التخطي إلى المحتوى
أفضل أطباء العيون في لبنان دليل أطباء العيون في لبنان
طبيب عيون في لبنان

إليكم متابعينا الأعزاء على موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com قائمة جديدة بأسماء أفضل أطباء العيون في لبنان دليل أطباء العيون في لبنان، حيث بعد أن كنا قد قدمنا لكم خلال مواعيدنا القليلة الماضية لمحة على أحسن الدكاترة المختصين في مجال طب العيون في العديد من الدول والمدن العربية الكبرى مثل تونس والجزائر والمملكة العربية المغربية والمملكة العربية السعودية وفلسطين وجمهورية مصر العربية وغيرها الكثير، جاء الدور الآن على دولة لبنان التي تتميز بصفة عامة بجودة خدماتها الصحية.

أفضل أطباء العيون في لبنان

بصفة عامة وبشهادة أغلب المرضى اللذين كانوا يعانون من مختلف أنواع المشاكل والأمراض والإضطرابات البصرية يوجد بجمهورية لبنان العربية قائمة طويلة من أشهر أطباء العيون في كامل أنحاء المنطقة العربية، وذلك بفضل المهنية والكفائة العالية التي يتسمون بها ويظهرونها أمام المرضى اللبنانيين وغير اللبنانيين الأجانب على حد السواء.

طبيب عيون في لبنان
  • أفضل أطباء العيون في طرابلس لبنان : محمد صافي، أحمد عبد الرحمان السيد، نبيل عبد الرحمان الناغي، نزيه محمد حلمي مراد، ندى حبيب نحاس، محمد نعيم الكنج، هيثم هشام الرافعي.
  • دكاترة عيون في بيروت لبنان : نهاد جمال منصور، وسيم حبيب الجوخدار، محمد صافي، كمال هيثم السلطي، إدوارد خوام، كريستيان حداد، جورج ميخائيل سعادة، عبد الستار عبد السلام مجذوب، شارل بولس عبود ، نبيل إلياس باليكي، بهاء نور الدين، أحمد منصور، رولا الحمام.
  • طبيب العيون في صيدا : رامي سميح زين الدين.

عيادات عيون في لبنان

هذا ومن أفضل عيادات العيون في لبنان نذكر في نفس هذا السياق مركز طب العيون في بيروت ومستشفى اوتيل ديو ومركز عاكوم للعيون بطرابلس ومجمع بيروت ليزك سنتر ومستشفى النيني بطرابلس ومستشفى النقاش ببيروت ومستشفى الحاج بلبنان ومستشفى الراعي الخاص ومستشفى تنورين الحكومي وغيره الكثير.

إذن عرضنا عليكم اليوم مقالة مفصلة حول أفضل لبنان دليل أطباء العيون في لبنان، وفي الختام نرجو منكم فضلا وليس أمرا مشاركتنا إستفساراتكم وآرائكم بخصوصها سواء من خلال فضاء التعليقات الموجود أسفل الشاشة أو من خلال صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك أو تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *