الأطباء العرب في ألمانيا

أفضل دكتور انف اذن حنجرة عربي في بوخوم

أفضل دكتور انف اذن حنجرة عربي في بوخوم ، مثلما تعرفنا بصحبتكم سابقا على أفضل دكتور عام واسرة عربي في بوخوم ، حيث جمعنا لكم اليوم قائمة أطباء انف اذن حنجرة عرب في بوخوم ، ففي إطار حرص موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com  الدائم على مساعدة المهاجرين والمقيمين العرب في مدينة بوخوم وكل المدن الألمانية في الحصول على خدمات صحية ذات جودة عالية وعلى يد اطباء العرب والمسلمين في ألمانيا ، نحاول في كل مناسبة تسليط الضوء على مدينة ألمانية أو أوروبية وعلى إختصاص طبي معين ونقدم لهم دليل الأطباء العرب العاملين فيه ، واليوم سنطلعكم على أفضل أطباء الأنف والأذن والحنجرة العرب في بوخوم Bochum.

أفضل دكتور انف اذن حنجرة عربي في بوخوم

تندرج هذه المقالة ضمن سلسلة أفضل الأطباء العرب في بوخوم ، وقبل التعرف على أفضل طبيب انف اذن حنجرة عربي في بوخوم وتعريفكم على عناوين العيادات كلها في بوخوم ، سنقدم لكم متابعينا الأعزاء في هذا الجزء لمحة عن مختلف أقسام طب الأنف والأذن والحنجرة في جميع المستشفيات والعيادات الطبية في بوخوم ، مثل قسم طب الأنف والأذن والحنجرة للكبار والأطفال ، وجراحة الرأس والرقبة في مستشفى هيليوس كريفيلد والذي يشرف عليه البروفيسور الدكتور الألماني في الطب رودولف لوور ، وكذلك مستشفى Catholic Hospital Bochum – St. Josef-Hospital ، ودون أن ننسى المستشفى الجامعي University Hospital Knappschaftskrankenhaus Bochum GmbH وعنوانه In d. Schornau 23-25, 44892 Bochum, Allemagne ورقم هاتفه هو 492342990+.

إقرأ أيضا:دكتور بواسير عربي في برلين
أفضل دكتور انف اذن حنجرة عربي في بوخوم

إقرأ أيضا :

دكتور أنف أذن حنجرة عربي في ألمانيا 

دكتور أنف أذن حنجرة في هامبورغ

أفضل دكتور أنف أذن حنجرة عربي في هانوفر

أحسن دكتور أنف أذن حنجرة في برلين عربي

دكتور انف اذن حنجرة عربي في دورتموند 

أفضل أطباء أنف أذن حنجرة عرب في كولن 

دكتور أنف وأذن وحنجرة عربي في ميونخ

أفضل دكتور أنف أذن حنجرة في ايسن عربي

أطباء الأنف والأذن والحنجرة العرب في بوخوم Bochum

وفق تجارب وتقييمات المرضى العرب وحتى الأجانب من مختلف الجنسيات ، في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وغيره ، لاحظنا أن أغلبيتهم يسؤلون كل من يبحث عن طبيب انف اذن حنجرة عربي في بوخوم ، بالذهاب إلى عيادة Dr. Muna Madani  الدكتورة منى مدني ، والتي تقع في العنوان التالي Kemnader Str 1 44797 Bochum Germany ورقم الهاتف الخاص بها هو الآتي 49234474784+ ، هذا وفي ما يلي من الأسطر نمدكم بعناوين وأرقم هواتف مزيد من أطباء الانف والاذن والحنجرة العرب في بوخوم.

إقرأ أيضا:دكتور تجميل عربي في فرانكفورت

Herr Dr. med. Wolf-Dietrich Wehmer

  • العنوان Kortumstraße 77, 44787 Bochum, Allemagne.
  • الهاتف 4923414177+.

Dr. med. Ingo Schugt

  • العنوان Brückstraße 46, 44787 Bochum, Allemagne.
  • الهاتف 4923466415+.

Dr.med. Mohammad Halim Karim und Dr.med. Renate Schmeinck

  • العنوان Dr.-C.-Otto-Straße 2, 44879 Bochum, Allemagne.
  • الهاتف 49234492330+.

Chirurgisches Zentrum Wanne-Eickel Al-Odeh

  • العنوان Wilhelmstraße 9, 44649 Herne, Allemagne.
  • الهاتف 492325988755.

اليوم في هذا الموضوع تعرفنا على أفضل طبيب أنف أذن حنجرة عربي في بوخوم ، حيث يمكنكم من الآن حجز موعد مع الطبيب أو الطبيبة التي تناسب إحتياجاتكم ، ولم يبقى لنا في الختام سوى أن نشكركم على حسن متابعتكم لنا على أمل أن نلتقي بكم مجددا في موضوع جديد.

إقرأ أيضا:افضل دكتور اطفال عربي في هامبورغ

السابق
أفضل دكتور عام واسرة عربي في بوخوم
التالي
أفضل دكتور اسنان عربي في بوخوم

اترك تعليقاً