الأطباء العرب في النمسا

أفضل دكتور باطنية عربي في فيينا

أفضل دكتور باطنية عربي في فيينا أو أحسن دكتور باطنية في فيينا بشكل عام ، حيث تعد الباطنية واحدة من أهم تخصصات الطب ، ويتم التركيز فيها على تشخيص وعلاج الأمراض التي تؤثر على الأعضاء والأنظمة الداخلية في الجسم ، وبشكل عام تعد فيينا واحدة من أهم المدن الطبية في العالم ، حيث توفر مرافق طبية عالية الجودة وأطباء متميزين في مجالات متعددة ، بما في ذلك الباطنية ، وسوف يتم في هذا المقال تقديم ترشيحات لأفضل دكتور باطنية عربي في فيينا ، بناءً على الخبرة والمهارة وتقييمات المرضى في هذا المجال ، وذلك لمساعدة الجالية العربية التي تبحث عن أفضل خيارات الرعاية الصحية في المدينة.

أفضل دكتور باطنية عربي في فيينا

إذن متابعينا الأعزاء على موقعنا eyesilllnesses.com سنقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة من الترشيحات حتى نساعدكم على إختيار أفضل دكتور باطنية عربي في فيينا ، حيث لا يخفى على أحد أن أغلبية الجالية العربية المقيمة في فيينا وكل أنحاء النمسا تفضل العلاج والتداوي عند طبيب عربي نظرا لعدة أسباب ، أهمها عامل الثقة بالأطباء العرب وخبرتهم في الطب ، وعامل اللغة المشتركة والتي تسهل التواصل والفهم ، كما يمكن أن يكون السبب هو عدم توفر العلاج اللازم لدى الأطباء المحليين أو عدم الرضا عن جودة العلاج المقدم لهم.

إقرأ أيضا:دكتور باطنية عربي في فيينا
أفضل دكتور باطنية عربي في فيينا
أفضل دكتور باطنية عربي في فيينا

الأطباء العرب في النمسا

هذا ولا يقتصر تواجد الأطباء العرب في فيينا والنمسا بصفة عامة على إختصاص الأمراض الباطنية ، حيث يوجد نخبة كبيرة الدكاترة الاستشاريين والاخصائيين العرب في مختلف الإختصاصات الطبية الأخرى مثل طب العيون وطب الأعصاب وغيرهم الكثير ، هذا وفي ما يلي من الأسطر روابط مجموعة من المقالات التي تتمحور حول هذه المواضيع ، والاي يوفرها لكم موقعنا eyesilllnesses.com في إطار سعينا المتواصل نحو تقديم يد المساعدة لكم مقيم أو لاجئ عربي في الأراضي الأوروبية.

إقرأ أيضا :

افضل الأطباء العرب في فيينا

دكتور انف اذن حنجرة عربي في فيينا

أفضل دكتور جلدية عربي في النمسا

إقرأ أيضا:أفضل دكتور عام عربي في فيينا 2024
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

أفضل دكتور أعصاب عربي في النمسا

اطباء نفسيين عرب في فيينا

أطباء أطفال عرب في فيينا

دكتورة نسائية عربية في فيينا

دكتور تجميل عربي فيينا

دكتور بولية عربي في فيينا

أطباء الأسنان العرب في فيينا

دكتور باطنية في فيينا

اختصاص الباطنية (الطب الباطني) هو فرع من فروع الطب يركز على تشخيص وعلاج الأمراض والاضطرابات التي تؤثر على الأجهزة والأعضاء الداخلية في الجسم يتخصص الأطباء الباطنيين في تقديم الرعاية الشاملة للبالغين والمسنين، ويتعاملون مع مجموعة واسعة من الحالات الطبية المختلفة

Dr. Mazen Hafez

  • Reindorfgasse 29, 1150 Wien, Autriche.

Sakr Labiba Dr

  • Obere Augartenstraße 18a, 1020 Wien, Autriche.

Dr. Shadi Abu Daher, Internist Wieden

  • Wiedner Hauptstraße 31, 1040 Wien, Autriche.

Dr. Fahima Mohammed

  • Sahulkastraße 3-5/9/R10, 1100 Wien, Autriche.

OA Dr. Said Albinni

  • Kaiserstraße 55, 3. Stock/Tür 4, 1070 Wien, Autriche.

دكتور Halkawt Al-Mufti

  • Anton-Baumgartner-Straße 44, 1230 Wien, Autriche.

Dr. Khalil Fakhari

  • Brünner Str. 133, 1210 Wien, Autriche.

Dr. med. Univ. Mahdi Al-Awami, Medcenter Kapellerfeld

  • Bertha-von-Suttner-Gasse 2, 2201 Gerasdorf bei Wien, Autriche.

Dr. Leila Abouelenin

  • Keplerpl. 14/5, 1100 Wien, Autriche.

Dr. Gihan Ibrahim – Ordination für Allgemeinmedizin

  • Ausstellungsstraße 17/2, 1020 Wien, Autriche.

مستشفى أمراض باطنية في فيينا

توجد العديد من المستشفيات في فيينا التي تتخصص في علاج الأمراض الباطنية ومشاكل الجهاز الداخلي ومن بين هذه المستشفيات نذكر لكم في هذا السياق.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور هضمية في فيينا عربي
  1. مستشفى AKH Vienna : يعتبر هذا المستشفى واحدًا من أكبر مستشفيات في النمسا ويضم أحدث التقنيات الطبية ، يتوفر فيه عدد كبير من الأقسام التي تختص بالأمراض الباطنية ويتم تشغيلها بواسطة أطباء متخصصين ذوي خبرة عالية.
  2. مستشفى SMZ-Ost Donauspital : يضم هذا المستشفى فريقًا طبيًا متخصصًا في الأمراض الباطنية ، ويوفر خدمات طبية على مدار الساعة.
  3. مستشفى Rudolfinerhaus : يتميز هذا المستشفى بجودة الرعاية الطبية التي يقدمها ، حيث يتوفر فيه عدد كبير من الأطباء المتخصصين في الأمراض الباطنية.
  4. مستشفى Döbling Private Hospital : يتميز هذا المستشفى بالخدمات الطبية الشاملة.
  5. مستشفى Confraternität Privatklinik Josefstadt : يوفر هذا المستشفى خدمات طبية على مدار الساعة ، ويضم فريقًا طبيًا متخصصًا في الأمراض الباطنية.

متابعينا الأعزاء بهذا نصل إلى نهاية موضوعنا اليوم أفضل دكتور باطنية عربي في فيينا ، وفي الختام نشكر جميع المتابعين ونتمنى لهم الصحة والعافية ، وفي حال وجود أي أسئلة أو استفسارات ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا أو ترك تعليق في الخانة الموضوعة على ذمتكم للغرض.

السابق
دكتور أطفال عربي في برلين – دكتور أطفال عربي قريب منى
التالي
أفضل محامي عربي في شمال الراين

اترك تعليقاً