التخطي إلى المحتوى
أفضل أطباء العيون في حلب سوريا دليل أطباء حلب 2021
أفضل أطباء العيون في حلب سوريا دليل أطباء حلب 2021

إليكم  قائمة أسماء أفضل أطباء العيون في حلب سوريا دليل أطباء حلب 2021، حيث بسبب ظهور الكثير من الدكاترة المزيفين والدخلاء على هذا المجال الطبي، يفضل ويحبذ أغلب مرضى العيون في محافظة حلب وبقية محافظات ومدن جمهورية سورية العربية، الإستعلام أولا عن الطبيب وهويته ومدى قدراته وكفائته وخبراته قبل تحديد وضبط موعد نهائي معه، وهو ما يوفره لكم متابعينا الأعزاء موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com المهتم والمتخصص في مجالات طب وأطباء العينين بصفة مجانية دون أي مقابل مادي.

أفضل أطباء العيون في سوريا

هذا وقبل أن نبدأ في موضعنا اليوم الذي يتمحور حول أفضل أطباء العيون في حلب سوريا دليل أطباء حلب 2021، تجدر الإشارة إلى أننا كنا قد أطلاعناكم وعرفناكم متابعينا في إحدى مقالاتنا السابقة المنشورة على أسماء أفضل أطباء العيون في كامل جمهورية سورية العربية بصفة عامة، وكما وضعنا أيضا على ذمتكم صفحتنا الخاصة على موقع التفاعل الإجتماعي فايسبوك حتى نمكنكم من الحصول على أرقام هواتفهم الخاصة وعناوين عياداتهم والمستشفيات والمراكز الطبية التي يزاولون عملهم بها.

أفضل أطباء العيون في حلب سوريا

عموما يوجد في محافظة حلب أيضا على وجه التحديد، مجموعة من أحسن الكفائات الطبية المختصة في مجالات طب العيون وجراحتها والتي من أهمها نذكر لكم متابعينا ضمن نفس هذا الإطار.

أفضل أطباء العيون في حلب سوريا دليل أطباء حلب 2021
  • محمد ناظم الغزالي : هو دكتور مختص في طب العيون وأمراضها وجراحتها، متحصل على ماجستير في جراحة القرنية وعمليات الحول والمياه البيضاء وزراعة العدسات، درس في جامعة باريس وله خبرة كبيرة أيضا في أمراض الشبكية وعمليات تصحيح عيوب ضعف البصر بالليزر.
  • نزار نور الدين : هو طبيب مختص في طب وأمراض وجراحة العيون، متحصل على شهادة في تجميل الجفون وإستخراج الساد بالفاكو ليزك وزارعة القرنية وتصليبها من دولة إنكلترا العربية.
  • صادق شامي : متحصل على شهادة ICO من جامعة لندن الدولية وهو أحد أعضاء الجمعية الأوروبية للجراحات الإنكسارية والفاكو ليزك، ويهتم بإستئصال المياه البيضاء وجراحة لحول بالليزك.

إذن إنتهينا من هذا الموضوع الذي تمحور حول أفضل أطباء العيون في حلب سوريا دليل أطباء حلب 2021، وفي الختام نعلمكم متابعينا الكرام على eyesillnesses.com بأننا سنكون على موعد مع شرح وتقديم قائمة أفضل دكاترة العيون في بقية بلدان ومدن العالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *