الأطباء العرب في ألمانيا

أفضل الأطباء العرب في اخن 2024 “دليل كامل”

أفضل الأطباء العرب في اخن حيث نعرض عليكم فيما يلي عناوين الأطباء العرب في مدينة اخن مثلما عرضنا عليكم افضل الأطباء العرب في ألمانيا في موضوع سابق لنا يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم وحجز موعد اونلاين.

الأطباء العرب في اخن
أفضل الأطباء العرب في اخن

هذا ونمدكم اليوم بأسماء وعناوين جميع العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مختلف الإختصاصات التي ينشط بها أو يدبرها أطباء عرب من مختلف الجنسيات.

والذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة اللازمة في مدينة اخن الألمانية التي تضم أعدادا هامة من الجالية العربية المقيمة والمهاجرة.

أفضل الأطباء العرب في اخن

يفضل المغتربون من مختلف البلدان العربية تلقي العلاج والكشف في كثير من الأحيان لدى أفضل الأطباء العرب في اخن.

إقرأ أيضا:دكتور تجميل عربي في كولن

خصوصا وأن ذلك يسهل التواصل مع الطبيب وايصال المعلومات بشكل جيد بالنسبة لمن لا يتقنون اللغة العربية من المهاجرين الجدد.

الذين يساعدهم ذلك أيضا في الشعور بالارتياح نوعا ما نظرا للتقارب الحضاري مع الدكتور العربي بغض النظر عن جنسيته.

سواء كان سوريا او عراقيا مصريا أو من دول المغرب العربي المهم هو القدرة على التفاهم بغرض تشخيص الحالة بدقة وتحديد العلاج المناسب.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا
التخصص الطبيب العنوان رقم الهاتف
الطب العام الدكتور أحمد الجمل Friedrich-Ebert-Str. 13، 45127 Essen 0201 43966
أمراض النساء والتوليد الدكتورة سهيلة الدليمي Friedrich-Ebert-Str. 17، 45127 Essen 0201 43955
طب الأسنان الدكتور سامي سردار Gußhausstraße 21/13، 1040 Wien 01 5057309
الطب النفسي الدكتور محمد أبو عابد Königstr. 38، 47051 Duisburg 0203 26492
الجراحة العامة الدكتور عماد بنيادي Friedrich-Wilhelm-Str. 80، 47051 Duisburg 0203 26116
القلب والأوعية الدموية الدكتور سعيد بوشناق Königstr. 38، 47051 Duisburg 0203 26492
الباطنة الدكتور محمود عبد اللطيف Friedrich-Ebert-Str. 13، 45127 Essen 0201 43966
الأطفال الدكتورة منى إبراهيم Friedrich-Ebert-Str. 17، 45127 Essen 0201 43955
أفضل الأطباء العرب في اخن
أفضل الأطباء العرب في اخن

دكتور نسائية عربي في اخن Gynäkologie

متابعينا الكرام جمعنا لكم اليوم في هذا التقرير الدليل الطبي الخاص بمعظم أطباء النسائية العرب في اخن.

إقرأ أيضا:دكتورة نسائية عربية في هانوفر

واليكم افضل أفضل دكتورة نسائية عربية في اخن Aachen ، والذين يمكن أن نجدهم يزاولون عملهن سواء في عياداتهم الخاصة أو في مختلف المستشفيات والمراكز الطبية المشهورة في المدينة وفي كل أنحاء ألمانيا بجودة الخدمات الصحية الأساسية المقدمة فيها.

Dr.med. Zenah Bachour-Aziz – الدكتورة زينة بشور عزيز

الدكتورة زينة بشور عزيز، طبيبة نسائية عربية، حاصلة على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة بغداد.

وتعمل في عيادتها الخاصة في مدينة كولون، ألمانيا. تقع عيادة الدكتورة عزيز في منطقة Burtscheid، بالقرب من Kaiserplatz.

ويمكنك الوصول إليها بسهولة باستخدام الحافلة رقم 1 أو 2 أو 5.

  • 6-8, Stiftstraße, Kaiserplatz, Burtscheid, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52062, Germany
دكتورة نسائية في اخن
أفضل دكتورة نسائية عربية في اخن Aachen

في مقدمة هذه المراكز الإستشفائية يمكن أن نذكر في هذا السياق المستشفى الجامعي بآخن الذي يصنف بين قائمة أكبر المستشفيات في أوروبا.

إقرأ أيضا:دكتور مسالك بولية عربي في ألمانيا

وهو يقع في العنوان التالي Pauwelsstraße 30, 52074 Aachen, Allemagne.

وكما أنه يعمل على إمتداد كامل الأربعة والعشرين ساعة يوميا.

دكتور باطنية عربي في اخن

سنسلط الضوء على إختصاص الطب العام والأسري ، حيث سنتعرف في الأسطر القليلة القادمة على أهم الدكاترة والإستشاريين الموجودين في الساحة في هذا الإختصاص الطبي ، هذا وقد بذلنا جهدا حتى نحصل على عناوين العيادات كلها في اخن.

دكتور موفق قويدر

الدكتور موفق قويدر، طبيب باطنية فلسطيني، حاصل على شهادة الدكتوراه في الطب من جامعة النجاح الوطنية في نابلس، ويعمل في عيادته الخاصة في مدينة آخن، ألمانيا. تقع عيادة الدكتور قويدر في منطقة Viktoriaviertel، بالقرب من Forst، ويمكنك الوصول إليها بسهولة باستخدام الحافلة رقم 1 أو 2 أو 5.

  • 39, Elsassstraße, Viktoriaviertel, Forst, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52068, Germany

دكتور حسن نصري

يتميز الدكتور حسن نصري بخبرته الطويلة في مجال الطب الباطني، وتخصصه في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الجهاز الهضمي. يتمتع الدكتور حسن بمهارات تواصل ممتازة، ويحرص على بناء علاقة وثيقة مع مرضاه.

إذا كنت تبحث عن طبيب باطنية موثوق به وذو خبرة، فالدكتور حسن نصري هو الخيار الأمثل لك.

  • Dr. Nassri, 331, Trierer Straße, Schönforst, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52078, Germany

Sagy El Meadawy – الدكتورة ساجدة في اخن

الدكتورة ساجدة طبيبة باطنية عربية تقيم في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادتها في شارع بيتر 20-24، في حي كيرشربلاتس، في منطقة بيرتشايد. تتمتع الدكتورة ساجدة بخبرة واسعة في مجال الطب الباطني، وتقدم خدماتها للمرضى من جميع الجنسيات.

  • 20-24, Peterstraße, Kaiserplatz, Burtscheid, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52062, Germany
  • Fachärztin für Innere Medizin

دكتور أطفال عربي في اخن

في آن واحد لا نخفي عنكم أننا نتوقع أنه يوجد المزيد من أطباء الأطفال العرب في اخن Aachen وماحولها ، ولهذا نرجو من كافة متابعينا الأعزاء إخبارنا بأي دكتور عربي آخر لم تشملها هذه القائمة في أسفل الشاشة.

الدكتورة حسناء عبدالله

الدكتورة حسناء عبد الله طبيبة نساء وتوليد تركية تقيم في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادتها في شارع تريرر 43-45، في حي فكتوريا، في منطقة فورست. تتمتع الدكتورة حسناء بخبرة واسعة في مجال أمراض النساء والتوليد، وتقدم خدماتها للمرضى من جميع الجنسيات.

  • 43-45, Trierer Straße, Viktoriaviertel, Forst, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52078, Germany
دكتور أطفال في اخن
أفضل دكتور عام واسرة عربي في اخن

دكتور جراحة عربي في اخن

الدكتور محمد كيلاني

طبيب جراحة عامة وطهور أطفال سوري الجنسية، يقيم في مدينة دويرن الألمانية. تقع عيادته في شارع أوغست كلوتز 16c، في حي رولسدورف. يتمتع الدكتور محمد بخبرة واسعة في مجال الجراحة العامة، ويقدم خدماته للمرضى من جميع الجنسيات. كما أنه متخصص في ختان الأطفال، ويقدم هذه الخدمة للمرضى من جميع الأعمار.

