التخطي إلى المحتوى
أفضل مستشفى عيون في الهند
أفضل مستشفى عيون في الهند

أفضل مستشفى عيون في الهند، حيث بعد أن سبق وإن إطلعنا وإياكم متابعينا الأعزاء على eyesillnesses.com في مواعيدنا القليلة الأخيرة على لوائح أحسن مستشفيات العيون في أكثر من دولة عربية وأوروبية جاء الدور الآن على القارة الآسيوية من بوابة الهند التي شهدت خلال العشرية الأخيرة أوج عطائها وإزدهارها في شتى المجالات الحياتية الأساسية مثل مجال التعليم وكذلك مجال الصحة وفي جميع الإختصاصات بصفة عامة وإختصاص طب العيون بصفة خاصة الذي تطور بشكل ملفت للنظر بفضل وجود مجموعة محترمة من الطاقات والكفائات الطبية وتطور الوسائل والتقنيات المعتمدة لعلاج العيون.

أفضل مستشفى عيون في الهند

إذن وبعد كل ما ذكرناه في مقدمة هذه المقالة اليوم أصبحت الهند تعتبر حاليا أفضل دولة لعلاج العيون في القارة الآسيوية، وذلك بالنظر إلى جودة الخدمات التي تسعى إلى تقديمها وتوفيرها لعموم المرضى من خلال مجموعة كبيرة من العيادات الطبية والمراكز الإستشفائية التابعة لكل من القطاعين الخاص والعمومي على حد السواء والتي في مقدمتها نذكر في هذا السياق.

  • مستشفى للعيون في نيودهلي : مركز البصر الحكومي بنيودهلي،  مستشفى بهارتي للعيون، مستشفى أندرابراسثا، مستشفى بلك سوبر التخصصي.
  • مركز للعيون في مومباي : مستشقى سرور للعيون، مستشفى ديروبهاي أمباني، مستشفى نانا فاتي سوبر، مستشفى جاسلوك، المستشفيات العالمية بمومباي.
  • أفضل مستشفى عيون في حيدر أباد : المستشفيات القارية بحيدر أباد، مستشفيات ياسودا، المستشفيات أبولو، مستشفى قوس قزح للأطفال، مستشفى سبكترا في الهند.
  • مستشفى عيون في جورجاون : مستشفى العين Q، مستشفى أرتميس.

اهم العيادات والمراكز الطبية

إذن قدمنا لحضراتكم في أعلى هذه الشاشة لمحة حول أفضل مستشفيات العيون في الهند، ولم يتبقى في ختام موعدنا هذا اليوم سوى أن نحيطكم علما بأنه بإمكانكم الإلتحاق بنا والإشتراك في صفحتنا على فايس بوك وقناتنا على اليوتيوب لمتابعة آخر الأخبار والمعلومات المتعلقة بمجالي طب وأطبلء العيون في العالم العربي بصفة خاصة وكل أنحاء المعمورة بصفة عامة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أفضل مستشفى عيون في العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *