Site icon حكيم العيون

أطباء عرب في غراتس النمسا

سبق وأن نشرنا مقالة مفصلة تناولنا من خلالها دليل الأطباء العرب في النمسا بشكل عام واليوم نسلط الضوء على قائمة أطباء عرب في غراتس النمسا Graz.  حيث أن هناك عدد كبير من الجالية العربية المقيمة في هذه المدينة النمساوية الذيم يبحثوز عن الاطباء العرب للكشف وتلقي العلاج.

أطباء عرب في غراتس

إذن زوارنا الأكارم من خلال قراءة هذا الطبي الشامل كاملا سيكون بإمكانكم معرفة أسماء جميع الدكاترة العرب في غراتس في مختلف الاختصاصات الطبية. وسيسهل عليكم حجز موعد مع أي طبيب يتكلم عربي ترغبون فيه. من خلال بيانات الاتصال التي سنوفرها لكم.

أطباء عرب في غراتس

قبل أن نقدم لكم قائمة أطباء عرب في غراتس. لابد لنا أن نشير إلى مجموعة من النقاط الأساسية في موضوعنا. والتي لعل أبرزها كون عدد الجالية العربية في مدينة غراتس النمساوية يقدر بحوالي 10,000 نسمة، ويشكلون حوالي 2.5% من سكان المدينة. وتأتي الجالية العربية في غراتس من مختلف البلدان العربية، أبرزها سوريا ولبنان والأردن والمغرب.

إقرأ أيضا:أفضل دكتور باطنية عربي في فيينا

إضافة إلى ذلك نشير إلى أن المجال الصحي في مدينة غراتس يتمتع بمستوى عالٍ من التطور، حيث تضم المدينة العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة في مختلف المجالات الطبية. وتحتل مدينة غراتس المرتبة الثانية في النمسا من حيث جودة الرعاية الصحية، بعد مدينة فيينا.

والأهم من كل ذلك متابعينا الكرام أنه فعلا يوجد أطباء عرب في مدينة غراتس، ويقدر عددهم بحوالي 100 طبيب. ويمارس هؤلاء الأطباء مختلف التخصصات الطبية، أبرزها الطب العام والطب الباطني والجراحة.

دكتور عربي في غراتس

الدكور مصطفى عمر Dr. Mustafa Omar

الطبيب النمساوي Dr. Helfriede Tsiros

دكتور Dr.med. Ursula Mirtl

الدكتور Dr. Parviz Sedaghat

الدكتور لشيني Lachini

دكتور ماهر أندرياس Dr. Andreas Mahr

الدكتور Dr. med. Barbara Baur

دكتور ردار Arzt-Radar GmbH

الدكتورة دلية مصطفى Dr. Dalia Moustafa-Hubmer

الدكتور فاروق التريكي Dr. Farouk Al-Tikriti

الدكتور غزاوي عبيدو Dr. Ghazzawi Abido

دكتور عراب Praxis Dr. Marlies Arbab

الدكتور حسيبة Dr.med. Barbara Hasiba

الدكتور أنوار حلواه Dr. Anwar Helweh

الطبيب Dr. med. Yali Sui

الدكتور Dr. Niksa Bareza

الطبيب Dr. med. univ. Peter Haralambus

إقرأ أيضا:دكتورة نسائية عربية في فيينا

في نهاية هذا المقال أطباء عرب في غراتس. نشكر جميع زوار موقعنا على حسن المتابعة والاهتمام، ونؤكد لكم أننا سنستمر في تقديم أفضل الخدمات والمحتوى لكم، ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم.

إقرأ أيضا:اطباء نفسيين عرب في فيينا

كما نتمنى أن تتواصلوا معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو عن طريق البريد الإلكتروني، لنتلقى آرائكم ومقترحاتكم، ونحرص على تطوير موقعنا وفقًا لرغباتكم.

Exit mobile version