التخطي إلى المحتوى
احسن دكتور عيون بالكويت
احسن دكتور عيون بالكويت

احسن دكتور عيون بالكويت حيث أنه كما يدرك الجميع فإن مجال طب العيون من أكثر مجالات الطب دقة وحساسية لذلك فإن إختيار الطبيب المناسب لحالتك الصحية يمثل خطوة أساسية نحو العلاج لذلك ارتأينا اليوم زوار موقعنا eyesillnesses.com الكرام أن نمدكم بقائمة تضم مجموعة من أفضل الدكاترة والاستشاريين في هذا المجال كما نمدكم أيضا بعناوين عياداتهم للوصول إليهم بشكل أسرع والحصول على موعد.

احسن دكتور عيون بالكويت

  • مركز الكويت التخصصي للعيون

    تقييم العملاء :

    ” مركز طبي متكامل متخصص لأمراض العيون وعملياتها بإشراف وإدارة د. خالد السبتي القدير المركز يستقبل جميع الحالات سواء كبار او صغار فهناك أطباء متخصصون بكل التخصصات سواء بضغط العين أو القرنية أو الشبكية كذلك يجرون عمليات تصحيح للنظر والحول وفي الدور الأرضي صيدلية متخصصه بأدوية العيون الطاقم الطبي كويتين وأجانب من اصحاب الخبرة والشهادات المعتمدة.”

  • عيادة دكتور رائد بهبهاني – تجميل و أعصاب العيون – Dr Raed Behbehani Ophthalmology Clinic Mazaya Towers, 3B Khalid Ibn Al Waleed Street, مدينة الكويت، الكويت.

افضل دكتور عيون في مستشفى السلام

” مستشفى السلام الدولي في منطقة بنيد القار مستشفى كبير وفيه أقسام ويوجد فحص كرونا في المواقف السيارات الدور الثاني والسعر 30 دينار كويتي عن طريق الأنف واللعاب والنتيجة مابين 10 ساعات الي 16 ساعه حسب كلامهم والوقت الي 4 الفجر تقريبا.”

احسن دكتور عيون بالكويت

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *