التخطي إلى المحتوى
أطباء العيون في الجامعة الأمريكية في بيروت
أطباء العيون في الجامعة الأمريكية في بيروت

أطباء العيون في الجامعة الأمريكية، حيث سنعرض على حضراتكم اليوم من خلال هذا التقرير الذي يأتيكم من موقعنا الإلكتروني العربي eyesillnesses.com المهتم بكل ما يخص عالم طب وأطباء العيون، قائمة تضم مجموعة كبيرة من افضل الدكاترة المختصين في هذا المجال مع عناوينهم وتقييمات المرضى الذين سبقى لهم تلقي العلاج فيها من خلال الاسطر القليلة القاظمة من هذا التقرير.

أطباء العيون في الجامعة الأمريكية في بيروت

قبل الدخول في موضوعنا الرئيسي لهذا اليوم نذكركم زوارنا الأفاضل اننا كنا في وقت سابق قد عرضنا عليكم موضوعا متكاملا يتمحور حول أفضل طبيب عيون في بيروت لبنان حيث بإمكانكم الإطلاع عليه بكل سهولة والاتصال بالدكتور المناسب لإحتياجاتكم.

أطباء العيون في الجامعة الأمريكية في بيروت
  • Dr Rabih Saneh Eye ClinicSpeciality Clinics Center, 2nd floor Suite B2 شارع معماري، بيروت، Lebanon, لبنان

    تقييم :

    ” انت سويتلي عمليه يمك دكتور بطابق ال ١١ وبصراحه بالاول جنت خايف منه وكالولي اكو دكاتره احتمال يصكطون عيونك بلبنان بس من اجيت يمك وشفت حضرتك شلون تفحص العين بكل مهنيه وابيدك اطمأنيت وتوكلت على الله والحمد لله والشكر نجحت العمليه على ايدك بارك الله بيك وكثر الله من امثالك اخوك ابو فهد العراقي “

  • Beirut Eye & ENT Specialist Hospital Mathaf Square، 116-5311، Hotel Dieu Street، بيروت، لبنان

    تقييم :

    عناية طبية اكثر من ممتازة، معاملة من الجهاز الطبي والتمريضي والإداري محترمة جدا جدا، الوقاية ووسائل التنبيه من فايروس covid 19 دقيقة ورائعة. اتمنى لكم دوام الصحة والاستمرار والنجاح شكرا لكم على كل شيء.

  • Awada Vision مركز عواضة للعيون بيروت، لبنان

  • Eye Care Center 102 Maamari Street, بيروت، لبنان

    تقييم:

    لا يوجد مكان أفضل للحصول على أعلى جودة للعناية لعينيك. كانت جراحة PRK مع نتائج استثنائية! كان الدكتور مارديلي وموظفيه محترفيين جدا ورعايتهم. هذا هو بالتأكيد المكان المناسب لتلبية احتياجات العناية بالعين.

اذا كان هذا الموضوع الذي تمحور حول أطباء العيون في الجامعة الأمريكية في بيروت من تقديم فريق عمل موقع eyesillnesses.com الذي يقدم كل جديد عالم طب العيون وجراحتها في جميع انحاء العالم العربي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *