التخطي إلى المحتوى
أفضل مستشفى عيون في إسبانيا
أفضل مستشفى عيون في إسبانيا

أفضل مستشفى عيون في إسبانيا، حيث في ظل التقدم والتطور الكبير الذي تشهده مختلف المستشفيات والعيادات الطبية المختصة في مجال طب العيون في إسبانيا، من ناحية الموارد البشرية والمادية، تزايد في الآونة الأخيرة تساؤلات المرضى العرب الراغبين في إجراء مواعيد طبية أو عمليات جراحية وتجميلية للعيون هناك بخصوص أسماء أحسن المستشفيات والأطباء وماهية تكلفة العمليات الجراحية هناك، وهو ما سيعمل على توفيره لكم اليوم متابعينا الأعزاء موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com في ما يلي من أسطر هذه المقالة.

مستشفى عيون في إسبانيا

أفضل مستشفى عيون في برشلونة، إذن تصنف إسبانيا بحسب الكثير من المرضى والعارفين بخفايا إختصاصات طب وعلاج العيون في العالم كأفضل دولة في طب العيون في القارة الأوروبية وكل أنحاء العالم، وذلك بالنظر إلى أنه يوجد بها مجموعة كبيرة من المستشفيات والمراكز الطبية المختصة والمتوزعة حول معظم المدن والمقاطعات الكبرى التي من أهمها مدينة برشلونة التابعة لإقليلم كاتلونيا.

مستشفى إيمو في برشلونة

يعتبر مستشفى إيمو من بين أفضل مستشفيات العيون في إسبانيا وذلك بالنظر إلى أنه يضم في صفوفه الكثير من الأطباء اللذين تمنوا من الحصول على جملة من الحوائز مثل الدكتور بورخا كوركيستيغوري وخوسي غارسيا أرومي وغيرهم الكثير.

مستشفى باراكيه إسبانيا

وقع تأسيس هذا المستشفى الخاص منذ عام 1941 ويهتم بعلاج العين في إسبانيا بصفة خاصة وكامل أنحاء المعمورة بصفة عامة، ويضم بدوره مجموعة كبيرة وهامة من الكفاءات الطبية والشبه طبية ذات الكفائة والخبرة المهنية العالية.

تكلفة زراعة القرنية في إسبانيا

هذا وفي نفس هذا السياق يشار إلى أن تكلفة عملية زراعة القرنية في إسبانيا تتراوح في معظم المستشفيات والمراكز العلاجية الطبية الإسبانية مثل إيمو في برشلونة ومركز باركير للعيون في إسبانيا بين 2500 دولار أمريكي كحد أدنى وحوالي 5400 دولار أمريكي كحد أقصى.

أفضل مستشفى عيون في إسبانيا

وفي الختام نحيطكم علما بأنه يمكنكم إرسال جميع إستفساراتكم وتساؤلاتكم بخصوص هذه المسألة وغيرها بمحرد أن تقوموا بالتواصل معنا على صفحتنا الرسمية على الفايسبوك أو على قناتنا الخاصة على اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *