وظائف طب

أفضل طبيب العظام في المغرب احسن أخصائي أمراض العظـام و المفـاصـل في المغرب

أفضل طبيب العظام في المغرب احسن أخصائي أمراض العظـام و المفـاصـل في المغرب حيث أنه مما لا شك فيه أن المواطنين في الرباط والدار البيضاء وغيرها من المدن المغربية الأخرى يحتاجون إلى زيارة طبيب مختص في العظام  وذلك بغرض الكشف عن المشاكل والإضطرابات المختلفة التي تصيب العظام والمفاصل حيث يبحث المرضى بإستمرار عن افضل دكتور في هذا المجال عبر جروبات مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات الكبيرة على محرك البحث جوجل وهو ما سنمدكم به من خلال الأسطر الموالية من هذا التقرير.

أفضل طبيب العظام في المغرب

  1. صلاح الدين غريب
  2. فيصل بناني رطل
  3. مروان ابوشان
  4. حكم خمري
  5. رضا قباج
  6. محمد ادلووالي
  7. عزيز علوي محمد
  8.   صلاح الدين غريب
  9. خالد كلالي ادريسي
  10.   عبد الواحد مزيان
  11. نور الدين عامري
  12. الأستاذ محمد أريحي
  13.   محمد سفراوي
  14. محمد أمين بن هيما
  15.   مصطفى بلحاج

أخصائي أمراض العظـام و المفـاصـل في المغرب

مثلما اسلفنا الذكر في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن الكثير من المرضى في بحث مستمر عن دليل أخصائي أمراض العظـام و المفـاصـل في المغرب لذلك ارتأينا اليوم أن نعرض على حضراتكم مجموعة من خيرة الدكاترة المختصين في هذا المجال بالاضافة إلى العناوين وبعض تقييمات العملاء وتجاربهم مع العيادات والمراكز الطبية التي سنذكرها.

إقرأ أيضا:افضل دكتور نفسي بالرياض رخيص + تقييم العملاء
أفضل طبيب العظام في المغرب احسن أخصائي أمراض العظـام و المفـاصـل في المغرب

Dr Latifa Boutaib Ben Sari (Rhumatologue à Casablanca ) إختصاصية في أمراض العظام من افضل الموجودين على الساحة في الدار البيضاء تتميز بالمهارة في عملها بالإضافة رحابة صدرها في الإجابة على جميع إستفسارات العملاء. 

دكتور عبد الواحد الرفاس عنوانه في 237 شارع محمد الزرقطوني، الدار البيضاء 20250، المغرب اخصائي ذو خبرة عالية وكفاءة مختص في جميع مشاكل العظام.

الدكتور محمد شوقي متخرج من جامعة بروكسيل مختص في جراحة وتقويم العظام بالإضافة إلى الجراجة الرياضية عنوانه في 131 شارع عبد المومن، الدار البيضاء 20250، المغرب.

واصف انيس طبيب عظام مختص في الجراحة والتقويم والروماتيزم عنوانه في 159, Boulevard de Bourgogne Résidence Shwan Rez-de-chaussée Apt nº18, Casablanca 20000، المغرب وهو من افضل الاطباء في هذا المجال حيث يتميز قبل كل شيء برفعة اخلاقه وحسن استقباله للمرضى عدى عن كفائته في عمله والخبرة التي يتميز بها.

إقرأ أيضا:دكتور جلدية berlin, ألمانيا

السابق
افضل طبيب نفسي في المغرب أحسن أخصائي الأمراض النفسية والعصبية في المغرب
التالي
افضل دكتور لعلاج الديسك في الامارات

اترك تعليقاً