دكتور أسنان

أحسن مستوصف اسنان حكومي بالرياض + طوارئ أسنان بالرياض حكومي

أحسن مستوصف اسنان حكومي بالرياض + طوارئ أسنان بالرياض حكومي مثلما عرضنا عليكم سابقا مستوصف اسنان بالرياض 24 ساعة في موضوع موضوع سابق لنا يمكنكم الإطلاع عليه بكل سهولة والتواصل مع الطبيب المناسب لكم حيث يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية بمدينة الرياض عن أقرب مستوصف اسنان من موقعي يقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية بالإضافة إلى علاج الأسنان بجودة عالية  في ارخص عيادة اسنان بالرياض التي نعرضها عليكم اليوم زوارنا الكرام فيما يلي من أسطر هذه التدوينة.

مستوصف اسنان حكومي بالرياض

مما لا شك فيه أن أن إختيار مستوصف اسنان حكومي بالرياض أمر في غاية الأهمية خصوصا بالنسبة للمواطنين السعوديين الذين يبحثون عن ارخص خدمات تجميل الأسنان وتقويمها أو حتى أماكن علاج الأسنان بالمجان في الرياض خصوصا منهم الفئات منخفضة أو ضعيفة الدخل التي لا تستطيع تحمل تكلفة عيادات الأسنان المرتفعة نسبيا عدى عن أن كل مستشفى أسنان بالرياض حكومي يعتبر مدعوما مباشرة من قبل وزارة الصحة السعودية مما يوفر خدمات صحية عالية الجودة بشهادة الكثير من المرضى الذين سبق لهم تجربة هذه العيادات والمستشفيات الحكومية.

إقرأ أيضا:افضل دكتور اسنان بالرياض لابتسامة هوليود
أحسن مستوصف اسنان حكومي بالرياض + طوارئ أسنان بالرياض حكومي

مستوصف الربوة لطب الاسنان

يتواجد عنوان مستوصف الربوة لطب الأسنان على طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض وهو واحد من أفضل المستوصفات وأشهرها على الإطلاق بين المرضى البالغين وكذلك الأطفال حيث يقدم خدماته لجميع الفئات بالإضافة إلى توفره على أحدث المعدات والوسائل الطبية المستعملة في تشخيص الأمراض وعلاجها على يد نخبة من الأطباء والدكاترة الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة اللازمة.

مستوصف الممتاز لطب الأسنان

يقع مستوصف الممتاز لطب الأسنان بشارع الحرير، حي الملز، الرياض كما يمكن حجز موعد عن بعد وبكل سهولة عبر رقم الهاتف 011 2920091 هذا ويضم خذا المستوصف أحسن العروض والخدمات الطبية للأسنان بالإضافة إلى التخفيضات التي تصل إلى 40% بالإضافة إلى أنه يمكنك العثور هناك على افضل دكتور حشوات أسنان بالرياض بكل سهولة خصوصا وأن الكفاءة العلمية والخبرة التي العلامة المميزة لهذا المستوصف.

مستوصف مركز الرياض الطبي

موقع مستوصف مركز الرياض الطبي في الباز، السليمانية، الرياض وهي تعمل على مدار الأسبوع ما عدى يوم الجمعة من الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف النهار ويتميز هذا المركز طبي بتواجد افضل دكتور أسنان بالرياض داخل أقسامها المختلفة بالإضافة إلى تطور البنى التحتية فيها على مستوى الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة.

إقرأ أيضا:أفضل أطباء اسنان عرب في السويد

طوارئ أسنان بالرياض حكومي

عند بحثك عن عيادة اسنان تفتح 24 ساعة بالرياض لابد أن يكون خيارك الامثل على الإطلاق في هذه الحالة هو طوارئ أسنان بالرياض حكومي تعمل على مدار 24 ساعة لإستقبال المرضى الذين يعانون من مشاكل مستعجلة مثل آلام ضرس أو كسر في الأسنان وغيرها من المشاكل التي تستوجب زيارة عيادة الأسنان على جناح السرعة لتفادي حدوث مضاعفات قد تؤدي إلى مشاكل أكثر خطورة لذلك نعرض عليكم في ما يلي مستوصف اسنان حكومي بالرياض مفتوح 24 ساعة :

مستوصف المهيدب للأسنان

يمكن الوصول إلى مستوصف المهيدب للأسنان بكل سهولة عبر طريق المركز في الحزم، بالرياض كما يمكن حجز مواعيد اونلاين او عن بعد عبر رقم الهاتف : +966 55 587 1666 مع أطباء الأسنان الذين يتمتعون بخبرة سنوات طويلة من المزاولة في مختلف أنواع التدخلات كالتركيبات والزراعة بالإضافة إلى التنظيف والتبييض.

موقع شارع العرب أول موقع بيع وشراء للعرب في ألمانيا

مستوصف الكرامة بالنسيم

يتواجد مقر مستوصف الكرامة بالنسيم في شارع أسامة بن زيد، بالرياض وهو يعتبر من أحسن مستوصف أسنان بالرياض 24 ساعة الذي يعتبر مثاليا بالأخص للحالات الاستثنائية التي تستوجب زيارة عيادة الأسنان بشكل فوري للتخلص من الآلام الشديدة والالتهابات التي من الممكن أن تحدث.

إقرأ أيضا:افضل دكتور اسنان بالحبيب + أهم الأسعار

علاج الأسنان في المستشفيات الحكومية

يمكن علاج الأسنان في المستشفيات الحكومية مجانا أو بشكل رخيص وهي خدمات طبية للأسنان موجهة بالخصوص للفئات الإجتماعية السعودية ضعيفة أو منخفضة الدخل خصوصا وأن تكلفة علاج وتجميل الأسنان في الرياض تعتبر مرتفعة إلى حد ما مقارنة ببقية المدن الأخرى لذلك نعرض في ما يلي من الأسطر قائمة تضم مجموعة من افضل مستشفيات علاج الأسنان مجاناً في الرياض مع عناوينهم :

  1. مستشفى طب الأسنان الجامعي جامعة الملك سعود، الرياض 12372، المملكة العربية السعودية.

  2. كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة مبنى المونسية 6596 علي الفزاري، المونسية، 3490, الرياض 13253، المملكة العربية السعودية.

  3. مستشفى الفارابي الجامعي للأسنان 2480 عبدالعزيز البواردي، الخليج، الرياض 13224، المملكة العربية السعودية.

  4. مجمع عيادات طب الأسنان بشرق الرياض الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.

  5. مركز طب الأسنان التخصصي بالرياض Imam Abdullah Bin Saud Ibn Abdulaziz RD، اشبيلية، الرياض 13226، المملكة العربية السعودية.

هكذا نكون قد عرضنا عليكم أحسن مستوصف اسنان حكومي بالرياض + طوارئ أسنان بالرياض حكومي بالإضافة إلى أهم العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان وجراحتها التي تقدم خدمات الرعاية الصحية بصفة مجانية أو مقابلة تكلفة بسيطة حيث يمكنكم الإطلاع عليها وتكوين فكرة واضحة وشاملة ومن ثم حجز موعد في المستوصف الملائم لكم.

السابق
أفضل دكتور نفسي عربي في ألمانيا
التالي
افضل دكتور اسنان بالحبيب + أهم الأسعار

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. هيا القحطاني قال:

    احتاج الى مستشفى اسنان مجاني 💔وضعي حرج حرمت الابتسامه بسبب اسناني والماده اسال الله ان يريحني واعالج اسناني واسنان بناتي الصغار

اترك تعليقاً