وظائف طب

أحسن أطباء الأسنان في الدمام السعودية افضل طبيب أسنان في الدمام

أحسن أطباء الأسنان في الدمام السعودية افضل طبيب أسنان في الدمام حيث أن الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية من مدينة الدمام يبحثون بإستمرار عن افضل دكتور دكتور أسنان مختص في الجراحة والتجميل بالإضافة إلى زراعة الأسنان والتلبيس حيث تكثر التسؤلات عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى المنتديات الكبرى عن احسن عيادات طب الأسنان والاستشاريين المختصين وهو ما سنمدكم به من خلال الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع.

أحسن أطباء الأسنان في الدمام السعودية

  1. دكتور محمد امين الطحلة
  2. دكتورة اماني ابراهيم حسن
  3. دكتور وائل ايوبي
  4. دكتور معتصم بركات سلما
  5. دكتور محمود غزال
  6. دكتورة اسمهان زايد
  7. دكتور عمار ابراهيم
  8. دكتورة سجى سعيد ال نمر
  9. دكتورة عيون كشك
  10. الدكتورة نشوان السقا
  11. الدكتور أحمد حبيب
  12. الدكتورة رنيا جمال
  13. الدكتورة ايناس سعد
  14. الدكتور خالد الاحمد
  15. دكتور عبدالاله ناصر

افضل طبيب أسنان في الدمام

بدون شك يحتاج المواطن السعودي في مدينة الدمام الوصول إلى أقرب طبيب اسنان بصفة دورية خصوصا لمن يعاني من مشاكل تسوس الأسنان واضطرابات اللثة كما أن هنالك الكثير من العملاء الراغبين في تجميل الاسنان وزراعتها لذلك نمدكم في ما يلي بمجموعة من أهم العيادات والمراكز الطبية في الدمام.

إقرأ أيضا:دكتور تجميل عربي في هولندا
أحسن أطباء الأسنان في الدمام السعودية افضل طبيب أسنان في الدمام

مجمع حبتر لطب الاسنان الدمام تتواجد في شارع عثمان بن عفان، النزهة، الدمام 32251، المملكة العربية السعودية من أفضل المراكز الطبية التي تضم كوادر طبية على درجة عالية من الخبرة والكفاءة.

مجمع نوفا لطب الاسنان بالدمام على طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز، الجلوية، الدمام 31488، المملكة العربية السعودية وهو احسن مستشفى في الدمام من حيث التنظيم والاطباء الذين يتميزون بالمهارة ويحكي أحد المرضى تجربته فيقول ” اشكر الدكتوره علا ذات العمل المميز الذي لاغبار عليه والاخلاق النبيله وعلى شغلها الاكثر من رائع (عملت لي تركيبات للاسنان وصراحه كيف كنت وكيف صرت فرق السماء عن الارض )”.

مجمع عيادات رام الطبي Khaleej Rd, Al Buhayrah District، الدمام المملكة العربية السعودية يحكي أحد المرضى تجربته مع المجمع فيقول حجزت موعد اونلاين عند الدكتور المعتز بالله بسبب الأم عندي في أسنان متفرقه وكان أول موعد عنده شخصية بشوشه وفاهم في شغله والحمد لله توفقة بمراجعتي عنده. وبعد المراجعة والأشعة.. كان العلاج لسحب عصب في احد الأسنان الخلفيه.”

إقرأ أيضا:أفضل دكتور مسالك بولية في مستشفى سليمان الحبيب

السابق
أحسن أطباء الأسنان في أبها السعودية افضل طبيب أسنان في أبها
التالي
افضل طبيب نفسي في المغرب أحسن أخصائي الأمراض النفسية والعصبية في المغرب

اترك تعليقاً