  • Herr Dr. med. (Univ. Damaskus) Mohamed Ghaleb Keilani – الدكتور محمد كيلاني
  • 16c, August-Klotz-Straße, Rölsdorf, Düren, Kreis Düren, Nordrhein-Westfalen, 52349, Germany
  • طبيب جراحة عامة وطهور اطفال

دكتور أسنان عربي في اخن Zahnarzt

اليكم أفضل دكتور اسنان عربي في اخن Aachen ، حيث تضم مدينة اخن الألمانية الكثير من المهاجرين والمقيمين وحتى اللاجئين العرب ، وكما أن أغلب المستشفيات والعيادات الطبية الموجودة بها تضم نحبة من أفضل الكفاءات والإطارات الطبية والشبه طبية الماهرون في مختلف الإختصاصات الطبية.

الدكتورة عائشة حواري

طبيبة أسنان فلسطينية تقيم في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادتها في شارع أوغستا 1، في حي ستيفنسفيرتل، في منطقة فرانكنبرجفيرتل. تتمتع الدكتورة عائشة بخبرة واسعة في مجال طب الأسنان، وتقدم خدماتها للمرضى من جميع الجنسيات.

  • Zahnpraxis Hawari – الدكتورة عائشة حواري
  • 1, Augustastraße, Steffensviertel, Frankenberger Viertel, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52070, Germany

الدكتور سعد الدليمي

طبيب أطفال عراقي الجنسية، يقيم في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادته في شارع فرانز 47، في حي بونفيرتل، في منطقة بيرتشايد. يتمتع الدكتور سعد بخبرة واسعة في مجال طب الأطفال، وتقدم خدماته للمرضى من جميع الجنسيات.

  • Herr Saad Al-Dulaimi – الدكتور سعد الدليمي
  • 47, Franzstraße, Pontviertel, Burtscheid, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52064, Germany

الدكتور أمين طبيب

أسنان سوري الجنسية، يقيم في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادته في شارع هارسكام 43، في حي كيرشربلاتس، في منطقة بيرتشايد. يتمتع الدكتور أمين بخبرة واسعة في مجال طب الأسنان، وتقدم خدماته للمرضى من جميع الجنسيات.

  • Herr K. Amin – الدكتور أمين
  • 43, Harscampstraße, Kaiserplatz, Burtscheid, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52062, Germany
دكتور أسنان في اخن
أفضل دكتور اسنان عربي في اخن Aachen

ولهذا جمعنا لكم اليوم في هذا التقرير قائمة معظم أطباء الاسنان في اخن ، وكما عملنا على توفير العناوين وأرقام الهواتف حتى تتمكنوا من حجز مواعيد بكل سلاسة.

طبيب أشعة عربي في اخن Radiologin

دكتور مارد أتاسي

الدكتور مارد أتاسي طبيب جلدية وأمراض تناسلية سوري الجنسية، يقيم في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادته في شارع فييهوف 43، في حي سيجيل، في منطقة بيرتشايد. يتمتع الدكتور مارد بخبرة واسعة في مجال الأمراض الجلدية والأمراض التناسلية، وتقدم خدماته للمرضى من جميع الجنسيات.

  • 43, Viehhofstraße, Siegel, Burtscheid, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52066, Germany

طبيب نفسي عربي في اخن

هذا وبشكل عام ، لربما كانت مسألة الذهاب لأفضل دكتور نفسي عربي في اخن أو غيرها من المدن الألمانية ، تسبب الذعر والقلق لكل من يسمع تلك الكلمة ، حيث ربما كان الذهاب لطبيب نفسي خاصة بالنسبة للعرب أمرا مخجلا ، وكانت الحجوزات مع أطباء نفسيين تتم في غاية السرية ومن دون معرفة أحد بذلك ، حيث كان يشاع أن كل من يذهب إلى معالج نفسي هو مجنون ويتم حجزه مباشرة في مستشفى الأمراض العقلية

دكتور أنس عزيز

الدكتور أنس عزيز طبيب نساء وتوليد مغربي الجنسية، يقيم في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادته في شارع ستيفتس 6-8، في حي كيرشربلاتس، في منطقة بيرتشايد. يتمتع الدكتور أنس بخبرة واسعة في مجال أمراض النساء والتوليد، وتقدم خدماته للمرضى من جميع الجنسيات.

