التخطي إلى المحتوى
احسن دكتوره نسائيه في ابوظبي
دكتور جلدية berlin, ألمانيا

اليكم احسن دكتوره نسائيه في ابوظبي حيث انه بالنسبة للنساء اللواتي هاجرن للتو الى الإمارات العربية المتحدة . فإن أفضل أطباء التوليد وأمراض النساء في أبو ظبي هم من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجههن . لأنهم من ناحية لا يعرفون أفضل الأطباء والمستشفيات لمراقبة الحمل والولادة . وفي الجانب الآخر من المهم العثور على من يعالج تأخر الحمل وأمراض النساء.

احسن دكتوره نسائيه في ابوظبي

تصنف الدكتورة ماجدة سعد مصلح ، التي تعمل في مستشفى النور ، في المرتبة الأولى بين أفضل أطباء التوليد وأمراض النساء في أبوظبي لخبرتها الواسعة ، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من أبوظبي. ماجستير أمراض النساء والولادة من جامعة الإسكندرية وجامعة عين شمس. من المعروف أن مستشفى الدكتورة ماجدة النور حصلت على درجة الدكتوراه من جامعة الأزهر ودرجة الماجستير من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والشحن من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والبحرية ، في الخدمات اللوجستية وإدارة المستشفيات. تتمتع مستشفى ماجدة النور بخبرة واسعة في العديد من الدول / المناطق العربية ، مما يجعلها واحدة من أفضل أطباء التوليد وأمراض النساء في أبو ظبي.حتى عام 1989 ، عملت في العديد من المستشفيات في مختلف محافظات مصر.

احسن دكتوره نسائيه في ابوظبي

اقرأ أيضا :

عملت الدكتورة أمل مبارك سابقًا في مركز أفازن الطبي ولديها خبرة واسعة في أمراض النساء والتوليد ، وعملت سابقًا في مستشفى جامعة دمشق في سوريا ومركز المنار الطبي في دبي. الدكتورة أمل المبارك حاصلة على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة وشهادة في أمراض النساء والتوليد من جامعة دمشق في سوريا. الدكتورة أمل المبارك متخصصة في أمراض النساء العامة ومتابعة الحمل والولادة الطبيعية والقيصرية وعلاج تكيسات المبيض والعقم والنزيف وكذلك الأمراض الهرمونية وعدم انتظام الدورة الشهرية.

تعتبر الدكتورة بشيرة أحمد أمين من أفضل أطباء التوليد وأمراض النساء في أبو ظبي ، خاصة لما تتمتع به من 40 عامًا من الخبرة في مجال التوليد وأمراض النساء وعلاج العقم ، مما يجعلها أفضل طبيبة توليد في أبو ظبي. و تحظى بثقة العديد من النساء اللاتي يمدحنها – وهذا هو الحال في مستشفى النور .

افضل دكتورة نسائية في ابوظبي

دكتورة نسائية في ابوظبي

العنوان

مستشفى برجيل – النجدة

Al Najdah Street – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

عيادة دانة الامارات

Al Khaleej Al Arabi Street (30th street) Al Tabbiyah, Plot No. 24, Villa 1 Area W 18-03 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

مستشفى صحة الإمارات

Block# 37 – اللّديم – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

HealthPlus Diabetes & Endocrinology Center

Sultan Bin Zayed Street – شارع – ٣٢ – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

Ibn Nafees Medical Center

شارع فاطمة بنت مبارك – Zone 1شرق 3-02 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

مركز صحة المرأة

Al Karamah Road,Karamah – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

Dr. Muna Al Murrawi Medical Center

Ali and Sons Building – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. افضل دكتورة نسائية في ابوظبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *