل عيادة تجميل في جدة

عيادات دكتور استايل عنوانه في النهضة، جدة 23525، المملكة العربية السعودية.

تقييم العملاء احسن دكتورة تجميل في جدة

” اول تجربه لي معهم. الريسيبشن استقبالها معقول لكنها كشره. الاخصائيه ساره للمايكروبليدنج راااائعه جدا و منتظره جلسة الرتوش للحكم النهائي. د. مياده من افضل من عرفت كاحترافيه مهنيه، ذوق في التعامل، التوجيه للافضل.. يعني المصداقيه عندها جدا عاليه ماشاءالله. ”

إقرأ أيضا:أسعار مستشفى مغربي للعيون بالرياض 2024
” للاسف انا جدا مستاءه من تأجيل المواعيد عند دكتوره نهال. 3 مرات اخذ موعد وارتب مواعيدي مع العمل ويتم التأجيل بوقت قصير بكل استهتار واخر شي يرموني عند دكتوره ثانيه بالاضافة يقولو هذي اللي موجوده لذلك مافي اي مصداقيه.”

السابق
أحسن دكتور تجميل في عيد كلينك + تقييم العملاء
التالي
افضل دكتور نفسي بالرياض رخيص + تقييم العملاء

اترك تعليقاً