  • 6-8, Stiftstraße, Kaiserplatz, Burtscheid, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52062, Germany

الدكتورة إكرام بسيري

طبيبة نفسية ومدربة لبنانية الجنسية، تقيم في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادتها في شارع المسرح 22، في حي كيرشربلاتس، في منطقة بيرتشايد. تتمتع إكرام بخبرة واسعة في مجال علم النفس، وتقدم خدماتها للمرضى من جميع الجنسيات.

  • Ekram Bsiri (Psychologin & Coach) –
  • 22, Theaterstraße, Kaiserplatz, Burtscheid, Aachen-Mitte, Aachen, Städteregion Aachen, Nordrhein-Westfalen, 52062, Germany
طبيب نفسي في اخن
أفضل دكتور نفسي عربي في اخن

أصبح الذهاب إلى الطبيب النفسي من الأمور الأساسية التي ينصح بها في الكثير من الحالات ، فمثلا عند الإنتهاء من علاقة عاطفية أو عند الطلاق ينصح في حال استصعاب مسألة الفراق بالذهاب إلى دكتور نفسي تجنبا لتدهو الحالة الصحية للمريض ، وفي هذا التقرير سنتعرف في الأسطر القليلة القادمة أشهر وأمهر أطباء الطب النفسي العرب في اخن Aachen مع ذكر عناوين وأرقام هواتف كل واحد منهم.

أفضل دكتور جلدية عربي في اخن

يعمل موقعنا الإلكتروني eyesilllnesses.com على مساعدة كل المهاجرين والمقيمن وحتى اللاجئين العرب في ألمانيا ، من خلال جميع عناوين وأرقام هواتف أفضل الأطباء العرب في ألمانيا بجميع مدنها ومحافظاتها وفي كل الإختصاصات الطبية بدون أستثناء ، واليوم نوفر لهم في هذا التقرير فرصة التعرف على أفضل أطباء الجلد والحساسية العرب في اخن Aachen وماحولها ، خصوصا في ظل تفشي بعض الأمراض الجلدية المعدية في ألمانيا خلال هذا العام مثل مرض جذري القرود وغيره الكثير.

أفضل دكتور جلدية عربي في اخن Hautarzt in Aachen

دكتور جلدية عربي في ألمانيا

أطباء الجلد والحساسية العرب في اخن Aachen

هذا ويوجد في مدينة اخن الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية التي تضم في صفوفها الكثير من أطباء الجلد والحساسية العرب ، والاي في مقدمتها نجد المستشفى الجامعي في اخن Uniklinik RWTH Aachen الذي يشتهر بجودة خدماته الصحية ويصنف ضمن قائمة أحد أفضل المصحات العامة بالبلاد ، وعنوانه هو الآتي Pauwelsstraße 30, 52074 Aachen, Allemagne ورقم هاتفه 49201800+ وكما أنه يعمل على إمتداد الأسبوع وكامل الأربعة والعشرين ساعة يوميا.

Praxisklinik für Dermatologie

  • العنوان Boxgraben 95, 52064 Aachen, Allemagne.
  • الهاتف 4924194352800+.

Dr. med. Ingo Rösener

  • العنوان Boxgraben 95, 52064 Aachen, Allemagne.
  • الهاتف 4924194352800+.

الدكتورة سهيلة غفاري

تعتبر الدكتورة سهيلة غفاري دكتورة جلدية عربية متميزة تقع عيادتها في شارع جوليشر رقم 39 في اخن المدينة الألمانية.

  • Frau Dr. med. Sohiela Ghaffari
  • العنوان Jülicher Str. 39, 52070 Aachen, Allemagne.
  • الهاتف 49241911010+.

Dr. Kammerer Dr. Wendeburg Hautarztpraxis

  •  العنوان Kolpingstraße 92, 52078 Aachen, Allemagne.
  • الهاتف 49241564044+.

Amir Yazdi الدكتور أمير يزدي

الدكتور أمير يزدي طبيب أخصائي في أمراض الحساسية وأمراض الجلد وعلاج الأورام بالأدوية، يعمل في المستشفى الجامعي في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادته في شارع بوفالز 30، في منطقة بيرتشايد. يتمتع الدكتور أمير بخبرة واسعة في مجال تخصصاته، وتقدم خدماته للمرضى من جميع الجنسيات.

  • أمراض الحساسية ، أمراض الجلد ، علاج الأورام بالأدوية.
  • طبيب في المستشفى الجامعي اخن.
  • العنوان PauwelsstraBe 30 52074 Aachen Germany.
  • الهاتف 024175018238.

الدكتور أمير يزدي حاصل على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة طهران، وعمل كطبيب مقيم في مستشفى جامعة آخن لمدة 5 سنوات. يُعد من الخبراء في مجال أمراض الحساسية وأمراض الجلد وعلاج الأورام بالأدوية، وقام بنشر العديد من الأبحاث العلمية في هذه المجالات.

Mosaad Megahed الدكتور مسعد مجاهد

الدكتور مسعد مجاهد طبيب عربي يعمل في المستشفى الجامعي في مدينة آخن الألمانية. تقع عيادته في شارع بوفالز 30، في منطقة بيرتشايد. يمكن التواصل معه عبر الهاتف على الرقم 02418089566.

  • طبيب عربي في المستشفى الجامعي اخن.
  • العنوان PauwelsstraBe 30 52074 Aachen Germany.
  • الهاتف 02418089566.

أفضل دكتور عظمية عربي في اخن Aachen

اليكم أفضل دكتور عظمية عربي في اخن Aachen ، بشكل عام تشهد مدينة اخن كغيرها من المدن والولايات الألمانية الأخرى تزايد ملحوظا في عدد الجالية العربية المقيمة بها ، وهو ما يفسر بذلك مثلما ذكرنا لكم في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع تزايد عمليات البحث عن الأطباء العرب هناك في مختلف الإختصاصات والمجالات الطبية ، مثل إختصاص طب العظام والمفاصل محور تقريرنا اليوم ، وذلك بالنظر لقدرة الإطارات الطبية والشبه طبية العربية في ألمانيا على التواصل الجيد مع المرضى العرب في ظل تشاركهم في اللغة ، وهو ما يصب في مصلحة تحديد العلاج المناسب بجعل الفحوصات أكثر وجاهة ودقة ، إذن زوارنا الكرام تابعوا معنا بقية هذه المقالة حتى تتعرفوا على أفضل طبيب عظمية عربي في اخن.

أفضل دكتور عظمية عربي في اخن Aachen + الأرقام والعناوين

هذا وللتعرف على أفضل دكتور عظام عربي في ألمانيا في بقية المقاطعات ، نلفت عناية كافة متابعينا الأفاضل إلى أننا جمعنا في مقالات سابقة لنا عناوين أطباء العظام العرب في برلين وميونخ وشمال الراين والعديد من المدن والمحافظات الالمانية التي يتواجد فيها المهاجرون والمقيمون العرب.

  1. إقرأ أيضا :
  2. افضل الأطباء العرب في برلين + عناوين وأرقام
  3. عناوين الأطباء العرب في دوسلدورف
  4. أفضل أطباء العرب في دورتموند
  5. أطباء عرب في فرانكفورت
  6. افضل اطباء العرب في كولن
  7. افضل الأطباء العرب في بوخوم
  8. الأطباء العرب في ايسن
  9. افضل الأطباء العرب في هاغن

أطباء العظام والمفاصل العرب في اخن Aachen

الدكتور حاتم العبد الرحمن

طبيب متخصص في الرضوض والجراحة الترميمية، يعمل في قسم جراحة الحوض والحق في المستشفى الجامعي في آخن، ألمانيا. تقع عيادته في شارع بوفالز 30، في منطقة بيرتشايد. يمكن التواصل معه عبر الهاتف على الرقم 02418089350

  • Hatem Alabdulrahman الدكتور حاتم العبد الرحمن
  • الرضوض والجراحة الترميمية قسم جراحة الحوض والحق.
  • المستشفى الجامعي اخن RWTH Aachen University.
  • العنوان PauwelsstraBe 30 52074 Aachen Germany.
  • الهاتف 02418089350.

Mahmoud Ataya دكتور محمود عطايا

يُعتبر الدكتور محمود عطايا خبيرًا في مجال جراحة العمود الفقري، حيث يعمل في المستشفى الجامعي اخن التابع لجامعة RWTH Aachen في ألمانيا. يقع مكتبه الطبي في عنوان PauwelsstraBe 30، 52074 Aachen، ويمكن التواصل معه عبر الهاتف باستخدام الرقم: 02418089350.

  • قسم جراحة العمود الفقري المستشفى الجامعي اخن RWTH Aachen University.
  • العنوان PauwelsstraBe 30 52074 Aachen Germany.
  • الهاتف 02418089350.

الدكتور أنس عفيفي

طبيب عظمية متخصص في جراحة العظام والكسور، يقدم خدماته في مستشفى Rhein Maas Klinikum في Würselen بألمانيا. يمكن التواصل معه عبر الهاتف باستخدام الرقم: 02405623372. ويقع مكتبه الطبي في عنوان Mauerfeldchen 25، 52146 Würselen، ألمانيا.

  • Anas Afifi الدكتور أنس عفيفي
  • طبيب عظمية متخصص في جراحة العظام والكسور في Würselen.
  • Rhein Maas Klinikum في مستشفى Würselen.
  • الهاتف 02405623372.
  • العنوان Mauerfeldchen 25 52146 Würselen Germany.

Nader Aladawi الدكتور نادر العدوي

الدكتور نادر العدوي، طبيب عظمية عربي يُقدم خدماته في مدينة Erkelenz بألمانيا. يتواجد مكتبه الطبي في عنوان Kölner Str 20، 41812 Erlelenz، ويمكن التواصل معه عبر الهاتف باستخدام الرقم: +4924314344.

  • طبيب عظمية عربي في Erkelenz.
  • العنوان Kölner Str 20 41812 Erlelenz Germany.
  • الهاتف 4924314344+.

أفضل دكتور اعصاب عربي في اخن

أحسن طبيب اعصاب عربي في اخن ، حيث أن الكثير من المهاجرين والاجئين العرب في ألمانيا يبحثون عن عناوين أطباء الأعصاب العرب في مدينة اخن Aachen وما حولها ، وفي مختلف المدن والمحافظات الألمانية مثل برلين العاصمة ومدن ميونخ وشمال الراين ، حيث يشهد هذا الإختصاص الطبي على وجه التحديد طلبا وإقبالا كبيرا من المرضى خاصة وأنه يشتمل على الكثير من الأهضاء والعضلات الحساسة في جسم الإنسان ، هذا وفي ما يلي من الأسطر نقدم لكم متابعينا الأعزاء لمحة عن بعض الحالات المرضية التي يتم فحصها وتشخيصها وكذلك معالجتها عند دكتور عصبية عربي في اخن أو غيرها من المدن.

  • فقدان الشهية العصبي والشراهة
  • الصداع
  • التصلب اللويحي المتعدد
  • عرق النسا
  • متلازمة النفق الرسغي
  • متلازمة غيلان باريه
  • الشقيقة
  • السكتة الدماغية
  • الصلب المشقوق
  • باركنسون
  • شلل الوجه النصفي

الدكتور خالد علان

الدكتور خالد علان، طبيب أعصاب وأخصائي جراحة المخ والأعصاب، يقدم خدماته في مستشفى Rhein Maas Klinikum في Würselen بألمانيا. يُمكن التواصل معه عبر الهاتف باستخدام الرقم: 02405623372، ويتواجد مكتبه الطبي في عنوان Mauerfeldchen 25، 52146 Würselen، ألمانيا.

  • طبيب أعصاب أخصائي جراحة المخ والأعصاب عربي في Würselen.
  • مستشفى Rhein Maas Klinikum في Würselen.
  • العنوان Mauerfeldchen 25 52146 Würselen Germany.
  • الهاتف 02405623372.

Mohamed Boshara الدكتور محمد بشارة

الدكتور محمد بشارة، طبيب أعصاب وأخصائي جراحة المخ والأعصاب، يقدم خدماته في مستشفى Rhein Maas Klinikum في Würselen بألمانيا. يُمكن التواصل معه عبر الهاتف باستخدام الرقم: 02405623372، ويتواجد مكتبه الطبي في عنوان Mauerfeldchen 25، 52146 Würselen، ألمانيا.

  • طبيب أعصاب أخصائي جراحة المخ والأعصاب عربي في Würselen.
  • مستشفى Rhein Maas Klinikum في Würselen.
  • العنوان Mauerfeldchen 25 52146 Würselen Germany.
  • 02405623372.

Praxis Monika Modarresy

  • العنوان Friedrich-Wilhelm-Platz 5-6, 52062 Aachen, Allemagne.
  • الهاتف 4924136021+.

Uniklinik RWTH Aachen

  • العنوان Pauwelsstraße 30, 52074 Aachen, Allemagne.
  • الهاتف 49241800+.

Dr. med. Fallahi, Horstmann, Weigner,Braune

  • العنوان Sanatoriumstraße 10, 52064 Aachen, Allemagne.
  • الهاتف 4924133988+.

وفي نفس هذا الإطار نلفت عناية جميع متابعينا الأعزاء إلى أننا نشرنا منذ مدة مقالة مفصلة وشاملة تعرفنا من خلالها على أفضل دكتور أعصاب عربي في ألمانيا ، هذا وكما نضع على ذمتكم مجموعة من المقالات الأخرى التي سلطنا من خلال الضوء على أفضل طبيب اعصاب عربي في كل مدينة ألمانية على حدة.

دكتور أعصاب عربي في اخن
أفضل دكتور اعصاب عربي في اخن

أفضل الأطباء العرب في ألمانيا

مثلما وسبق اسلفنا الذكر آنفا في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن البحث يتزايد عن افضل الأطباء العرب في ألمانيا وذلك في مختلف أنحاء البلاد وضواحيها خصوصا وأن هذه الدولة تضم أكبر جالية عربية في أوروبا لذلك يفضل الكثير من المواطنين تلقي العلاج لدى الدكاترة الذين يشتركون معهم في الأصل والمنشئ واللغة وذلك لسهولة التعامل معهم وفي ما يلي أهم الاطباء في مجال الطب العام.

أطباء عرب في اخن

إذا كنت تبحث عن أطباء عرب في اخن فأنت في المكان الصحيح حيث تعد إيسن موطنًا للعديد من الأطباء العرب المؤهلين وذوي الخبرة الذين يقدمون خدمات طبية متميزة سواء كنت بحاجة إلى دكتور عام في اخن أو دكتور أسنان في اخن أو حتى طبيب نفسي، ستجد هنا بعض المعلومات المفيدة للعثور على الخدمات الطبية التي تحتاجها.

أهمية اختيار دكتور عربي في اخن

يعد اختيار طبيب يتحدث لغتك بطلاقة يضمن فهمًا دقيقًا لأعراضك واحتياجاتك الطبية كما أن الأطباء العرب يفهمون تحديات الثقافة والتوجهات الصحية المختلفة مما يجعلهم قادرين على تقديم رعاية متميزة حيث يأتي الأطباء العرب مع مجموعة متنوعة من التخصصات، سواء كانت طبية عامة أو أخصائية مثل أمراض القلب أو النساء والتوليد.

