مساجد في ألمانيا

أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دويسبورغ

أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دويسبورغ مثلما عرضنا عليكم سابقا عناوين المراكز الإسلامية والمساجد في ألمانيا في موضوع سابق لنا عبر موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com حيث تميز المسلمين من العرب والأتراك في ألمانيا ببناء أو إنشاء المساجد والمراكز الإسلامية في مختلف انحاء البلاد، فالمسجد عند المسلمين بشكل عام ليس دارًا للعبادة فحسب، بل هو ايضا ملتقى يتيح للناس الإجتماع في حلقات العلم ومجالً لممارسة الأنشطة الاجتماعية وتعليم القرآن الكريم لأطفالهم. وقد تم بناء مسجد الفاتح بالاضافة الى مجموعة مصليات والذي أصبح أول مسجد في ألمانيا بمئذنة.

المساجد والمراكز الاسلامية في دويسبورغ

مما لا شك فيه أن الكثير من سكان هذه المدينة الألمانية يبحثون في كثير من الأحيان عن أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دويسبورغ وذلك للاغراض التي سبق وشرحناها في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع لذلك ارتأينا اليوم أن نعرض على حضراتكم قائمة تضم مجموعة من افضل المساجد في هذه المنطقة.

إقرأ أيضا:أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في فوبرتال
أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دويسبورغ

مسجد دويسبورغ

العنوان : Warbruckstraße 51, 47169 Duisburg, ألمانيا

مسجد الراين هاوسن

العنوان : Friedrich-Alfred-Straße 213, 47226 Duisburg, ألمانيا

رقم الهاتف: +49 2065 75647

As-Siddiq Moschee – Islamisches Zentrum

العنوان : Kaiser-Wilhelm-Straße 268, 47169 Duisburg,

Osmanli-Moschee

العنوان : Hochfeldstraße 46-48, 47053 Duisburg, ألمانيا

رقم الهاتف: +49 203 61047

إلى هنا زوار موقعنا الإلكتروني الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي تمحور حول أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دويسبورغ حيث يمكنكم الإطلاع على العناوين الموجودة والوصول إلى المساجد بكل سهولة ويسر كما يسعدنا تلقي جميع إستفساراتكم وتعليقاتكم اسفل هذا المقال في المكان المخصص لذلك على امل اللقاء بكم في مواضيع جديدة.

إقرأ أيضا:أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في دوسلدورف

السابق
أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في فوبرتال
التالي
أقرب المساجد والمراكز الاسلامية في هام

اترك تعليقاً