وظائف طب

أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون

أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون المملكة العربية السعودية تشهد تطورا كبيرا في كل المجالات الحيوية بما في ذلك التعليم والإقتصاد والصحة بدرجة أولى ، حيث باتت الكثير من المستشفيات مثل مستشفى الأطباء المتحدون وجهة مرموقة للعديد من المرضى من كل أنحاء المملكة والخليج العربي بشكل عام ، حيث أن المستشفيات في المملكة تنسج على منوال الأندية السعودية في كرة القدم بإستقطاب أفضل الكفاءات والخبرات الطبية من كل أنحاء العالم.

أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون

يقع مستشفى الأطباء المتحدون في مدينة جدة ، وتم تدشينه منذ 13 عام تقريبا ، لكنه وبشهادة الجميع تمكن منذ أولى السنوات من كسب ثقة المرضى في مختلف الإختصاصات الطبية ، ومنافسة الكثير من المستشفيات العريقة ، وصولا إلى التربع على عرش أفضل المستشفيات والمراز الطبية في حدة ، هذا ويعود ذلك بالأساس إلى سببين رئيسيين.

إقرأ أيضا:اسعار الولادة القيصرية في مستشفى الحبيب 2023

<yoastmark https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/06/أسعار-الكشف-في-مستشفى-الأطباء-المتحدون.png 720w, https://www.eyesillnesses.com/wp-content/uploads/2023/06/أسعار-الكشف-في-مستشفى-الأطباء-المتحدون-300x169.png 300w

الأول يعود إلى خبرة الكفاءات الطبية والشبه طبية العامل في مستشفى الأطباء المتحدون والذين يتم إنتدابهم ليس فقط من المملكة العربية بل من شتى بقاع العالم ، والذين يثبتون يوميا كفائتهم وخبراتهم للمرضى الذين يقدر عددهم بالمئات يوميا ، بتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية وتلبي جميع إحتياجاتهم المتغيرة.

أما السبب الثاني والأهم فيعود إلى كون مستشفى الأطباء المتحدون يتفوق على منافسيه بتقديم خدمات طبية علاجية ووقائية غير باهضة الثمن إجمالا ، ومناسبة لكل فئات المجتمع ، وذلك بالرغم من أنها متفاوتة بين مختلف الإختصاصات الطبية.

متابعينا الأعزاء ولكل من يتساءل كم سعر الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون ، نعلمكم أن سعر الكشف لمختلف الإختصاصات الطبية يتراوح بين 200 ريال و400 ريال سعودي.

كم سعر الولادة في مستشفى الأطباء المتحدون

الآن وبعد أن تعرفنا على أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون بشكل عام ، سنسلط الضوء على الإختصاص الطبي الأكثر طلبا ، حيث تتسائل الكثير من السيدات الحوامل في مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات الإلكترونية عن سعر الولادة في الأطباء ، حيث يطرح المستشفى أسعار مميزا بحيث تكون الولادة الطبيعية في حدود 10500 ريال سعودي والولاظة القيصرية بحوالي 19500 ريال سعودي.

إقرأ أيضا:عيادات أطباء اسنان عرب في السويد
موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

رقم مستشفى الأطباء المتحدون

هذا وحتى نسهل عليكم حجز موعد الأطباء المتحدون نوفر لكم زوارنا الأوفياء أرقام هواتف هذا المركز الطبي الرائد :

المستشفى الهاتف
مستشفى الاطباء المتحدون  3333 653 12   966+
مستشفى الاطباء المتحدون  3333 653 12   966+
  • العنوان Al Jazirah, Al-Ruwais، الجزيرة ، طريق الكورنيش, Jeddah 22231, Arabie saoudite. 

وبهذا وصلنا إلى ختام هذا الموضوع أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون ، وفي الختام نشكر كافة متابعينا على حسن المتابعة والإهتمام وإلى لقاء قريب ومتجدد في موضوع آخر مع أطباء جدد ومستشفى جديد.

إقرأ أيضا:أحسن دكتور تجميل في عيد كلينك + تقييم العملاء
السابق
سعر عملية البواسير بالليزر في الحبيب
التالي
ارخص عيادة اسنان بالاحساء عروض عيادات الأسنان بالاحساء

اترك تعليقاً