كيفية اختيار طبيب عربي في اخن مناسب

يعتبر استخدم محركات البحث للعثور على أطباء عرب في اخن سهلا للحصول على قائمة من الأسماء والمواقع كما أن تفقّد صفحات ومجموعات عربية محلية على منصات التواصل الاجتماعي حيث قد يكون هناك توصيات قيمة بإضافة إلى تقييمات المرضى السابقين حول الأطباء العرب في اخن للحصول على فكرة عن تجاربهم كما يمكنك البحث عن معارض صحية أو فعاليات طبية في إيسن حيث يمكنك التواصل مباشرة مع الأطباء.

نصائح لإختيار أفضل طبيب عربي في إيسن

قبل البحث عن طبيب عربي في اخن حدد نوع الخدمات الطبية التي تحتاجها مثل الرعاية العامة أو طب الأطفال أو دكتور عيون في ايسن وقم بزيارة العيادة قبل تحديد موعد للتشاور الشخصي وتقييم بيئة العيادة كما يجب أن تستفسر عن تكاليف الزيارات والإجراءات والتأمينات المتوفرة بالإضافة إلى أخذ المشورة من أصدقائك أو أفراد عائلتك إذا كان لديهم توصيات لأطباء عرب في اخن.

الأطباء العرب في ألمانيا

مثلما اسلفنا الذكر في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن البحث يتزايد عن افضل الأطباء العرب في ألمانيا وذلك في مختلف أنحاء البلاد وضواحيها خصوصا وأن هذه الدولة تضم أكبر جالية عربية في أوروبا لذلك يفضل الكثير من المواطنين تلقي العلاج لدى الدكاترة الذين يشتركون معهم في الأصل والمنشئ واللغة وذلك لسهولة التعامل معهم وفي ما يلي أهم الاطباء في مجال الطب العام.

افضل الأطباء العرب في ألمانيا
افضل الأطباء العرب في ألمانيا

حسين معتوق

  1. المحافظة في دورتموند
  2. Dr. Hussien Maatouk
  3. العنوان Wambeler Hellweg 105, 44143 Dortmund
  4. رقم الهاتف Tel: 0231595650

علي أحمد عروق

  1. في دورتموند
  2. Hausarzt Zentrum
  3. Akin Kara
  4. Leopoldstraße 10, 44147 Dortmund
  5. Tel: 0231818012

سردار مصطفى

  1. في دورتموند
  2. Herr M. D. (RUS) Sardar Mustafa
  3. Facharzt für Allgemeinmedizin in Dortmund
  4. Krimstraße 2
  5. 44145 Dortmund
  6. Tel: 0231818075

رافي عمير

  1. في دورتموند
  2. HomeHerr Omaid-Quraischi Abdul-Rafi
  3. Herr Dr. (Afg.) Abdul-Rafi Omaid-Quraischi
  4. Facharzt für Allgemeinmedizin in Dortmund Castroper Straße 85 44357 Dortmund
  5. Tel: 0231332983

عناوين افضل الأطباء العرب في ألمانيا

ديانا دخيل

  1. في دورتموند
  2. Home Frau Dikhel Diana
    Frau Diana Dikhel
  3. Fachärztin für Allgemeinmedizin in Dortmund Karl-Schurz-Straße 11 44359 Dortmund
  4. Tel: 023135835
عبدالحكيم سلامة
  1. في دورتموند
  2. Herr Abdul-Hakim Salameh
  3. Hausarzt / Hausärztin, Praktischer Arzt/Praktische Ärztin Bergstraße 25 44339 Dortmund
  4. Tel: 0231850402
فاروق احمد فايشو
  1. في دورتموند
  2. Herr Farouk Amed Weicho
  3. Facharzt für Allgemeinmedizin in Dortmund Karl-Schurz-Straße 11 44359 Dortmund
  4. Tel: 023135834

هكذا نكون قد عرضنا عليكم أفضل الأطباء العرب في اخن حيث يمكنكم الإطلاع على الأسماء الموجودة وزيارة العيادات على امل اللقاء بكم في مواضيع جديدة.

السابق
أفضل الأطباء العرب في أوبرهاوزن
التالي
دكتور نفسي عربي في ستوكهولم

اترك تعليقاً