التخطي إلى المحتوى
أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان افضل طبيب أسنان في بيروت
أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان افضل طبيب أسنان في بيروت

أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان افضل طبيب أسنان في بيروت حيث يبحث الكثير من المواطنين عن دليل أطباء الأسنان وذلك بغرض العلاج او التجميل بالإضافة إلى زراعة الأسنان حيث يكثر البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث عن افضل المختصين في هذا المجال الدقيق الذي يستحق عناية فائقة خصوصا وان تناسق الفم والأسنان يعتبر من أهم علامات الجمال بشكل عام .

أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان

  1. د. علي شهاب اسماعيل
  2. الدكتور عبداللطيف البزري
  3. الدكتور اكرم بكداش
  4. الدكتور حسين عودة
  5. الدكتور جاد خليل علاء الدين
  6. الدكتورة اماني محمد النمر
  7. الدكتور عبد الله خليل
  8. الدكتور رامي سمير كباره
  9. د. رحيل الدويهي
  10. د. محمد عبد الخليل

افضل طبيب أسنان في بيروت

مما لا شك فيه ان خبرة الطبيب والكفاءة التي يتمتع بها تعتبر من اهم عوامل نجاح العلاج خصوصا عندما يتعلق الامر باللثة والفم بشكل عام لذلك ارتأينا اليوم أن نعرض عليكم زوار موقعنا الإلكتروني eyesillnesses.com في هذا القسم من موضوعنا اليوم عن افضل أطباء الأسنان في بيروت لبنان قائمة تضم مجموعة من افضل الدكاترة المختصين في مجال طب الأسنان بالإضافة إلى أحسن العيادات والمراكز الطبية.

أحسن أطباء الأسنان في بيروت لبنان افضل طبيب أسنان في بيروت
  • Khoury Dental Clinic | Since 1977 | Beirut LebanonBeirut – Lebanon – Badaro، Taleb Hobeich Street – Abdallah El Khoury Building – 2nd Floor، بيروت – لبنان.

     

تقييم العملاء:

 

 

” طبيب الأسنان الخاص بي لأكثر من 5 سنوات حتى الآن ، ويمكنني القول بأمان أنه واحد من أفضل أطباء الأسنان الذين عرفتهم على الإطلاق. فهو ليس رائعًا ولطيفًا وصبورًا فحسب ، بل إنه يجعل التجربة المخيفة للذهاب إلى طبيب الأسنان أمرًا سهلاً وممتعًا.”
  • Dr Michele Khabbaz Avenue Beirut، طريق شارل مالك، بيروت، لبنان 

  • Mineers Smile CentreAshrafieh, Sodeco square Beirut، بيروت، لبنان

     

     

     

تقييم العملاء:

أفضل عيادة أسنان في بيروت. لقد كنت عميلاً في هذه العيادة منذ 4 سنوات. لقد أجريت عدة عمليات من التنظيف والتبييض إلى قناة الجذر والغرسات. الدكتور إلياس وميلينا ودودون ومحترفون للغاية. يأخذون وقتهم لشرح كل حالة وطرق التعامل مع الحل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *